أفضل أنواع البرفانات

أفضل أنواع البرفانات

أفضل أنواع البرفانات
أفضل أنواع البرفانات

أفضل أنواع البرفانات عديدة.. حيث إنه يوجد عدة عوامل يمكن من خلالها اختيار الأفضل؛ لذا فإن الاختيار ليس سهلًا على الإطلاق.. وفيما يلي سنعمل على عرض أبرز هذه الأنواع.

اقرأ أيضًا: اسماء برفانات رجالي جامدة

أفضل أنواع البرفانات:

أفضل أنواع البرفانات
أفضل أنواع البرفانات

إن أردت التعرف على أفضل أنواع البرفانات فأنت في المكان الصحيح.. حيث إننا سنعرض لك فيما يلي نبذة عن أجود الأنواع التي يمكنك الاستعانة بها سواء عند ذهابك لمناسبة شخصية أو أي مناسبة أخرى:

1. برفان كريد أفينتوس

برفان كريد أفينتوس
برفان كريد أفينتوس

يعد برفان كريد أفينتوس من أجود البرفانات التي يمكنك استخدامها.. حيث إنه يتميز برائحة عصرية مدخنة، وذلك لكونه يدخل في تركيبه عشب البرغموت والأناناس والعنب.

ليس ذلك وحسب بل أنه يتميز بكون رائحته تستمر لقرابة حوالي 24 ساعة.. كما أنها لا تترك أي آثر على الملابس وتنتشر في جميع الأنحاء بسرعة كبيرة، إضافة إلى ذلك فيمكن أيضًا استخدامها في أي وقت سواء في الصباح أو المساء.

2. برفان بلو شانيل

برفان بلو شانيل
برفان بلو شانيل

يتميز هذا البرفان بكونه جذاب.. فهو يتمتع برائحة مميزة تستمر طوال اليوم، كما أنه تابع لماركة تشانيل المعروفة بإنتاج العطور الأنيقة.. تجدر الإشارة إلى أن هذا النوع يمكن استخدامه في أي فصل من فصول العام؛ فكل هذه العوامل ساهمت في كونه واحدًا من ضمن أفضل العطور.

اقرأ أيضًا: أسماء برفانات رجالي تركيب

3. برفان دولتشي اند جابانا

برفان دولتشي اند جابانا
برفان دولتشي اند جابانا

يُرمز إلى البرفان على أنه مثالًا للفخامة والجاذبية.. فهو أحد العطور الشرقية التي تزيد من أناقتك، كما أنه يمنحك الانتعاش والراحة.

4. برفان ديون سوفاج

برفان ديون سوفاج
برفان ديون سوفاج

ضمن إطار عرضنا لأجود أنواع البرفانات يُشار إلى أنه هذه الماركة تعد من أفضل الأنواع المتاحة في الأسواق.. حيث إنها اكتسبت لتلك المكانة نظرًا لكونها تمزج ما بين التوابل الحارة والنكهات الدافئة.

5. برفان فيرساتشي

برفان فيرساتشي
برفان فيرساتشي

يعتبر هذا البرفان من أفضل أنواع البرفانات الرجالية المتاحة في الأسواق.. حيث إن رائحته تظهر سريعًا عقب رشه بفترة بسيطة، ويمكنها أن تستمر لفترة طويلة.

من جهة أخرى تجدر الإشارة إلى أن هذه الماركة إيطالية الصنع.. كما أنها تُصنف على أنها جذابة للنساء، ويُذكر أنه يكثر استخدامها خلال فترة الصيف نظرًا لكونها يدخل في تركيبها النعناع والليمون.

اقرأ أيضًا: أفضل برفان رجالي ثابت ومركز

6. برفان فالنتينو

برفان فالنتينو
برفان فالنتينو

حصل هذا البرفان على اعجاب الكثيرين.. فهو يتسم برائحة خشبية ناعمة وقوية، كما أنه سريع الانتشار.. لذا يعد الخيار الأمثل بالنسبة للرجال عند اختيار العطور.

7. برفان لايت بلو

برفان لايت بلو
برفان لايت بلو

إن أردنا وضع قائمة بأفضل أنواع البرفانات فبالطبع سيكون برفان لايت بلو واحدًا منهم.. وينعكس ذلك على تحقيقه للكثير من المبيعات على مدار الأعوام السابقة.

يتسم هذا البرفان بكونه يتكون من بعض المواد المُنعشة مثل إكليل الجبل والبرغموت.. كما أنه مريح للأعصاب ويعد خيارًا مثاليًا لبدء يوم مليء بالنشاط والحيوية.

اقرأ أيضًا: أسماء برفانات رجالي مثيرة تركيب

8. برفان دافيدوف هورازيون اكستريم

برفان دافيدوف هورازيون اكستريم
برفان دافيدوف هورازيون اكستريم

يعتبر هذا البرفان من أبسط الأنواع المتاحة في الأسواق.. لكنه مع ذلك استطاع أن يحجز لنفسه مكانًا ضمن القائمة التي تضم أفضل الأنواع، ويُشار إلى أن هذا العطر يعد مناسبًا للمناسبات الرسمية بصورة كبيرة.

9. برفان أكوا دي بارما

برفان أكوا دي بارما
برفان أكوا دي بارما

لاقى هذا البرفان صدًا واسعًا بين شباب الجنسين.. حيث إن رائحته مميزة للغاية فالتركيبة الخاصة به مميزة وليس لها مثيل، كما أن سعره يعد في متناول الجميع.. مما ساهم في انتشاره بالشكل الذي شاهدناه.

من جهة أخرى يُشار إلى أن التركيبة الخاصة به تتسم بكلاسيكيتها.. ويعد هذا البرفان مناسبًا بنسبة أكبر للعطلات الصيفية.

10. برفان توم فورد

برفان توم فورد
برفان توم فورد

يعتبر هذا البرفان من أفضل العطور الرجالية التي لاقت استحسان قطاع كبير من النساء.. حيث أجمعوا على مدى جاذبيته، كما يُذكر أنه له شعبية كبيرة بين فئة الشباب بنسبة أكبر.

بالإضافة إلى ذلك فيُشار إلى أنه جذاب ومنعش بدرجة كبيرة نظرًا لاحتوائه على الفانيليا الممزوجة بعدد من التوابل العطرية وزيوت الفواكه.

اقرأ أيضًا: برفان رجالي فواح جدا

إن أردت أن نرشح لك  قائمة بأفضل أنواع البرفانات.. فستجد على رأس هذه القائمة برفان كريد أفينتوس، برفان بلو شانيل.. بالإضافة إلى برفان لايت بلو.