التخطي إلى المحتوى

في عالم اليوم، تغمرنا الخيارات باستمرار عن ما أنواع الأجهزة التي يجب أن تشتريها؟ وعندما يحين وقت شراء الفريزر، فما هو أفضل فريزر أفقي تريد أن تحصل عليه؟ وهل من الأفضل شراء النوع الأفقي أم الرأسي؟ وخاصة مع زيادة الأسعار الحالية، وفي السطور التالية نوضح أبرز الأنواع وكل التفاصيل الخاصة بها.

أيهما أفضل ديب فريزر توشيبا أم فريش؟ تتفوق أجهزة فريش في توفير استهلاك الكهرباء بفضل تقنية ECO Energy الموفرة للطاقة، وذلك لا يعني الاستغناء عن تكنولوجيا التبريد
أيهما أفضل ديب فريزر أفقي أم رأسي؟ هذا الأمر يتوقف عليك حيث يعد الفريزر الأفقي نوع اقتصادي وهو خيار جيد في حال وجدت مساحة واسعة على الأرض، ولكن سيتم تخزين نوع واحد من الأغذية
ما هي عيوب ديب فريزر توشيبا؟ تصميم إدراجه سيء، واستهلاكه مرتفع للكهرباء، لا بد من فصله انقطاع التيار الكهربائي، وجودة مقبض الباب الخاص به رديء.

أفضل فريزر أفقي 

أفضل فريزر أفقي 
أفضل فريزر أفقي

هناك العديد من الإيجابيات والسلبيات لكل من المجمدات الأفقية والرأسية، ولكن عندما يتعلق الأمر بذلك فإن المجمدات الأفقية عادة ما تكون الخيار الأفضل ذلك أنها أكثر كفاءة في استخدام الطاقة، ويمكن أن تتسع لكمية طعام أكثر من الفريزر الأفقي من نفس الحجم، وهنا ينصحك الجميع بالبحث عن أفضل فريزر أفقي لشرائه. 

اختيار أفضل فريزر أفقي

ما يجب عليك فعله عند التسوق لشراء فريزر تتلخص في أنه من المهم مراعاة السعة والنوع والمميزات التي تجعله مفضلا عن غيره، فمثلًا يشار إلى سعة الفريزر الأفقي بالأقدام المكعبة، وكلما زاد حجم الفريزر زاد عدد الطعام الذي يمكنه الاحتفاظ به، ويجب أن يكون الفريزر الأفقي قادرا على استيعاب 10٪ على الأقل أكثر من الطعام الذي سوف تحتاج إلى تخزينه، وذلك للسماح بتخزين الثلج والعناصر الأخرى.  

اقرأ أيضًا: اسعار ديب فريزر الاسكا

أنواع الفريزر الأفقي

أفضل فريزر أفقي 
أفضل فريزر أفقي

هناك أنواع من الفريزر اليدوي التي لا بد أن تكون على دراية بها، لتتمكن من شراؤه، وتتمثل في التذويب يدوي وخالي من الصقيع: تتطلب المجمدات الأفقية اليدوية لإزالة الجليد من المستخدم أن يقوم بفصل التيار لإذابة الثلج بالفريزر بشكل دوري، بينما تحتوي الطرز الخالية من الصقيع على دورة تذويب تلقائية. 

اقرأ أيضًا: عيوب الديب فريزر الديفروست

أمور يجب مراعاتها عند شراء فريز أفقي

هناك بعض الأمور التي لا بد من وضعها في عين الاعتبار عند شراء فريزر أفقي، سنوضحها في النقاط التالية:-

 الحجم

  • يعد خيارا رائعا إذا كانت لديك مساحة كبيرة وتحتاج إلى تخزين الكثير من الطعام، فالمجمدات تأتي في مجموعة متنوعة من الأحجام، بحيث يمكنك اختيار الأحجام التي تناسب احتياجاتك. 
  • يمكن لأكبر فريزر أفقي استيعاب ما يصل إلى 1000 كجم من الطعام، وحتى تتمكن حقا من تخزين الأطعمة المجمدة المفضلة لديك ستحتاج إلى التفكير في حجم منزلك ومقدار المساحة المتوفرة لديك. 
  • إذا كان لديك عائلة كبيرة أو كان استهلاكك كبيرا، فسوف تحتاج إلى حجما أكبر، إذا كان لديك منزل أصغر أو تعيش بمفردك فإن النموذج الأصغر سيعمل بشكل جيد.  

الموقع 

من المهم مراعاة موضع الفريزر وموقعه، فمثلا يضع بعض  الأشخاص الفريزر الأفقي في مكان ضيق، والذي يمكن أن يعمل بشكل جيد إذا تم التحكم في درجة حرارة المكان المحيط ومع ذلك إذا لم يتم التحكم في درجة حرارته فقد يتسبب ذلك في عمل الفريزر بجدية أكبر واستخدام المزيد من الطاقة. 

ويمكن أن يشغل الفريزر الأفقي مساحة أكبر مما يبدو عليه، لذا تأكد من قياس المنطقة المخصصة له قبل الشراء، وتأكد أيضًا من السماح بالتهوية الكافية حيث يحتاج الفريزر الأفقي إلى تدفق هواء كاف حتى يعمل بشكل صحيح ويمنع تكوين الجليد. 

الكفاءة 

واحدة من أهم العوامل لتحديد افضل فريزر أفقي هي الكفاءة، ما مقدار الطاقة التي سيستخدمها الفريزر؟ وكم سيكلف التشغيل؟ تأتي المجمدات الأفقية في مجموعة متنوعة من الأحجام والتصاميم. 

بعض المجمدات الأفقية أكثر كفاءة من غيرها، فعند التفكير في الكفاءة  من المهم مراعاة حجم الفريزر والتصميم لأن حجم الفريزر هو عامل مهم في الكفاءة، ومن المهم أيضا إيجاد توازن بين حجم الفريزر وكمية الطعام التي سيتم تخزينها فيه. 

سهولة التنظيف

 لا يدرك الكثير من الناس مدى أهمية وجود فريزر سهل التنظيف، فعندما يكون لديك الكثير من الطعام في الفريزر، قد يكون من الصعب الحفاظ على كل شيء منظمًا ونظيفا. 

إذا لم يكن من السهل تنظيف الفريزر الخاص بك، فقد يتسبب ذلك في إفساد طعامك بشكل أسرع ويجعل من الصعب العثور على ما تبحث عنه، واحدة من أفضل الطرق للتأكد من سهولة تنظيف الفريزر هي الاستثمار في الفريزر الأفقي.

وفي الختام فإن افضل فريزر أفقي هو ذو الحجم الكبير بما يكفي لتلبية احتياجاتك، ويجب أن يكون له ضمان دائم وجيد، بالإضافة إلى ذلك من المهم العثور على فريزر يحتوي على تقييمات جيدة من مستخدمين آخرين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *