التخطي إلى المحتوى

أفضل دفاية كهربائية في السعودية يحتاج لمعرفتها المستخدمين قبل شرائها للمقارنة بينها وبين الأنواع الأخرى الموجودة في الأسواق، نظرًا لأهميتها في فصل الشتاء للتخفيف من الشعور بالطقس البارد.. وإليكم مزيد من التفاصيل عبر (موقع الوفاق – dealifnd.com).

أفضل دفاية كهربية
  • هوم ماستر.
  • دي ال سي.
كم يبلغ سعر دفاية بلاك اند ديكر 13 ريشة؟ 999 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: اسعار الغسالات في السعودية

أفضل دفاية كهربائية في السعودية

أفضل دفاية في السعودية
أفضل دفاية في السعودية

تعتبر الدفاية من أهم الأجهزة الكهربائية الموجودة في المنزل في فصل الشتاء التي تعمل على تدفئة الطقس.. لذا يرغب كل شخص مقبل على شراء الدفاية في معرفة أنواع الدفايات ومميزاتها وأسعارها وأيضًا عيوبها التي تظهر بعد استخدامها.

نظرًا لوجود الكثير من الدفايات الموجودة في الأسواق.. فسنعرض لكم في السطور التالية أفضل دفاية كهربائية في السعودية والمزيد من التفاصيل عن كل دفاية على حدةَ:

1. دفايات هوم ماستر

دفايات هوم ماستر
دفايات هوم ماستر

تتميز دفايات هوم ماستر بأنها تتحمل الاستخدام المتكرر، كما أنها تمتلك هيكل خارجي قوي لا يحدث له أي مشكلة ويتحمل الصدمات، إلى جانب أنها هادئة لا تصدر صوت عالي مقارنة بالدفايات الزيتية.

بالإضافة إلى أنها تعمل لمدة طويل قد تزيد عن 5 أعوام فليس من السهل تعرضها للتلف.. كما أنها تتميز بخاصية الفصل الأوتوماتيكي عند زيادة درجة حرارتها عن المعتاد نتيجة وجود عطل بها.

أكثر ما يميز دفايات هوم ماستر هي أشكالها الفريدة والمختلفة.. فهناك دفايات بألوان كثيرة ودفايات أخرى مصنوعة من الأخشاب وتعطي للغرف مظهر أنيق.

بعد أن تعرفنا فيما يلي على كافة التفاصيل عن دفايات هوم ماستر؛ لذا سنعرض لكم عبر النقاط التالية أسعار إصدارات تلك الدفاية في الأسواق:

  • يصل سعر الدفاية الكهربائية من هوم ماستر 2400 واط موديل HOMH640 إلى حوالي 319 ريال سعودي.
  • دفاية موديل HM-426 تتوافر بسعر يبلغ 463 ريال سعودي.
  • سعر دفاية هوم ماستر بعجلات موديل HM-694 فيقرب من 290 ريال سعودي، أما فيما يخص عيوب هذه الدفاية فتتمثل في صعوبة إيجاد قطع غيارها.

2. دفاية هيلر

 دفاية هيلر
دفاية هيلر
  • تعتبر دفاية هيلر زيت هي أفضل دفاية كهربائية في السعودية، حيث إنها تتميز بكفاءتها العالية، بالإضافة إلى أنها لا تصدر أي صوت مزعج مقارنة بأنواع الدفايات الأخرى الموجودة في الأسواق.
  • تحتوي الدفاية الكهربائية على أكثر من مستوى للتدفئة.. مما يسمح لك باختيار درجة الحرارة التي ترغب بها من خلال شاشة الديجيتال أو جهاز التحكم عن بعد الخاص بها.
  • بعض موديلات دفاية هيلر تحتوي على عجلات والتي تسهل من تبديل موضعها، أو نقلها من غرفة لغرفة أخرى  وخاصة في حالة كانت الدفاية كبيرة الحجم.
  • يتواجد بها خاصية الحماية من زيادة التيار الكهربي المفاجئ، كما يوجد بها خاصية القفل الأوتوماتيكي في حالة حدوث أي مشكلة فنية، وتتوافر الدفاية هيلر كوارتز 1800 وات بسعر 256 ريال سعودي.
  • أما فيما يخص المشاكل البسيطة التي واجهت بعض المستخدمين عند استعمال الدفاية هي أن طول السلك قصير قليلًا.. مما يجعل الأمر بحاجة إلى وضعها بجانب المصدر الكهربائي فهي لا تعمل عند استعمال الوصلات.

3. دفاية كهربائية من دي ال سي

دفاية كهربائية من دي ال سي
دفاية كهربائية من دي ال سي

تتميز الدفاية الكهربائية دي ال سي بأنها توزع الحرارة الدافئة من ثلاث اتجاهات وتمتلك ترموستات قوية، وتصل لدرجة الحرارة في وقت قصيرة، ويبلغ سعر هذه الدفاية حوالي 149 ريال سعودي.

4. دفاية بلاك اند ديكر

دفاية بلاك اند ديكر
دفاية بلاك اند ديكر
  • تحتل دفاية بلاك اند ديكر المرتبة الأولى في قائمة أفضل دفاية كهربائية في السعودية.. فهي تشتهر بكفاءتها العالية في التدفئة، كما تتميز بالوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة دون استغراق وقت كبير مقارنة بالأنواع الأخرى.
  • إن دفايات بلاك اند ديكر تتميز بعمرها الافتراضي الطويل فقد وجد أنها تستخدم لمدة 5 سنوات، كما أنها تتحمل العمل الشاق مما يسمح بنقلها من مكان لأخر بسهولة أو السفر بها.
  • من أكثر العيوب التي واجهت المستخدمين عند استعمالها هي أن أغلب موديلات الدفاية لا تمتلك جهاز تحكم عن بعد.. إلى جانب ارتفاع القيمة المالية لقطع غيارها الأصلية عند حدوث أي عطل.
  • تجدر الإشارة إلى أن سعر دفاية بلاك اند ديكر 9 ريش موديل OR090D-B5 يبلغ حوالي 675 ريال سعودي.
  • أما سعر بلاك اند ديكر 13 ريشة بقوة 2500 وات موديل OR013FD-B5 فيصل إلى 999 ريال سعودي.

تعتبر أفضل دفاية كهربائية في السعودية هي الدفاية من الماركة التجارية الشهيرة بلاك اند ديكر، والتي تحتوي على خاصية الأمان عند ارتفاع حرارتها وتعيش لمدة 5 أعوام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *