أفضل سيروم فيتامين سي للبشرة المختلطة

أفضل سيروم فيتامين سي للبشرة المختلطة

أفضل سيروم فيتامين سي للبشرة المختلطة
أفضل سيروم فيتامين سي للبشرة المختلطة

أفضل سيروم فيتامين سي للبشرة المختلطة يمكنه أن يوفر لها الحماية المطلوبة.. كما يمكن الاعتماد على استخدام تلك المنتجات في سبيل منح البشرة العناية والترطيب اللازم لها، ومن خلال السطور التالية سنتعرف على أبرز أنواع سيروم فيتامين سي المخصص للبشرة المختلطة.

اقرأ أيضًا: افضل سيروم كولاجين لنفخ الخدود

أفضل سيروم فيتامين سي للبشرة المختلطة:

سيروم
سيروم

في حال كنتِ تملكين بشرة مختلطة.. فواحدة من الخطوات التي يتضمنها روتين العناية بهذا النوع من البشرة تتضمن استخدام السيروم الذي يحتوي على فيتامين سي، وإليكِ أفضل سيروم فيتامين سي للبشرة المختلطة عبر التالي:

  1. سيروم LIFTACTIV VITAMIN C من فيتشي.
  2. Cleo فيتامين سيروم.
  3. سيروم اوز ناتشورالز فيتامين C.

1. سيروم اوز ناتشورال

سيروم اوز ناتشورال
سيروم اوز ناتشورال

يحتوي هذا النوع من السيروم على العديد من مضادات الأكسدة.. التي تعمل على تعزيز نضارة البشرة، وهو ما يجعل منه أفضل سيروم فيتامين سي للبشرة المختلطة.

إلى جانب ذلك فإنه يحتوي على العديد من المكونات الفعالة التي تساعد على توحيد لون البشرة.. بالإضافة إلى أنه يتضمن حمض الهالورونيك الذي يوفر للبشرة القدر الكافي من الترطيب، علاوة على أنه يساعد على تحفيز مادة الكولاجين داخل البشرة.

الجدير بالذكر أنه يساعد كذلك على تعزيز شفاء والتئام الجروح.. بالإضافة إلى أنه يساعد على تأخير ظهور علامات الشيخوخة على البشرة، كما أن سعره في المملكة العربية السعودية يصل إلى 92 ريال سعودي تقريبًا، بينما في مصر يبلغ سعره حوالي 450 جنيه.

اقرأ أيضًا: أنواع سيروم فيتامين سي

2. سيروم Cleo فيتامين سي

سيروم Cleo فيتامين سي
سيروم Cleo فيتامين سي

واحد من أفضل المنتجات التي يمكن استخدامها في ترطيب البشرة المختلطة.. نظرًا لأنه يحتوي على العديد من العناصر الطبيعية التي تعمل على تعزيز صحة البشرة، كما يتضمن فيتامين ج وفيتامين سي.. إلا أن الفيتامين الأول السابق الإشارة إليه متوفر في السيروم بتركيز يصل إلى 10%.

تجدر الإشارة إلى أن هذا النوع من السيروم يتضمن كذلك فيتامين e والذي يساعد على الحفاظ على البشرة من أشعة الشمس.. كما يحتوي أيضًا على حمض الهيالورونيك الذي يمنح البشرة القدر الكافي من الترطيب، علاوة على أنه يمنح البشرة الكولاجين بمعدل مناسب.. وهو ما يساعد على علاج التجاعيد والخطوط الرفيعة التي تؤثر بالسلب على مظهر البشرة، ومن هنا نشير إلى أن سعر هذا المستحضر في مصر يصل إلى 275 جنيه.. كما يمكن الحصول عليه بسهولة من أي صيدلية.

3. سيروم LIFTACTIV VITAMIN C من فيتشي

سيروم LIFTACTIV VITAMIN C من فيتشي
سيروم LIFTACTIV VITAMIN C من فيتشي

يتيح لكِ هذا المنتج إمكانية الحصول على فيتامين سي بنسبة تصل إلى 15%.. علاوة على أنه يعمل على تعزيز إنتاج مادة الكولاجين في البشرة، مما يمنحها النعومة والحيوية التي من المقرر أن تظهر بها.

إلى جانب ذلك فإن تأثيره يظهر فور استخدامه مباشرةً.. علاوة على أنه يعمل على التخلص من البقع الداكنة والتصبغات التي تعاني منها البشرة المختلطة، والتي يمكنها أن تنشأ نتيجة للإصابة ببعض البثور والحبوب.

تجدر الإشارة إلى أن واحدة من أهم مزايا هذا السيروم تتمثل في علاج الشيخوخة المبكرة والأعراض التي تصاحبها.. التي تنعكس بصورة سلبية على البشرة، كما يمكن الاعتماد عليه في التخلص من علامات التقدم بالعمر.. كما يعالج هذا المنتج الخطوط البيضاء التي تظهر على البشرة مع العلم أن النتائج بإمكانكِ ملاحظتها عقب مرور 10 أيام فقط.

على الرغم من تلك المزايا العديدة التي يتيحها لكِ هذا المنتج.. إلا أن هذا لا ينفي كونه يتضمن بعض السلبيات التي يمكنها أن تؤثر على البشرة، ومنها أنه لا ينبغي القيام باستخدامه في المنطقة المحيطة بالعينين.. نظرًا لأنه يتضمن بعض المكونات التي يمكنها أن تؤثر سلبًا على تلك المنطقة الحساسة.

كما أن العبوة ذات حجم صغير للغاية.. أما عن سعر هذا المنتج فإن العبوة ذات الـ 30 مل في المملكة العربية السعودية يصل إلى 203 ريال سعودي.. بينما في مصر سعره يعادل حوالي 700 جنيه.

اقرأ أيضًا: سيروم فيتامين سي من الصيدلية كم سعره

من خلال الاطلاع على السطور السابقة فستجد أن أفضل سيروم فيتامين سي للبشرة المختلطة.. يتنوع ما بين سيروم اوز ناتشورالز فيتامين C وسيروم هيالورونيك اسيد اوز ناتشورالز.. كما يوجد أيضًا سيروم LIFTACTIV VITAMIN C من فيتشي.. والعديد من المنتجات الأخرى التي يمكنها أن تؤدي هذا الغرض.