أفضل عيادة ليزر بالرياض

أفضل عيادة ليزر بالرياض

أفضل عيادة ليزر بالرياض
أفضل عيادة ليزر بالرياض

أفضل عيادة ليزر بالرياض تتيح لكِ إمكانية الاستفادة من الخدمات الطبية التي تقدمها.. كما تتسم بالعديد من المزايا التي يمكن الحصول عليها، وعبر الفقرات المقبلة سنتعرف على تلك العيادات بشيء من التوضيح.

عيادات الليزر في الرياض
  • عيادات جوفا.
  • مستشفى وعيادات أدمة.
أفضل عيادة ليزر بالرياض مستشفى الجلدية والجراحة التجميلية “أوباجي”.

اقرأ أيضًا: رقم مستشفى قوى الأمن الرياض

أفضل عيادة ليزر بالرياض

أفضل عيادة ليزر بالرياض.
أفضل عيادة ليزر بالرياض.

في حال أن كنتِ ترغبين في الخضوع إلى إزالة الشعر بالليزر.. فإليكِ أفضل عيادة ليزر بالرياض عبر الآتي:

  1. مستشفى الجلدية والجراحة التجميلية “أوباجي”: تعمل على تطبيق أعلى معايير الجودة.. واستخدام التقنيات الحديثة والوسائل العلاجية المتنوعة.. بالإضافة إلى أنها تشتمل على نخبة من أكبر الخبراء في مجال التجميل، وتنقسم إلى عيادة الأمراض الجلدية وعيادة زراعة الشعر.. بالإضافة إلى قسم الجراحات التجميلية، ووحدة تصحيح النظر، والعديد من الأقسام الأخرى.. وبالنسبة إلى العنوان فتوجد في حي العليا على طريق مكة المكرمة.
  2. عيادات جوفا: من العيادات الشهيرة في المملكة العربية السعودية.. والتي تشتمل على العديد من الأقسام التي تضم التخصصات الطبية، ومنها قسم الأمراض الجلدية وقسم مركز العناية بالبشرة.. علاوة على قسم عمليات الحقن وهي الخيار الأمثل لإتمام عمليات الليزر؛ لأنها تضم العديد من الأطباء والمتخصصين في هذا المجال.. وتستخدم أحدث الأجهزة مثل جهاز سينكرو ريبلاي لإزالة الشعر الزائد.. وتجدر الإشارة إلى أنها توجد في تقاطع التحلية التابع إلى مدينة الرياض.
  3. مستشفى وعيادات أدمة: تمتد خبرة تلك المستشفى إلى 15 عامًا.. وتشتمل على العديد من الأطباء الاستشاريين المتخصصين في أمراض الجلدية والجراحات التجميلية، حيث توفر العديد من الخدمات ومنها إزالة الشعر الزائد وإزالة الوشم.. بالإضافة إلى إزالة النمش والوحمات وتقشير البشرة بالليزر، وتتضمن كذلك عمليات شد الوجه وإزالة التجاعيد وليزر الوحمات الدموية.. وتوجد المستشفى على طريق مكة المكرمة “خريص” أمام مدينة الملك فهد الطبية.

بعد التعرف علي أفضل عيادة ليزر بالرياض اقرأ أيضًا: سعر تركيب الاسنان

عيادات الليزر في مدينة الرياض

عيادات الليزر في مدينة الرياض
عيادات الليزر في مدينة الرياض

لا زال الحديث عن أفضل عيادة ليزر بالرياض مستمرًا.. وإليك المزيد من تلك العيادات والمستشفيات فيما يلي:

  • عيادات ديرما: مؤسسة طبية تأسست في عام 1996.. كما توفر العلاجات الطبية للأمراض الجلدية والجراحات التجميلية في المملكة العربية السعودية والوطن العربي.. وتشتمل على مركز العلاج بالليزر الذي يمتلك أعلى درجة من التطور التقني، فضلًا عن أنها تملك الخبرات الكافية في مجال عمليات الليزر على وجه التحديد.. والجدير بالذكر أنها توجد في تقاطع شارع 30 العليا مع شارع الضباب، على طريق سلطان بن عبد العزيز في مدينة الرياض.
  • عيادات ريفريش: من العيادات الرائدة في مجال طب التجميل.. حيث تحرص على تقديم الخدمات على أعلى مستوى ممكن، ناهيك عن أنها تستخدم التقنيات الطبية الحديثة.. من خلال الأطباء المتخصصين، ممن يحملون الشهادات العالمية.. وتجدر الإشارة إلى أنها تعتمد على أحدث التقنيات، مثل تقنية التيتان وتقنية فراكشنل ليزر.. بالإضافة إلى ليزر علاج تصبغات الجلد وليزر تجميل وتضييق المهبل.. والعديد من التقنيات الطبية الحديثة الأخرى، أما عن موقعها فتوجد في طريق الملك فهد وبرج الرحاب في الطابق السادس.
  • مركز مليسة الطبي: يتضمن تقنيات عديدة منها شد الجلد وفراكشنال ليزر.. بالإضافة إلى تقنية شد ترهلات الجلد وشفط الدهون بالليزر.. وبالنسبة إلى الموقع فيوجد في مركز مليسة للتجميل في شارع التخصصي.

اقرأ أيضًا: جدول عيادات مستشفى كوبري القبة العسكري

بهذا نجد أن أفضل عيادة ليزر بالرياض.. هي عيادات جوفا ومستشفى الجلدية والجراحة التجميلية “أوباجي”، كما توجد العديد من العيادات الأخرى التي توفر لكِ إمكانية الحصول على العديد من الخدمات الطبية المتميزة.