أفضل كريم تفتيح بعد التقشير

أفضل كريم تفتيح بعد التقشير

أفضل كريم تفتيح بعد التقشير
أفضل كريم تفتيح بعد التقشير

أفضل كريم تفتيح بعد التقشير يتيح لكِ إمكانية إتمام تلك العملية على النحو الأمثل.. والحصول على بشرة غاية في النضارة والجاذبية، ومن خلال السطور المقبلة سنتعرف على بعض المستحضرات التي يمكنها أن تؤدي هذا الغرض.. علاوة على بعض التفاصيل حولها.

اقرأ أيضًا: كريمات تفتيح البشرة

أفضل كريم تفتيح بعد التقشير:

كريم
كريم

العديد من الفتيات تلجأ لاستخدام مستحضرات تقشير البشرة.. في سبيل التخلص من طبقات الجلد الميت والشوائب التي عادةً ما تتراكم على البشرة والجلد بفعل العديد من العوامل المؤثرة.. ومن خلال التعرف على أفضل كريم تفتيح بعد التقشير؛ ستحصلين على أفضل النتائج.

من هنا نجد أن أفضل الأنواع المتوافرة في الصيدليات تتمثل في كريم اكرتين وكريم مابالين.. علاوة على وجود العديد من المنتجات الأخرى التي يمكنها أن تمنحكِ أفضل النتائج لكنها لا تزال تحتاج إلى موافقة الطبيب، وإليكِ بعض التفاصيل حول تلك الكريمات فيما يلي:

1. كريم اكرتين

كريم اكرتين
كريم اكرتين

يعد واحد من الكريمات الطبية التي تستخدم عقب الانتهاء من عملية تقشير البشرة، حيث يحتوي هذا المنتج على نسبة من التريتينوين أسيد.. والتي تساعد على تقشير الجلد ومنحه المزيد من الإشراقة والحيوية.

علاوة على أن هذا النوع من الكريمات يعمل على التخلص من بقايا الجلد الميت المتراكم على البشرة.. كما يساعد كذلك على تجديد التالف من خلايا البشرة؛ بما ينعكس بالإيجاب على صحة البشرة بشكل عام.

اقرأ أيضًا: كريم بيوديرما للتفتيح الليلي

2. كريم ماربالين

كريم ماربالين
كريم ماربالين

ضمن إطار الاطلاع على أفضل كريم تفتيح بعد التقشير.. كان لا بد من الإشارة إلى أن هذا المنتج قد تمكن من إثبات جدارة بهذا الشأن؛ والفضل في ذلك الأمر يعود إلى احتوائه على نسبة معينة من الادابالين.. والتي تساعد على التخلص من حب الشباب البسيط الذي يؤثر بالسلب على شكل البشرة.

3. كريم Glyco A 12%

كريم Glyco A 12%
كريم Glyco A 12%
  • يتيح للبشرة إمكانية الحصول على العديد من المزايا.. حيث يعمل على منحها القدر الكافي من العناصر التي تحتاج إليها عقب الانتهاء من إتمام عملية التقشير.
  • من هنا نشير إلى أن الفضل في تلك الفعالية الكبرى التي يمتاز بها هذا المنتج.. يعود إلى حمض الجليكوليك الذي يتضمنه، والذي يعمل على تقشير طبقات الجلد الميت المتراكمة على البشرة.
  • كما يعمل على الحد من الاسمرار.. ومنح البشرة القدر الكافي من الترطيب والحماية والتفتيح، ناهيك عن قدرته الهائلة على تجديد خلايا الجلد التي تعرضت إلى التلف.. وتقشير طبقات الجلد السطحية التي تعاني من البقع والتصبغات بفعل التعرض المستمر لأشعة الشمس.

اقرأ أيضًا: كريمات للوجه

من خلال الاطلاع على ما سبق ذكره نجد أن أفضل كريم تفتيح بعد التقشير.. هو كريم اكرتين وكريم ماربالين؛ والفضل في ذلك الأمر يعود إلى المكونات الفعالة التي يتضمنها كلا النوعين من تلك الكريمات، التي تحتاج إلى الحصول على موافقة الطبيب قبل استخدامها.