أفضل عطر رجالي رسمي

أفضل عطر رجالي رسمي

أفضل عطر رجالي رسمي
أفضل عطر رجالي رسمي

أفضل عطر رجالي رسمي يمكنه أن يضيف لمسة رقيقة إلى مظهرك الأنيق.. ولكن قد يكون الاختيار صعب للغاية؛ نظرًا لوجود العديد من الأنواع التي تتسم بالثبات والتركيز العالي.. وإليك تلك الأنواع فيما يلي.

أفضل عطر رجالي رسمي
  1.  Paco Rabanne
  2. Beul De Chanel
  3. Boss
عطور مركزة وجذابة للرجال
  • lnvicTus PacoRabanne
  • Craad AvenTus
  • Creed AvenTus for man

اقرأ أيضًا: افضل العطور الرجالية واسعارها في مصر

أفضل عطر رجالي رسمي

أفضل عطر رجالي
أفضل عطر رجالي

في حال كنت ترغب في الحصول على أفضل عطر رجالي رسمي.. فبإمكانك الاختيار بين العديد من الأنواع التي سنشير إليها في التالي:

  1. Beul De Chanel: من العطور التي تم إنتاجها في عام 2014.. كما أنه من العطور الفرنسية الرائعة، التي تشتمل على نكهة الخشب والحمضيات.. بالإضافة إلى أن رائحته تبعث على النضارة والحيوية، كما يتكون من الجيب فروت والليمون والنعناع والفلفل الأحمر وخشب الأرز والخزامى.
  2. Boss: تزامن إنتاج هذا العطر مع عام 1998.. كما يحتوي على الخشب الحار، بالإضافة إلى أنه يدخل في تركيبه خشب الصندل والفانيليا وشجر الزيتون.. علاوة على نجيل الهند وخشب الأرز والقرنفل والماهوجني والقرفة.
  3. lnvicTus PacoRabanne: واحد من أشهر العطور الرجالية الرسمية الثابتة والتي يمكنها أن تنال إعجاب النساء.. حيث إن المميز في هذا العطر هو أنه مناسب للاستخدام في الليل والنهار، كما يبعث على الحيوية والرشاقة والأناقة.. وتجدر الإشارة إلى أنه يحتوي على خلاصة الفلفل الأبيض والليمون والأرز الصقلي.. وأخيرًا نكهة الخشب.
  4. Essenza-Acqua di parma: من العطور الرجالية التي يمكنها أن تتناسب كثيرًا مع فصل الصيف.. حيث يمتاز بالرائحة الثابتة للغاية، كما أنه يحتوي على بعض الحمضيات وخلاصة زهرة الياسمين.. وهو عطر الرجل العصري لأنه يبعث على الفروسية والحيوية.
  5. Craad AvenTus: يدخل في تركيب هذا النوع من العطور الرجالية العنبر والفواكه.. إلى جانب أنه يبعث على النشاط والحيوية، وبإمكانك استخدامه في العديد من المناسبات المختلفة.

بعد التعرف علي أفضل عطر رجالي رسمي اقرأ أيضًا: أفضل عطور درعه للنساء 2022

عطور مركزة وجذابة للرجال

عطور مركزة وجذابة للرجال
عطور مركزة وجذابة للرجال

لا زال الحديث عن أفضل عطر رجالي رسمي قائمًا.. وإليك المزيد من العطور الثابتة والمركزة التي يمكنها أن تؤدي هذا الغرض في النقاط المقبلة:

  • Creed AvenTus for man: المرة الأولى التي تم فيها الإعلان عن هذا العطر الرجالي كانت في عام 2019.. حيث يملك هذا العطر الطابع الكلاسيكي المميز، كما يمنحك المزيد من الكاريزما والجاذبية.. بالإضافة إلى أنه يحتوي على مزيج رائع من العنبر والفانيليا، ولا سيما الأناناس والتفاح وخشب البتولا والباتشولي والياسمين المغربي والورد الذي يشتمل عليه أيضًا.
  • L’eau D’issey by Lssey miyake: تم تصنيف هذا العطر على أنه واحد من العطور الرجالية المثيرة.. فإلي جانب أنه من العطور الثابتة التي يمكنها أن تدوم لأطول وقت ممكن، فهو أيضًا يعد بمثابة مزيج مذهل من الكزبرة واليوسفي والسرو.. فضلًا عن أنه يتضمن أيضًا الطرخون واليوزو ونجيل الهند والمسك وخشب الصندل والتبغ والعنبر والأرز.
  • Artisan: من العطور المنعشة المخصصة للرجال.. كما أنه يمتاز برائحته القوية التي يمكن التقاطها عن بُعد، إلى جانب ذلك فهو يدوم لفترات طويلة.. ويحتوي على بعض المكونات الطبيعية، والتي تتمثل في زهرة البرتقال وعشبة الكليمنتين.. كما يشتمل أيضًا على نبات الزنجبيل ذو الرائحة القوية للغاية، وهو من العطور القوية التي يمكنها أن تتوافق مع المناسبات الرسمية.

اقرأ أيضًاك العطورات القديمة عطر قديم جدًا

بذلك نجد أن أفضل عطر رجالي رسمي.. هو Paco Rabanne، كما يوجد العديد من الأنواع الأخرى التي تتوافق مع المناسبات الرسمية.. وتتسم بالثبات والجاذبية.