أسماء شركات دليفري في مصر

أسماء شركات دليفري في مصر

أسماء شركات دليفري في مصر
أسماء شركات دليفري في مصر

أسماء شركات دليفري في مصر تتيح لك إمكانية التعرف على الأسعار الخاصة بها.. فضلًا عن الاختيار من بينها بما يمكن التعامل معه في إنجاز بعض المهمات أو إحضار بعض الطلبات، وعبر الفقرات التالية سنتعرف على أشهر شركات توصيل الطلبات على مستوى جمهورية مصر العربية.

أسماء شركات دليفري في مصر
  • أكلني
  • شركة طلبات
  • مرسول
شركات دليفري مصرية جديدة شركة جلوفو

اقرأ أيضًا: شركة مباشر لتداول الأوراق المالية

أسماء شركات دليفري في مصر:

شركات التوصيل
شركات التوصيل

من المتعارف عليه أن شركات توصيل الطلبات أصبح لا غنى عن التعامل معها.. كما أن هناك العديد من تلك المؤسسات التي تمكنت من الحصول على ثقة الجمهور، وبالنظر إلى أسماء شركات دليفري في مصر المتاحة نجد أنه يتربع على عرشها شركة اطلب وشركة مرسول، من ثم نجد بعض الشركات الأخرى التي يمكنها أن توفر الخدمة ذاتها.. والتي تتنوع بين:

  • شركة فوو.
  • أكلني.
  • شركة جلوفو.
  • شركة جودز مارت.

الجدير بالذكر أن مجال عمل تلك الشركات لا يقتصر على توصيل الطعام فقط، إذ يمكن الاعتماد عليها في توصيل بعض الأغراض الأخرى كذلك.. وإليك بعض التفاصيل حول كل شركة على حِدة في الآتي:

1. شركة أكلني

شركة أكلني
شركة أكلني
  • واحدة من أهم أسماء شركات دليفري في مصر.. حيث تتيح لك إمكانية توصيل طلبات الطعام إلى أي مكان على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية، فضلًا عن أنها تقدم لك تلك الخدمة في مقابل الحصول على نسبة مالية لا بأس بها.
  • كما تتسم تلك الشركة بالجودة والسرعة في مقابل العديد من الشركات الأخرى.. ناهيك عن أن وسيلة التواصل التي توفرها للعملاء تتمثل في استخدام التطبيق الإلكتروني المخصص لها، والذي يمكنك تحميله من متجر جوجل عبر الضغط على الرابط الموضح هنا.. أو يمكنك تحميل التطبيق لأجهزة الأيفون من هنا.

2. شركة طلبات

شركة طلبات
شركة طلبات
  • غني عن القول أن تلك الشركة التي تعمل في مجال توصيل الطلبات للعملاء.. أصبحت واحدة من أشهر الشركات في هذا المجال، حيث توفر لك إمكانية الحصول على العديد من الوجبات من خلال الاطلاع على القوائم الخاصة بالمطاعم.
  • كما تتيح لك تلك الشركة إمكانية الحصول على تلك الطلبات إلى المنزل.. وذلك من خلال تحديد المدينة والمنطقة التي تتواجد بها، ومن ثم البدء بتوصيل تلك الطلبات.
  • المميز بالأمر هو أنها توفر لك إمكانية السداد من خلال البطاقات الائتمانية أو عبر الدفع عند الاستلام.. وحتى يتسنى لك إمكانية التواصل مع مندوبي تلك الشركة، قم بتحميل التطبيق الإلكتروني الخاص بها لأجهزة الأندرويد من هنا.. ويمكنك كذلك تحميل التطبيق إلى أجهزة الأيفون من هنا.

اقرأ أيضًا: شركة ماك لمستحضرات التجميل في مصر

3. شركة مرسول

شركة مرسول
شركة مرسول

إليك واحدة من أهم وأبرز أسماء شركات دليفري في مصر.. والتي تمكنت من الحصول على ثقة عدد لا حصر له من العملاء وخاصةً في الآونة الأخيرة.

الجدير بالذكر أن تلك الشركة توفر لك إمكانية الحصول على العديد من الطلبات من خلالها في أقل وقت ممكن.. علاوة على أن مجال عملها لا يقتصر على توصيل الطعام فقط، إذ تتيح لك إمكانية استلام الطرود والطلبيات من خلالها.

تلك العملية تتم من خلاله إرسال المندوبين إلى كافة الأماكن التي توجد داخل نطاق جمهورية مصر العربية.. إلى جانب أن وسيلة التواصل التي توفرها تلك الشركة تعتمد على تحميل التطبيق الإلكتروني الخاص بها من متجر جوجل.. والذي يمكنك تحميله عبر الضغط هنا، كما يمكنك تحميل التطبيق ذاته لأجهزة الأيفون من خلال الضغط على رابط الوصول المباشر الموضوع هنا.

4. شركة جلوفو

شركة جلوفو
شركة جلوفو

واحدة من أبرز أسماء شركات دليفري في مصر.. حيث تتيح لك إمكانية الحصول على العديد من الطلبات على مستوى المحافظات المصرية، والمميز بالأمر هو أن تلك الطلبات يمكنها أن تتمثل في الهدايا أو الأدوية أو الوجبات الغذائية.

ليس ذلك وحسب بل أن تلك الطلبات تشتمل كذلك على السلع والمستلزمات المنزلية.. والجدير بالذكر أنه يمكنك التواصل مع مندوبي الشركة عبر تحميل التطبيق الخاص بها، وإليك رابط الوصول المباشر إلى التطبيق من متجر جوجل من هنا.. ولتحميل التطبيق لأجهزة الأيفون اضغط على الرابط هنا.

اقرأ أيضًا: موقع شركة مصاري للدفع الإلكتروني

بالنظر إلى السطور السابقة نجد أن أسماء شركات دليفري في مصر.. تتنوع ما بين شركة طلبات وشركة جلوفو، بالإضافة إلى شركة مرسول الشهيرة وشركة أكلني.. والتي تتضمن العديد من المزايا وتوفر لك العديد من الخدمات.