التخطي إلى المحتوى

أفضل العطور النسائية هي تلك التي ترغب العديد من الفتيات والنساء في التعرف عليها.. نظرًا لكونها تناسب العديد من الأذواق وتملك القدر الكافي من الثبات، وإليكِ تلك الأنواع عبر الآتي.

أقوى عطر حريمي ثابت
  • عطر Coco Mademoiselle Intense من شانيل
  • عطر GUILTY من قوتشي
برفان للفتيات هادئ
  1. عطر Black Opium من إيف سان لوران
  2. عطر La Vie Est Belle من لانكوم

اقرأ أيضًا: العطورات القديمة عطر قديم جدًا

أفضل العطور النسائية

العطور النسائية
العطور النسائية

في حال كنتِ تودين الحصول على أفضل العطور النسائية.. فيمكنكِ متابعة النقاط المقبلة:

  1. عطر La Vie Est Belle من لانكوم: من أفضل العطور المخصصة للسيدات.. كما أن هذا النوع من العطور يمتاز بثباته وتركيزه العالي نظرًا لأنه من العطور الفواحة، علاوة على أنه يتضمن مزيج مميز من السوسن وزهر البرتقال والياسمين الذي يُنعش الحواس.
  2. عطر ALIEN من تييري موغلر: أحد أفضل العطور التي لاقت رواجًا كبيرًا بين النساء.. فهو من العطور الحسية الجذابة التي تناسب العديد من الأذواق، وتميل رائحته إلى الدفء والغموض في الوقت ذاته.
  3. عطر Black Opium من إيف سان لوران: عطر نسائي نال القدر الكافي من الشهرة.. حيث ينتمي هذا النوع إلى العطور الكلاسيكية، كما يدخل في تركيبه العديد من المكونات الطبيعية.. منها الفانيليا والقهوة، بالإضافة إلى زهرة البرتقال والفلفل الوردي.. وهو من العطور التي تمنح السيدات القدر الكافي من الثقة بالنفس.
  4. عطر GUILTY من قوتشي: غني عن التعريف هذا النوع من العطور.. حيث يدخل في تركيبه الفلفل الوردي والعديد من التوابل التي تجعله ثابتًا إلى تلك الدرجة، بالإضافة إلى أنه يناسب الإطلالات المسائية أكثر.. فهو يمنح المرأة الثقة بالنفس والغموض والجاذبية الكبيرة.
  5. عطر Coco Mademoiselle Intense من شانيل: حصل هذا العطر على القدر الكافي من الأهمية منذ إطلاقه في عام 2001.. حيث إنه من العطور الفريدة من نوعها التي تملك القدر الكبير من الجاذبية، وهو من العطور التي تمد المرأة بالحيوية.. فضلًا عن أنه يتضمن العنبر وحبوب التونكا.

بعد التعرف علي أفضل العطور النسائية اقرأ أيضًا: طريقة خلط العطور

أقوى عطر للسيدات

أقوى عطر للسيدات
أقوى عطر للسيدات

لا زال الحديث عن أفضل العطور النسائية قائمًا.. وإليكِ المزيد من هذه العطور على النحو الآتي:

  • عطر Chanel No.5: حصل هذا العطر على شعبية كبرى في عام 1921.. حتى أن النجمة الراحلة – مارلين مونرو كانت تفضل استخدامه قبل النوم دونًا عن الأنواع الأخرى من العطور.
  • عطر Angel: ظهر هذا العطر للمرة الأولى في عام 1992.. ونال إعجاب العديد من السيدات، فهو بمثابة مزيج فريد من الباتشولي والتوت الأحمر.. بالإضافة إلى أنه يدخل في تركيبه البرالين والفانيليا.
  • عطر Miss Dior Eau de Parfum: واحد من العطور النسائية الشهيرة.. بل والتي وصلت إلى العالمية كذلك، ويدخل في تركيبه البرغموت وخشب الورد، ناهيك عن الورود والفلفل الوردي أيضًا.
  • عطر Shalimar: من العطور النسائية الفواحة التي تم إطلاقها للمرة الأولى في عام 1924.. كما أن هذا العطر يحمل اسم المكان الذي تم الاحتفال فيه بقصة حب الأمير الهندي – شاه جيهان، والأميرة الفارسية – ممتاز.
  • عطر J’Adore: من العطور النسائية الشهيرة.. والذي تم تصميمه في عام 1999، وتجدر الإشارة إلى أن هذا النوع من العطور هو الأكثر مبيعًا على الإطلاق.. وهو من العطور العصرية والفواحة التي تناسب مختلف الأذواق كذلك.

اقرأ أيضًا: افضل عطور درعه للنساء

من أفضل العطور النسائية عطر Coco Mademoiselle Intense من شانيل.. كما أن هناك العديد من الأنواع الأخرى الفواحة التي تملك القدر الكبير من الثبات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *