التخطي إلى المحتوى

أفضل أنواع المراتب في السعودية يمكنك الاختيار من بينها ما هو مناسب لك ومريح.. كما أن تلك المراتب تتضمن بعض الأنواع الطبية المخصصة للأغراض العلاجية، والتي سنتعرف عليها في الفقرات القادمة.

اقرأ أيضًا: أيهما أفضل المراتب السوست أم الإسفنج المضغوط

أفضل أنواع المراتب في السعودية

أفضل أنواع المراتب
أفضل أنواع المراتب

في بعض الأحيان قد تعاني من آلام الظهر والعمود الفقري والرقبة.. لذا فحينها ستكون بحاجة إلى التعرف على أسماء أفضل أنواع المراتب في السعودية، والتي وردت كالتالي:

  1. مراتب DreamCloud: من المراتب التي نالت الشهرة على مستوى واسع في المملكة العربية السعودية.. حيث تمتاز بتلك الطبقة الممتازة المصنعة من الاتكس الطبيعي، إلى جانب أنها تحتوي على محيط إضافي لا مثيل له.. كما تتضمن بعض النقاط البارزة والتي تتمثل في المقابض المخيطة على كل الجهات.
  2. مراتب ليلى: المميز في تلك المراتب هو أنها تتضمن وجهين مختلفين.. كما توفر لك أعلى جودة ومتانة ممكنة في مقابل الأنواع الأخرى من المراتب، بالإضافة إلى أنها تعمل على الحفاظ على البرودة.. والفضل في ذلك يعود إلى الإسفنج المصنع من النحاس الذي يدخل في صناعتها، وبالنسبة إلى كثافتها فتصل إلى 3.5 رطل.. وتجدر الإشارة إلى أنها تتضمن طبقة سميكة من الإسفنج المرن، كما تمتاز بهذا النسيج الناعم والخفيف على الظهر.. ناهيك عن الضمان الذي يصل إلى 10 سنوات؛ ما يجعلها مميزة عن غيرها من الأنواع الأخرى من المراتب.
  3. مرتبة ناتشورال سليب: بات هذا النوع من المراتب من الأنواع المشهورة على مستوى العالم وليس على مستوى المملكة العربية السعودية فحسب.. حيث يتضمن 4 طبقات من الإسفنج، والذي يدعم محيط الظهر، كما يعاون على تخفيف الضغط بما يقود إلى الحصول على القدر الأمثل من الراحة خلال النوم.. كما تقدم لك تلك المرتبة ضمان لمدة 20 عامًا، في مقابل الأسعار المناسبة والتي تعد في متناول يد الجميع.

أشهر المراتب المريحة للظهر

أشهر المراتب المريحة للظهر
أشهر المراتب المريحة للظهر

بالإضافة إلى أفضل أنواع المراتب في السعودية السابق عرضها.. نشير إلى وجود العديد من الأنواع الأخرى التي لها عدد لا حصر له من المزايا، ومن تلك الأنواع ما سنتعرف عليه فيما يلي:

  • مرتبة سيلي: من أفضل أنواع المراتب الخالية من السموم.. والتي توفر للجسم القدر الكافي من الراحة والسكينة، حيث تتضمن العديد من المواد العضوية والطبيعية.. التي تعاونك على الحصول على الراحة خلال النوم، كما تتضمن الفئة القطنية منها 3 إصدارات مختلفة من المراتب.. تحتوي على 6 مستويات من المتانة المختلفة، بالإضافة إلى تلك التقسيمات المميزة.. والضمان الخاص بها الذي يصل إلى 25 عامًا.
  • مراتب Loom & Leaf: تلك المرتبة تعتمد على الإسفنج المرن.. كما أن المستوى العالي من الجودة الذي يميزها جعلها مؤهلة للتنافس مع الماركات الأخرى التجارية، وتجدر الإشارة إلى أن هذا النوع من المراتب يندرج تحت الأنواع القليلة التي لا يتم ضغطها.. كما تشتمل على طبقة ذات كثافة عالية مبردة بالهلام بما يمنح الظهر القدر الكافي من الدعم الذي يحتاج له، أما بالنسبة إلى مدة ضمان هذه المرتبة.. فقد وصلت إلى 15 عامًا، وهي من الأنواع القليلة من المراتب التي لاقت استحسان من قِبل جمهور المستهلكين.

اقرأ أيضًا: أسعار مراتب تاكي

نصائح عند شراء المراتب

نصائح عند شراء المراتب
نصائح عند شراء المراتب

عقب الاطلاع على أفضل أنواع المراتب في السعودية.. كان لا بد من عرض بعض النصائح التي يمكنها أن تعاونك على الحصول على النوع المطلوب، ومن تلك النصائح الآتي:

  1. النعومة والصلابة: على الرغم من صعوبة تحقيق تلك المعادلة.. إلا أنها من السمات الواجب توافرها في المرتبة حتى يتسنى لك إمكانية الحصول على الراحة المطلوبة خلال النوم، حيث توجد العديد من المراتب التي تتسم بالنعومة ولكنها لا توفر لك القدر المطلوب من المتانة.
  2. السعر المناسب: إذ إن وجود العديد من المواصفات الفائقة التي تميز المراتب المخصصة للنوم.. يمكنه أن يكون السبب في التكلفة الباهظة المقررة للحصول عليها، ولكن هناك بعض الموديلات والماركات التي تتيح لك إمكانية الاستفادة من العديد من المزايا في مقابل الأسعار المتوسطة.
  3. الضمان: من المقرر أن تتضمن كل المراتب الضمان.. حتى يتسنى لك إمكانية استبدالها بأخرى في حال أن تعرضت إلى التلف على سبيل المثال خلال شهور الضمان.
  4. مستوى درجة الحرارة: بعض المراتب يمكنها أن توفر لك درجة حرارة مرتفعة للغاية.. وهو الأمر الذي يزعج بعض الفئات، إلا أن البعض الآخر يمكنه أن يحافظ على درجة الحرارة المنخفضة، وهي واحدة من المزايا التي تجعل نوع معين مميز عن غيره من الأنواع الأخرى من المراتب.
  5. راحة ودعم المرتبة: من الأفضل أن تحصل على المرتبة الطبية التي تتيح لك إمكانية الحصول على الدعم الكافي للظهر والرقبة خلال النوم.. لأن بعض المراتب يمكنها أن تؤثر بالسلب على صحة تلك المناطق؛ مما يقود إلى الإصابة بالعديد من المشاكل الصحية على المدى الطويل.. لذا فسيكون من الأفضل الحصول على المراتب التي تتضمن الطبقات المصنعة من الإسفنج المرن لتوفر لك القدر المطلوب من الراحة.
  6. المقارنة بين المنتجات: في تلك الخطوة ستتعرف على المزايا والعيوب التي تتضمنها كل المراتب.. بالإضافة إلى إمكانية الاطلاع على السعر الخاص بكل نوع على حِدة؛ ومن ثم التعرف على النوع المناسب لك والذي بإمكانك شرائه.. بما يوفر لك الراحة والسكينة خلال النوم، وذلك من خلال المفاضلة بين تلك الأنواع.

اقرأ أيضًا: أسعار غرف نوم أطفال بسريرين

بالاطلاع على أفضل أنواع المراتب في السعودية.. نجد أنها تتمثل في مرتبة دريم كلود ومراتب ليلى ومراتب ناتشورال سليب، بالإضافة إلى العديد من الأنواع الأخرى.. من المراتب التي يمكنها أن توفر لك الراحة أثناء النوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *