التخطي إلى المحتوى

أفضل عطر نسائي ثابت من أكثر اهتمامات المرأة العصرية حيث يزيد من أنوثتها الطاغية، وإطلالتها الساحرة؛ لذلك سنتعرف على أفضل هذه العطور الثابتة والتي تظل رائحتها طوال اليوم في مقالنا التالي بالتفصيل.

أفضل عطر نسائي ثابت

أفضل عطر نسائي ثابت

أفضل عطر نسائي ثابت هو ما تبحث عنه الكثير من النساء حيث يعشقن المنظر المتناسق واللائق والجذاب لإبراز جمالهن وجاذبيتهن وأنوثتهن، وإعطائهن رائحة عطرية مميزة وقوية ومستمرة طوال الوقت، ومن أفضل هذه العطور ما يلي.

Gucci Bloom

يعد عطر غوتشي بلوم أحد العطور الصيفية التي تناسب العديد من المناسبات؛ نظرًا لروعة وجاذبية رائحته التي يعطيها للأنثى ويزيد من شخصيتها، ويعتبر من أفضل العطور النسائية الفواحة والثابتة التي تناسب الحفلات.

cinema by Yves saint Laurent

يعتبر عطر سينما إيف سان لوران من أشهر العطور التي تقع ضمن مجموعة أفضل عطر نسائي ثابت؛ نظرًا لرائحته الرقيقة والجذابة، والتي تستمر لوقت طويل.

شاهد أيضا: افضل عطر من درعه ثابت نسائي

عطر نسائي فواح وثابت ورخيص

يعد عطر تيري موغلر من أكثر العطور النسائية مبيعًا، نظرًا لرخص ثمنًا ورائحته المثيرة التي تدوم لوقت طويل، حيث يحتوي على ما يلي: –

  • مقدمة العطر: اليوسفي، جوز الهند، غزل البنات، نغمات الباتشولي والبراكين، وأوراق القرفة.
  • قلب العطر: الخوخ، توت العليق، التوت الأحمر، الياسمين، المشمش، جوزة الطيب، الاوركيد، الورد، البرقوق.
  • قاعدة العطر: الفانيليا، الباتشولي، الشوكولاتة، العنبر، التونكا، خشب الصندل.

أكثر عطر نسائي مبيعاً في العالم

يتميز عطر دولتشي أند غابانا لايت بلو بأنه من أكثر العطور النسائية مبيعًا في العالم، حيث يتميز برائحته المنعشة التي تجمع بين أنوثة ونعومة عبير الأزهار، وانتعاش الحمضيات بقالب مسكي لطيف، ودفقة بسيطة من السكر، كما أنه مناسب لكافة فصول السنة.

عطر نسائي فخم

يعد عطر جيبسي أحد العطور النسائية الضخمة، والتي سحبها المغامرون في الهواء الطلق حيث يقوم ذلك العطر بالانتقال من توت العرعر المقطوع حديثًا لإبر البخور والصنوبر قبل انطلاقه على رائحة خشب الصندل المريح والفانيليا.

تجاربكم أفضل عطر نسائي

أفضل عطر نسائي ثابت

دعوني أوضح لكم تجربتي الرائعة مع عطر ميس ديور بلومينج بوكيه الذي يذكرنا بقدوم الربيع بالإضافة إلى روائح الأزهار الرقيقة، حيث يعد جوهر أنثوي وناعم، واحتواء مكوناته على اليوسفي الصقلي التي تخلق اتحادًا مع الروائح الوسطى من الورد الدمشقي والفاوانيا والخوخ والمشمش، ونغمات الأزهار وروائح الفاكهة، وبالتالي يبرز العطر الحريري به، ويتم لف العطر بمسك أبيض مخملي في النهاية.

شاهد أيضا: تجربتي مع التقشير الكيميائي

أفضل عطر نسائي ثابت من درعه

احتلت شركة درعه المركز الأول لإنتاج العطور النسائية المميزة لمختلف الأعمار، ومن أفضل هذه العطور ما يلي: –

  • فو ايفر.
  • عود الساعة.
  • Opposite H2O

أفضل عطر نسائي جذاب للرجال

أفضل عطر نسائي ثابت

يعتبر الشم من أكثر الحواس تأثيرًا في تحريك رغبة الرجال، وزيادة الإثارة والمتعة الزوجية؛ لذلك تحرص أغلب النساء على انتقاء عطورهن بحرص من أجل التمتع وجاذبية لا تقاوم؛ لذلك يعتبر عطر سي باسيوني من جورجيو أرماني من أفضل العطور الجذابة للرجال حيث يتميز برائحة هادئة وجميلة تتماشى مع الأنثى الهادئة والواثقة، كما تحتوي رائحته الافتتاحية على خلاصة النشادر والماسك، بينما يحتوي قلب العطر على رائحة الأزهار الجديدة التي تتألف من الورود الرومانسية وزهرة الفريزيا المنعشة، وتتركز قاعدة العطر على مزيج هادئ من الأعواد الخشبية وزهرة الباتشولي والفانيليا.

عطر ثابت وفواح

يعطي عطر إليزابيث تايلور وايت دايموندز أو دو تواليت احساس رائع من الأناقة والرقي، وصممت تركيبته الأساسية من زهر البرغموت والبرتقال، مع قاعدة من البنفسج والزئبق، والورد، والياسمين والتي تساعد في إعطائه رائحة مميزة وجميل.

شاهد أيضا: برفان حريمي ثابت

أفضل عطر نسائي 2022

تفضل بعض النساء المتحضرة استخدام أحدث العطور، حيث يعتبر عطر فلورا جورجوس غاردينيا من قوتشي من أحدث العطور النسائية بعام 2022، حيث يعبر ذلك العطر عن الأنثى الرقيقة المتميزة التي تبحث عن اللمسات الجمالية دائمًا، كما يعمل على منحك البهجة والانتعاش لاحتوائه على زهرة الغردينيا، وبعض الروائح العطرية الأخرى التي تجعلك ملفتة للأنظار حيث يدوم لفترة تصل إلى 6-8 ساعات، ويظل أثره على الملابس لفترات طويلة.

في نهاية مقالنا نكون قد تعرفنا على أفضل عطر نسائي ثابت يدوم لفترات طويلة، ومناسب لكافة فضول السنة، وقدرته على إعطاء الشعور بالأناقة والرقي، والجمال، وإبراز أنوثة ورقي المرأة في عالمنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *