أفضل كريم لحب الشباب

أفضل كريم لحب الشباب

أفضل كريم لحب الشباب
كريم لحب الشباب

أفضل كريم لحب الشباب يملك القدر الكافي من الفعالية للقضاء على تلك المشكلة التي تؤرق العديد من الشباب والفتيات.. إلا أن الأمر لا يزال يحتاج إلى الحصول على موافقة الطبيب المختص أولًا.. وإليكم أفضل الأنواع وأشهرها عبر الآتي.

كريم علاج حب الشباب
  • كريم لعلاج البثور من فيشي VICHY Normaderm Phytoslution Double-Correction Daily Care
  •  BIODERMA Sébium Global
كريمات حب الشباب
  1. كريم  طبي من لا روش بوزيه (+) LA ROCHE-POSAY Effaclar Duo
  2. EUCERIN DermoPurifyer Mattifying Fluid

اقرأ أيضًا: فوائد كريم هاي كوين لحب الشباب

أفضل كريم لحب الشباب

أفضل كريم لحب الشباب
أفضل كريم لحب الشباب

العديد من الشباب والفتيات يرغبون في الحصول على أفضل كريم لحب الشباب.. وإليكم أفضل المنتجات المتاحة في الأسواق عبر الآتي:

  1. VICHY Normaderm Phytoslution Double-Correction Daily Care: يعمل هذا الكريم على التخلص من الحبوب والبثور السوداء التي تؤثر بالسلب على مظهر البشرة.. والفضل في ذلك يعود لاحتوائه على حمض الساليسيليك، الذي يعمل على التخلص من البثور بنسبة 62%.. كما يتضمن كذلك حمض الهيالورونيك الذي يعمل على ترطيب البشرة، وتصغير المسامات في الوجه.
  2. EUCERIN DermoPurifyer Mattifying Fluid: يدخل في تركيب هذا المنتج حمض الساليسيليك الذي يعمل على التخلص من مشكلة الحبوب والبثور.. علاوة على أنه يحتوي على بعض المواد التي تعمل على تهدئة البشرة المعرضة إلى التهيج والالتهابات.. كما يمكن لهذا المنتج السيطرة على معدل إنتاج الزيوت داخل البشرة.. ومنحها النعومة والترطيب الذي يدوم لمدة 8 ساعات.

بعد التعرف علي أفضل كريم لحب الشباب اقرأ أيضًا: أفضل كريم لإزالة آثار حب الشباب للبشرة الدهنية

أقوى كريم لعلاج الحبوب والبثور

أقوى كريم لعلاج الحبوب والبثور
أقوى كريم لعلاج الحبوب والبثور

ضمن إطار الحديث عن أفضل كريم لعلاج البثور والحبوب نشير إلى وجود المزيد من المنتجات الأخرى التي يمكنها أن تؤدي هذا الغرض، والتي وردت كالتالي:

  • LA ROCHE-POSAY Effaclar Duo: يتيح لك هذا الكريم إمكانية التخلص من البقع الداكنة.. التي تميل إلى اللون الأحمر أو البني، فضلًا عن أنه يعمل على محاربة التهابات البشرة.. ويتضمن نسبة من حمض الساليسيليك التي تعمل على تقشير الجلد بلطف والتخلص من الشوائب العالقة به.
  • URIAGE Hyséac A.I. Anti-Blemish Care: من المنتجات الطبية التي تعمل على التخلص من الحبوب والأثر الذي تتركه على البشرة، علاوة على أنه يساهم في منع ظهور الحبوب مجددًا.. ويحتوي على العديد من المركبات التي توفر النعومة الكافية للبشرة لأطول وقت ممكن، وتجدر الإشارة إلى أن أهم المكونات الفعالة التي يتضمنها هذا المنتج تتمثل في العرق سوس.. وهو إحدى المكونات الطبيعية التي تحتاج لها البشرة للحصول على النضارة والحيوية والصحة.
  • BIODERMA Sébium Global: يعاون هذا المنتج على التخلص من الحبوب والرؤوس السوداء.. بالإضافة إلى أنه يعمل على منع ظهورها مجددًا، ويساعد في السيطرة على معدل إنتاج الزيوت في البشرة؛ بما يعمل على التخلص من فرص الإصابة بالحبوب.. وذلك لأنه يحتوي على نسبة من حمض السياليسيليك.

اقرأ أيضًا: أفضل كريم للفطريات الجلدية

نجد مما سبق أن أفضل كريم لحب الشباب هو كريم طبي لعلاج الحبوب من فيشي VICHY Normaderm Phytoslution Double-Correction Daily Care.. وكريم طبي من بيوديرما BIODERMA Sébium Global، ناهيك عن وجود العديد من الأنواع الأخرى التي تحتاج إلى الحصول على موافقة الطبيب المختص أولًا.