التخطي إلى المحتوى

أسماء مشاريع حلويات بالإنجليزي، نقدمها من خلال موقعنا لجميع الأشخاص المقبلين على افتتاح مشاريع جديدة، سوف تخصص بتقديم جميع أنواع الحلويات الشرقية والغربية، فمن المعلوم أن اسم المحل يعتبر من أهم العناصر التي يبحث عنها صاحب المشروع الجديد حيث إنها تساعد بشكل كبير في نجاح المحل أو المشروع، لذا من المهم عند اختيار الاسم الخاص بالمشروع، أو المحل أن يتم اختياره بعناية، وبطريقه جذابة تعبر عن المشروع وتنجح في لفت انتباه الجمهور فهو من أقوى أساليب الدعاية والإعلان.

أقرأ أيضا: تردد قنوات المجد

ويوجد بعض الأشخاص يفضلون القيام بتسمية المحلات الخاصة بهم على أسمائهم أو ألقابهم، بينما البعض الآخر يبحث عن اسم له معنى يعبر عن المنتجات والخدمات التي يقدمها، كما أن هناك من يميلون إلى اختيار الأسماء باللغة الانجليزية،لذا سنقوم خلال فقرات المقال بتقديم مجموعة من الأسماء المناسبة لمحلات الحلويات باللغة الانجليزية، مع توضيح معناها.

أسماء مشاريع حلويات بالإنجليزي
أسماء مشاريع حلويات بالإنجليزي

أسماء مشاريع حلويات بالانجليزي ومعناها

سنقدم خلال هذه الفقرة المتميزة من المقال مجموعة من أسماء مشاريع حلويات بالانجليزي ومعناها، والتي يمكن الاختيار من خلالها، وهي كما يلي .

  • Unique : ويعني هذا الاسم الفريد، حيث يمكن استخدام هذا الاسم من أجل الإيحاء إلى الزبائن والإشارة إليهم إلى أن هذا المحل هو فريد من نوعه، وأيضا مختلف عن جميع المحلات المنافسة له في نفس هذا المجال.
  • Original : ويعني هذا الاسم الأصلي، والذي يدل على أصالة وتميز المحل عن غيره من المحلات المماثلة له .
  • The magic pastry : ومعنى هذا الاسم المعجنات السحرية، والذي وأن دل، فإنما يدل على براعة وحلاوة تلك المعجنات التي يقوم هذا المحل بتقديمها إلى الزبائن .

أقرأ أيضا: أسماء محلات نسائية في لبنان

  • Eastern Sweets : بينما معنى هذا الاسم هو حلويات شرقية، وهو اسم يمكن تسميته لمحل متخصص في تقديم جميع أنواع الحلويات الشرقية .
  • Cake Shop : بينما يعني هذا الاسم محل الكيك، وهو يعبر عن تميز هذا المحل بإعداد جميع الأنواع المختلفة والمتميزة من الكيك .

اسم حلويات بالانجليزي

  • Desserts Shop : وهو بمعنى محل الحلويات، كما أن هذا الاسم يستخدمه عدد كبير من المحلات والمتاجر التي تقوم بتقديم جميع أنواع الحلويات .
  •  Sugar Station : بينما يعني هذا الاسم محطة السكر، وهو يعتبر اسم يعبر عن منتجات المحل، حيث انه يعتبر استعارة عن الحلويات .
  • Sweet : وهو اسم معناه الحلوى، وهو بالتأكيد يشير إلى نوع المنتجات المقدمة من خلال هذا المحل .
  • Desserts : ويعني هذا الاسم الحلويات، لذا هو يصلح بكل تأكيد لان يكون اسم مميز لجميع أنواع محلات الحلويات .
  • Candy : ومعنى هذا الاسم هو الحلوى، وهو من الأسماء الشائعة جدا بين الأطفال .
أسماء مشاريع حلويات بالإنجليزي
أسماء مشاريع حلويات بالإنجليزي

أسماء محلات حلويات بالإنجليزي مميزة

سنقدم لكم خلال هذه الفقرة مجموعة من أسماء مشاريع حلويات بالانجليزي مميزة، وهي كما يلي .

Doughnuts – Donut wheel – Fudge – Taffy – Confetti – Candy Store – Windy City Sweets – Chocolate Bliss – Toffe Sweet Shop – Spring shop – Candy & Chocolate – Sprinkled Sweet – Dessert Dash – Dive in Dessert – Desserted island – Better Batter – Double Dessert – The candy jar – Great Cakes – Sugar Buzz – Land of Sweets – Sugar Daddys – The Lolly Pop – Sweet Box – Oreo – Candy match – Butter – Candy maven – Sweet Surprises – smoke pops – Yummies Candy – It`s Sugar – Candy Crazy – Candy Corner – Candy Factory – Cookie Cafe – The Cookie Jar – The Dessert Club.

أقرأ أيضا: أسماء يابانية

وفي النهاية يجب عليك أن لا تنسى أن تقوم باختيار اسم مميز وفريد لكي يثبت في الأسماع، ويعلق مع الزبائن، ويمكنه من الانتشار بسرعة بين الناس، مع العمل على وضع خطة دعاية مناسبة، من اجل تعريف أكبر عدد من الناس بالمحل ودعوتهم إليه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *