التخطي إلى المحتوى

أفضل صابون للوجه هو الذي يجعل البشرة ناعمة كبشرة الأطفال، حيث تعتبر بشرة الوجه من مناطق الجسم التي تتطلب العناية الخاصة والفائقة، نظرًا لحساسيتها واحتمال إصابتها بأي مشكلة في حال لم تتم العناية الجيدة بها.

أفضل صابون للوجه

أفضل صابون للوجه

أفضل صابون للوجه هو الذي يساعد في منح البشرة إشراقة ولمعان، إذ يعتبر الصابون الشيء الأساسي في عملية تنظيف الوجه والجسم، وإن عملية انتقاء الصابون المناسب لنا، تتطلب الدقة والحذر، وذلك حسب نوعية بشرة الوجه لدينا، ستجدين عزيزتي أن بعض أنواع الصابون التي سأعرضها لك لها صفة علاجية أيضًا ستساعدك على التخلص من مشاكل البشرة التي تعانين منها.

شاهد أيضا: أفضل كريم طبي لتوحيد لون الوجه

أفضل صابون للوجه طبي 

إن من أفضل أنواع الصابون الطبي تلك التي تداخل في تركيبتها بعض من المواد الطبية اللازمة لبشرتنا، والضرورية في حمايتها والتي بإمكانك استخدامها أيًا كان نوع بشرتك، فهذه الأنواع لها صفة علاجية للبشرة ومن ضمن أفضل هذه الأنواع هي:

صابونة Bioderma

  • تختص هذه الصابونة بصفة الطبية وذلك لاحتوائها على مادة الجليسرين وزبدة الشيا، واللذان يمكن عملهما بمكافحة الجفاف وعوامله ويقومان بتغذية بشرتك والتي تعمل بدورها في تجديد الخلايا في الجلد.
  • كما أنها غنية أيضًا بزيت الزنك الذي يعمل على القضاء على البكتيريا والحد من تكاثرها في الجلد.

صابونة CLEAN & CLEAR

  • تعتبر هذه الصابونة من أفضل صابون للوجه، فهي تستخدم لغسل والتنظيف الجيد للبشرة الذي تقوم به.
  • حيث إنها تحتوي على مكونات طبيعية تقوم باختراق المسام وتفتح المجال للخلايا لتجدد وتتنفس بالإضافة إلى أنها تقضي على العوامل المسببة لتلوث الوجه كأشعة الشمس الضارة والقوية.

صابونة SEBAMED

تحتوي هذه الصابونة على مركب أسيد الستياريد والذي يتمثل عمله كمضاد للأكسدة. حيث أن التركيبة الطبية التي تحتويها تعمل على حماية بشرتك من التلوّث ومعالجة بعض المشاكل كتهيّج في البشرة أو انسداد في المسام.

شاهد أيضا: فوائد صابون الكركم

أفضل صابونة للوجه تبيض

أفضل صابون للوجه

يعتبر تفتيح البشرة من الأمور التي تبحث عنها الفتيات في كل منتج، نظرًا لما تعانيه من مشاكل بسبب حروق أشعة الشمس، وهنا سأعرض لك أفضل صابون للوجه للتبييض والتي أثبتت فعاليتها في العديد من التجارب:

صابونة الوجه Glutathione Kojic Acid Papaya Vitamins

  • تساعد هذه الصابونة على تخليصك عزيزتي من الرؤوس السوداء الغير مرغوب بها، فهي تحتوي على مادة البابايا والتي تعتبر واحدة من أهم المكونات الطبيعية الفعالة،.
  • فهي تساعد على التخلص من خلايا الجلد الميتة في البشرة، ويتم استخدامها بشكلٍ يومي للحصول على أفضل نتيجة، وأنصحك بغسل بشرتك بها صباحًا ومساءً لملاحظة الفرق.

صابونة Kojic Acid & Papaya Skin

  • تساعد التركيبة الداخلة في هذه الصابونة على مساعدتك في التخلص من البقع الداكنة في البشرة وآثار الحبوب واستعادة بشرتك للونها الطبيعي القديم.
  • حيث أنها تساعدك أيضًا في تنظيف بشرتك والتخلص من الأوساخ المتراكمة عليها، فبهذا هي تعد الأنسب لمختلف أنواع البشرة.

صابونة Glutathione Whitening

تمتلك هذه الصابونة المواد الطبيعية المناسبة لكافة أنواع البشرة، حيث أنها تظهر نتائجها لك مباشرةً بعد استخدامك الأول لها، حيث أنها تتغلغل بعمق في بشرتك وتنظيفها بشكل مثالي، فهي الأنسب لكافة أنواع البشرة.

أفضل صابون للوجه الدهني

أفضل صابون للوجه

تسبب البشرة الدهنية الإزعاج لبعض النساء لما تفرزه من زيوت ومواد دهنية تتسبب ببعض المشاكل لها، ومنه فلابد لك عزيزتي من غسول صباحي يساعدك على التخلص من هذه الزيوت والاستمتاع بإشراقة رائعة ومن أفضل أنواع الصابون للوجه الدهني والذي اخترته لك:

صابون Nivea

  • تعتبر ماركة نيفيا من أشهر الماركات العالمية في صناعة منتجات العناية بالبشرة ومن ضمنها صابونة نيفيا.
  • فهي تعتبر من أفضل أنواع الصابون للبشرة الدهنية، حيث أنها تقوم بامتصاص الزيوت المتواجدة على سطح الجلد.
  • كما أنها تساعد على القضاء على حب الشباب والتخلص منه.

صابونة Dove

صنفت صابونة دوف أحد أفضل أنواع الصابون المستخدمة للبشرة الدهنية، والفضل يعود لتركيبتها المميزة من المعادن والفيتامينات، وغناها بخلاصة الشاي الأخضر والخيار واللبن والتي تسهم من شأنها في تقليل الزيوت المتراكمة على سطح الجلد، والقضاء على الأوساخ والشوائب المزعجة والتي تتراكم في الوجه.

صابونة نو ماركس أويل

تعد هذه الصابونة أحد أفضل أنواع الصابون، حيث أنها تساعدك في التخلص من الإفرازات الدهنية المزعجة، وإكساب بشرتك رونقًا جميلاً متوازنًا.

شاهد أيضا: علاج المسامات الواسعة للبشرة الدهنية

أفضل صابون للوجه الجاف

الوجه الجاف من الأمور المسببة للقلق عند البعض، ويحتاج إلى ترطيب مستمر ودائم٬ ومنه سأقدم لكِ أفضل أنواع الصابون للوجه الجاف:

  • صابون Cetaphil: يعد هذا النوع من الصابون من أفضل الأنواع للبشرة الجافة، حيث تعمل على الترطيب الفعال لبشرتك الجافة، وإكسابها الرونق والترطيب الكافي لها.
  • صابون Body Shop Shea Butter: إنه أحد الأنواع المفيدة لبشرتك الجافة، حيث أنها تتكون من زبدة الشيا الغنية عن التعريف والتي تنعم البشرة وتعطيها الترطيب المناسب لها.

وإلى هنا أكون قد عرضت لكِ عزيزتي عن أفضل أنواع الصابون للوجه بمختلف أنواع البشرة، وفق أفضل المنتجات المصرح عنها عالميًا، والتي تساعد على جعل البشرة ناعمة ومشرقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *