أفضل أفلام ديزني للكبار

أفضل أفلام ديزني للكبار

أفضل أفلام ديزني للكبار
أفضل أفلام ديزني للكبار

أفضل أفلام ديزني للكبار هي تلك الأفلام التي تشتمل على القصص الممزوجة بالخيال العلمي والواقعية.. فلا تعتمد على الأشكال الكرتونية ولا تعتمد على الأبطال الحقيقيين بشكل أساسي، وإليك تلك الأفلام كما التالي.

أفضل أفلام ديزني للكبار
  1. Enchanted
  2. Mary Poppins
  3. Snow White and the Seven Dwarfs
أفلام للكبار من إنتاج ديزني
  • كرويلا
  • فيلم الجميلة والوحش
  • Alice In Wonderland
  • Up
  • ملكة الثلج Frozen
  • مالفسنت

اقرأ أيضًا: شخصيات بوكو نو هيرو

أفضل أفلام ديزني للكبار

أفضل أفلام ديزني للبالغين
أفضل أفلام ديزني للبالغين

من المتعارف عليه أن أفلام ديزني.. يمكنها أن تنال إعجاب الكبار والصغار بالتساوي؛ لذا سنقدم لكم فيما يلي أفضل أفلام ديزني للكبار ونبذة عنها:

  1. Mary Poppins: يعشق الكبار والصغار هذا الفيلم.. حيث يعتمد على إظهار البطل بصورة مهووسة بالعمل، وهو ما جعله يؤذي من يحب.. وفي هذا الفيلم حاول المؤلف توصيل فكرة إلى المشاهد.. وهي أنه ينبغي ألا يطغى العمل على حياة الفرد، ففي بعض الأحيان يمكن أن تكون فقيرًا ولكن سعيدًا.
  2. الجميلة والوحش: على الرغم من أن هذا الفيلم يتضمن بعض الرسومات الكرتونية.. إلا أنه من أكثر الأفلام التي نالت إعجاب البالغين؛ نظرًا للقاعدة العريضة من جمهور إيما واتسون التي جسدت دور البطلة.. في مقابل الأمير الوحش الذي وقعت في حبه، ومن هذا الفيلم الرائع.. نستنتج أنه لا بأس في الوقوع بحب شخص لا يملك القدر الكافي من الملامح الجميلة أو المظهر الرائع.. فالأهم هو الجوهر الداخلي.
  3. كرويلا: تدور أحداث هذا الفيلم الذي أنتجته شركة ديزني الشهيرة في فترة السبعينيات من القرن الماضي.. كما كانت في لندن، وتظهر من خلاله تلك الفتاة التي تصنع الأزياء الغريبة عن طريق جلد الحيوانات.. نظرًا لأنها تملك الحظ الوفير من هوس الموضة ومواكبتها.
  4. مالفسنت: من أشهر الأفلام التي أنتجتها ديزني.. والتي كانت من بطولة الفنانة العالميةـ أنجلينا جولي، وهو من الأفلام التي نالت إعجاب البالغين والصغار.

اقرأ أيضًا: أفضل انميات anime

أفلام للكبار من إنتاج ديزني

أفلام للكبار من إنتاج ديزني
أفلام للكبار من إنتاج ديزني

إليك المزيد من أفضل أفلام ديزني للكبار.. والتي تتضمن الكثير من الأحداث والوقائع المميزة:

  • Snow White and the Seven Dwarfs: اعتمدت فكرة هذا الفيلم على شق من الخيال العلمي.. على الرغم من ذلك إلا أنه نال إعجاب الكثير من الكبار والصغار، حيث تتضمن القصة بعض الأحداث حول كاتبين في ألمانيا.. وتشتمل على بعض الرسومات المتحركة التي يظهر من خلالها الأقزام.
  • ملكة الثلج Frozen: نال هذا الفيلم الكرتوني إعجاب البالغين.. حيث تم تصنيفه على أنه من الأفلام الرومانسية التي تشبه الحب الأفلاطوني، ناهيك عن الترابط الشديد الذي يربط بين الأختين.. والذي يظهر بصورة واضحة عبر الأحداث التي يتضمنها الفيلم.
  • Alice In Wonderland: على الرغم من أن هذا الفيلم كان يعتمد في الأساس على الرسومات الكرتونية المتحركة.. إلا أنه تم إصدار نسخة منه تعتمد على الأبطال الحقيقيين، والتي شارك بها الفنان العالمي جوني ديب.. وتدور الأحداث حول البطلة التي تسافر إلى العديد من الأماكن، وتتعرض إلى عدد لا نهائي من المغامرات والألغاز.. وتحاول أن تحلها لكي تتمكن من العودة إلى موطنها مرة أخرى.
  • Up: حصد هذا الفيلم جائزة أوسكار.. وتدور أحداثه حول قصة حب بين زوجين مسنين، ويحاول من خلاله أن يبرز المؤلف مدى أهمية الوفاء بالوعود.. حيث إن هذا الفيلم هو بمثابة مزيج رائع بين المشاعر الدافئة والابتهاج.. الذي يجعلك تتعايش مع كل الأحداث التي تشاهدها.

اقرأ أيضًا: أفضل الأفلام الأجنبية على الإطلاق

بهذا نجد أن أفضل أفلام ديزني للكبار.. تتمثل في فيلم Mary Poppins، وفيلم Enchanted، بالإضافة إلى فيلم Snow White and the Seven Dwarfs.. والعديد من الأفلام الأخرى.