التخطي إلى المحتوى

أفضل أفلام الغموض تشتمل على العديد من الألغاز التي تجعلك تُمعن التفكير لحلها.. لذا فهي من الأفلام المشوقة التي تتطلب التركيز الفائق، وإليك أفضل الأفلام من هذا التصنيف فيما يلي.

أفضل أفلام الغموض
  1. The Prestige
  2. Careful What You Wish for
  3. Don’t Breathe
أقوى الأفلام الأجنبية الغامضة
  • Frequency
  • The Illusionist
  • Seven

اقرأ أيضًا: أفضل انميات anime

أفضل أفلام الغموض

أفضل أفلام الغموض والتشويق
أفضل أفلام الغموض والتشويق

بعض الأشخاص يفضلون مشاهدة الأفلام ذات طابع الغموض.. نظرًا لصعوبة التعرف على حل الألغاز التي تتضمنها، وإليك في التالي أسماء أفضل أفلام الغموض والتشويق:

  1. The Prestige: من أقوى أفلام الغموض التي يمكنك مشاهدتها.. حيث تدور الأحداث في واحد من مسارح المدينة التي تقدم عروض السحر والخدع، وفي أحد المرات تفشل واحدة من الخدع السحرية.. ويتعرض أحدهم إلى القتل، ويتم البحث عن القاتل.
  2. Careful What You Wish for: تبدأ الأحداث بالعلاقة التي تجمع بين البطل وزوجة أحد جيرانه من رجال الأعمال.. وتتطور الأحداث ليصبح هذا البطل يعيش مع المرأة في السر، وبمرور الوقت تحدث جريمة قتل تغير مسار حياته.. نظرًا لأن كل الشكوك تصبح ضده فجأةً.
  3. Don’t Breathe: من أفضل الأفلام الغامضة المرشحة لك.. والذي يظهر من خلاله مجموعة من المراهقين، ممن يخططون لسرقة أحد المنازل.. مع العلم أن مالك هذا المنزل كفيفًا، ولكنه تمكن من السيطرة على الموقف.. وجعل المراهقين يلفظون أنفاسهم من شدة الخوف.
  4. Frequency: تعتمد فكرة هذا الفيلم على جهاز اتصال غريب.. يمكن الاعتماد عليه في إنشاء قنوات اتصال زمنية بين الوالد المتوفي ونجله.. وتدور الأحداث حول الابن الذي يسعى بكل طاقته إلى إنقاذ والده المتوفي في الماضي.

اقرأ أيضًا: أفضل الأفلام الهندية

أقوى الأفلام الأجنبية الغامضة

أقوى الأفلام الأجنبية الغامضة
أقوى الأفلام الأجنبية الغامضة

لا زلنا بصدد الحديث حول أفضل أفلام الغموض الأجنبية.. لذا سنعرض لك المزيد من أسماء تلك الأفلام في النقاط المقبلة:

  • The Illusionist: بالنظر إلى شخصية البطل في هذا الفيلم الغامض.. نجد أنه ساحر مرموق يحاول استخدام الطرق السحرية والخدع التي يملكها في سبيل إنقاذ حبيبته التي يسعى خلفها بعض الحاقدين عليه.. إلا أنه في النهاية يتجرع السم ويتعرض إلى القتل، مع العلم أن هناك العديد من المفاجأة التي يتضمنها هذا الفيلم.
  • Identity: يتكون هذا الفيلم من عشرة أبطال.. وجدوا أنفسهم داخل أحد الفنادق، ومع مرور الأحداث تعرضوا إلى القتل بشكل منتظم.. بعد أن هربوا من عاصفة شديدة ولقوا حتفهم في النهاية.
  • Seven: يتضمن هذا العمل السينمائي الغامض قصة الخطايا السبع.. وهو من الأفلام التي تميل إلى الطابع الإجرامي بعض الشيء، ومن هنا نجد أن أحد الأبطال هم المحققان.. اللذان يسعيان لحل لغز جرائم القتل، والقبض على القاتل لتقديمه إلى العدالة.
  • Predestination: على الرغم من أن هذا الفيلم يشتمل على الغموض والعديد من الأحداث المشوقة.. إلا أنه يحتوي على شق من الخيال العلمي، حيث يظهر من خلال أحداثه أحد العملاء الذي قرر السفر عبر الزمن لإلقاء القبض على أحد المجرمين.. ومن ثم يُفاجأ بأن المجرم ذاته قد تمكن من الهرب إلى بُعد آخر من الزمن.. وتستمر المفاجآت والحبكات الدرامية في الظهور، إلى أن يحصل المشاهدين على المفاجأة الأخيرة في النهاية.. والتي يمكنها أن تحبس الأنفاس وتشتت العقول.

اقرأ أيضًا: أفضل الأفلام الأجنبية على الإطلاق

بالنظر إلى قائمة أفضل أفلام الغموض.. نجد أنها تشتمل على فيلم The Prestige، وفيلم Careful What You Wish for.. ناهيك عن عدد لا حصر له من الأفلام الأخرى التي تتطلب التحلي بالقدر الكافي من اليقظة والتركيز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *