التخطي إلى المحتوى

أسماء محلات نسائية في لبنان، فلبنان هي واحدة من المقاصد السياحة الجميلة والممتعة في الوطن العربي، والتي تتمتع بالعديد من المناظر الطبيعية الخلابة، كما أنها أيضا تتميز بوجود العديد من المحلات الخاصة ببيع الملابس، خاصة وأن المحلات اللبنانية تتميز ببيع الملابس النسائية على أحدث خطوط الموضة وذلك لانفتاحها على قارة أوروبا.

كما أن لبنان تتميز بوجود العديد من المتاجر العالمية والمتميزة في بيع الملابس النسائية، وسوف نتعرف خلال الفقرات القادمة من المقال على أشهر الأسماء ومحلات الملابس النسائية في لبنان وكل شيء بالتفصيل عنها.

أسماء محلات نسائية في لبنان
أسماء محلات نسائية في لبنان

أشهر أسماء محلات نسائيه في لبنان

المحلات النسائية داخل لبنان هذا هو ما يبحث عنه بشكل دائم العديد من النساء على مستوى الوطن العربي، حيث يوجد العديد من أشهر أسماء محلات نسائيه في لبنان والتي تتخصص في بيع الملابس النسائية كما أنه بالإضافة إلى ذلك تمتاز بجودتها وبأسعارها المميزة ومن أهم هذه المتاجر.

أقرأ أيضا: تردد قنوات المجد

  • Zara Chain Stores branch وهي تقع وسط مدينة بيروت .
  • La Vie En Rose أو لافين روز شوب فرع الدرة سيتي مول لبنان .
  • ماكسمارا بيروت داون تاون لبنان، وتقع شركة ماكسمارا في محافظة بيروت مرفأ في وسط شارع عبد الملك في بيروت .
  • H & M – dbeya ABC branch Women and Children in Lebanon وهي شركة متخصصة في تصميم وتصنيع الملابس لكل من النساء والأطفال، وتقع هذه الشركة في لبنان في محافظة جبل لبنان شارع المتن دبيه داخل ABC dub`ya مول – الطابق الثاني .
أسماء محلات نسائية في لبنان
أسماء محلات نسائية في لبنان

ما هي أشهر محلات الملابس النسائية في لبنان

  • Zara Chain Stores branch وهي تقع وسط مدينة بيروت، كما أن زارا هي واحدة من اكبر شركات تصميم أزياء الملابس النسائية، كما تتميز زارا للأزياء بالجمال والرقي أيضا، كما أن Zar Stores هي جزء من Inditex Europe والتي تعتبر واحدة من أكبر شركات تصميم الأزياء على مستوى العالم، وتقع متاجر زارا فرع وسط بيروت في أسواق بيروت بين شارع البطريرك حاويك ومير ماجد أرسلان .
  • ومن أشهر المتاجر المتخصصة في بيع الملابس النسائية أيضا، هو لافين روز شوب فرع الدرة سيتي مول لبنان، وهي شركة كندية متخصصة في تجارة التجزئة للملابس النسائية كما أنها أيضا شركة متخصصة فى تصنيع الملابس الخاصة وكذلك الملابس الداخلية وبالإضافة إلى ذلك أيضا هي متخصصة في تفصيل جميع أنواع الملابس، بما في ذلك ملابس السباحة أيضا.
  • كما أن هذه الشركة أيضا تقوم بإنتاج ملابس نسائية من عمر 25 إلى 45 عام كما أن الملابس التي تقوم بتصنيعها هذه الشركة، هي الملابس التي تعطي الثقة بالنفس وأيضا شعورا بالحيوية وهذا هو شعار الشركة.
  • تقدم La Vie En Rose مجموعه من حمالات الصدر المتنوعة، هذا بالإضافة إلى مجموعة مختارة بعناية من الملابس الداخلية وذلك من أجل العمل على إرضاء جميع أذواق جميع النساء من مختلف الأعمار .
  • كما أنه من أشهر المجموعات التي تقوم بتقديمها La Vie En Rose هي الملابس الحريرية وكذلك أيضا حمالات الصدر والسراويل والملابس الداخلية بالإضافة إلى ذلك مجموعة متميزة ومتنوعة من البيجامات مثل البيجامات القطنية، بالإضافة إلى ملابس السباحة العصرية.

أقرأ أيضا: أسماء يابانية

اسماء محلات تجارية في لبنان

ماكسمارا بيروت داون تاون لبنان وهي واحدة من أكبر الشركات الإيطالية التي تقوم بتصنيع الملابس النسائية في لبنان وقد تأسست هذه الشركة في عام 1951 كما أن شركة ماكس مارا تبذل أقصى جهد ممكن من أجل توفير جميع التصاميم الدقيقة التي تتناسب مع عملائها المتخصصين.

أقرأ أيضا: معنى اسم غلا

كما أن شركه ماكسمارا تقوم بتصميم العديد من الملابس الأنيقة التي تتناسب مع جميع فترات اليوم من الصباح والمساء هذا بالإضافة إلى جداول العمل وكذلك الملابس الجميلة المناسبة للأمسيات والسهرات، وتقع شركة ماكسمارا في محافظة بيروت مرفأ في وسط شارع عبد الملك في بيروت .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *