التخطي إلى المحتوى

أفضل شامبو وبلسم للشعر الهايش يتيح لك إمكانية التخلص من تلك المشكلة.. علاوة على أنه يمنح الشعر القدر الكافي من الترطيب الذي يحتاج إليه، ومن خلال السطور المقبلة سنشير إلى بعض المنتجات المتوافرة في الصيدليات والتي يمكنها أن تؤدي هذا الغرض.

اقرأ أيضًا: شامبو خالي من السلفات والسيليكون والبارابين للشعر الجاف

أفضل شامبو وبلسم للشعر الهايش:

الشعر الهايش
الشعر الهايش

في حال كنتِ ترغبين في الحصول على شعر صحي ولامع.. ومعالج من مشكلة الهيشان التي تؤرق العديد من الفتيات، فإن الحل الأمثل في تلك الحالة يكمُن في استخدام أفضل شامبو وبلسم للشعر الهايش.

هناك العديد من المنتجات التي يمكنها أن تقوم بتلك المهمة.. وترجع للشعر حيويته ونضارته ولمعانه، ومن أشهر تلك المنتجات شو ايمورا Shu Uemura Essence Absolue للشعر الجاف المجعد والهايش ومنتج ريدكين أنتي-فريز Redken Anti-Frizz.. إلى جانب العديد من المنتجات الأخرى التي سنتعرف عليها في السطور المقبلة.

1. بلسم لوريال باريس ليس L’Oreal Liss للشعر المجعد والهايش

بلسم لوريال باريس ليس L’Oreal Liss للشعر المجعد والهايش
بلسم لوريال باريس ليس L’Oreal Liss للشعر المجعد والهايش

يتيح لكِ هذا المنتج إمكانية الحصول على شعر صحي ولامع.. علاوة على أنه بمثابة أفضل شامبو وبلسم للشعر الهايش، حيث يحتوي على البروكيراتين وزهرة الربيع.. وتلك المكونات تعمل بصورة جيدة على تغليف بصيلات الشعر وعلاجها من الجذور.

كما يعمل هذا المنتج على التخلص من التجاعيد التي تظهر على الشعر وتؤثر بالسلب على مظهره.. علاوة على أنه يمنح الشعر الترطيب الكافي والقوة واللمعان.

اقرأ أيضًا: شامبو خالي من السلفات والصوديوم والبارابين

2. بلسم للشعر الهايش من شو ايمورا Shu Uemura Essence Absolue للشعر الجاف المجعد والهايش

بلسم للشعر الهايش من شو ايمورا Shu Uemura Essence Absolue للشعر الجاف المجعد والهايش
بلسم للشعر الهايش من شو ايمورا Shu Uemura Essence Absolue للشعر الجاف المجعد والهايش

نظرًا للتركيبة الغنية التي يحتوي عليها هذا المنتج.. فإنه يمكن التخلص من مشكلة الشعر الجاف والمجعد في الوقت ذاته، حيث إن هذا النوع من منتجات العناية بالشعر خالي من الكبريتات والبارابين والسيليكيون.. والتي يمكنها أن تؤثر بالسلب على صحة الشعر وتؤدي إلى التلف في النهاية.

3. بلسم ريدكين أنتي-فريز Redken Anti-Frizz

بلسم ريدكين أنتي-فريز Redken Anti-Frizz
بلسم ريدكين أنتي-فريز Redken Anti-Frizz

هذا المنتج هو أفضل شامبو وبلسم للشعر الهايش.. والفضل في ذلك يرجع إلى أنه منتج خالي تمامًا من الكبريتات وكلوريد الصوديوم، كما يعمل على منح الشعر الترطيب الذي يحتاج إليه.. علاوة على قدرته الهائلة في فك التشابك والتخلص من العديد من المشاكل التي تصيب الشعر.

كما يمنح البصيلات الترطيب الكافي الذي تحتاج إليه.. علاوة على ميزة التخلص من الهيشان الذي يقود إلى إصابة الشعر بالتجاعيد، بما يمنح الشعر النعومة واللمعان الذي يحتاج إليه.

الجدير بالذكر أن هذا النوع من المنتجات يمكن الحصول عليه من أي صيدلية.. علاوة على إمكانية الاعتماد عليه في تنعيم الشعر ومنحه القوة واللمعان.

اقرأ أيضًا: أفضل شامبو للشعر خالي من المواد الكيميائية

مما سبق ذكره نجد أن أفضل شامبو وبلسم للشعر الهايش.. هو منتج ريدكين أنتي-فريز Redken Anti-Frizz ومنتج شو ايمورا Shu Uemura Essence Absolue للشعر الجاف المجعد والهايش.. علاوة على العديد من المنتجات الأخرى التي تساعد على علاج الهيشان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *