أفضل كريم مرطب للوجه

أفضل كريم مرطب للوجه

أفضل كريم مرطب للوجه
أفضل كريم مرطب للوجه

أفضل كريم مرطب للوجه يمكنه أن يعالج تلك البشرة الجافة التي تحتاج إلى الترطيب بصورة مستمرة.. لكن ينبغي اختيار تلك المنتجات بعناية شديدة وبما يتناسب مع نوع البشرة كذلك، وعبر الفقرات المقبلة سنشير إلى أفضل هذه المرطبات وبعض التفاصيل حولها.

كريم مرطب للوجه
  • كريم فيشي المرطب.
  • مرهم سيبامد الطبي.
ما هو أفضل مرطب للبشرة الحساسة؟ لاروش بوزيه.

اقرأ أيضًا: كريم بيبانثين بعد الليزر

أفضل كريم مرطب للوجه:

كريمات
كريمات

هناك عدد لا حصر له من منتجات العناية بالبشرة.. ومع استخدام الكثير من مستحضرات التجميل، فإن البشرة تحتاج إلى الحصول على الترطيب بصورة مستمرة.. وهو ما يفسر مدى أهمية استخدام أفضل كريم مرطب للوجه.

بالنظر للمنتجات المتوافرة في الأسواق والصيدليات.. نجد أنه يأتي على قمة تلك المنتجات كريم فيشي المرطب وكريم سيبامد الطبي، فضلًا عن العديد من المنتجات الأخرى التي سنشير إليها ببعض التوضيح فيما يلي.

1. كريم سيبامد الطبي

كريم سيبامد الطبي
كريم سيبامد الطبي

يحتوي هذا النوع من الكريمات المرطبة على فيتامين e.. ناهيك عن أنه يتضمن أملاح الصوديوم التي تحافظ على البشرة من خطر الإصابة بالجفاف، والجدير بالذكر أن تلك المكونات من شأنها أن تمنح البشرة القدر الكافي الذي تحتاج إليه من الترطيب والنعومة.

الجدير بالذكر أن هذا النوع من المستحضرات يعد مناسبًا لكافة أنواع البشرة.. ومن ثم فإن الأمر يشمل كذلك البشرة الحساسة؛ نظرًا لأنه لا يتضمن أي زيوت عطرية.. كما يعاون على إنتاج مادة الكيراتين التي تساعد بالتبعية على تجديد خلايا الجلد.

اقرأ أيضًا: كريم تقشير الجسم من الصيدلية

2. كريم فيشي المرطب للوجه

كريم فيشي المرطب للوجه
كريم فيشي المرطب للوجه

لا زلنا بصدد الحديث عن أفضل كريم مرطب للوجه.. ومن هنا نشير إلى أن هذا النوع من المنتجات دائمًا ما يمنح البشرة الترطيب الذي تحتاج إليه لكي تظهر بشكل أكثر نضارة وحيوية.

بالإضافة إلى أنه يحتوي على معدل كبير من الفيتامينات التي تعمل على تغذية الجلد وترطيبه بصورة مستمرة.. كما أن هذا النوع من المنتجات يعمل كذلك على التخلص من طبقات الجلد التالفة والحصول على بشرة نشيطة ذات ملمس ناعم وصحي.

الجدير بالذكر أنه يعمل كذلك على منح المياه والرطوبة إلى البشرة.. فضلًا عن أنه يساعد على تكوين طبقة عازلة على الجلد، والتي بفضلها يمكن حماية البشرة عند التعرض إلى الأشعة فوق البنفسجية.

3. كريم يورياج للوجه

كريم يورياج للوجه
كريم يورياج للوجه

في حال كنتِ تملكين بشرة دهنية أو حساسة.. فهذا المنتج سيكون الخيار الأفضل على الإطلاق بالنسبة لكِ، حيث يعمل على منح الجلد الترطيب الكافي.

ليس ذلك وحسب بل أنه يقلل من فرص الإصابة بالجفاف.. نظرًا لأنه يساعد على خفض معدل إنتاج الإفرازات الدهنية من البشرة، كما يعمل على فتح مسام البشرة مما يمنحها النضارة والحيوية والمظهر الصحي.

أما عن كيفية استخدامه فمن الأفضل أن يتم وضعه على البشرة مرتين على مدار اليوم الواحد.. مع مراعاة ضرورة تدليك الوجه والرقبة بهذا المنتج، حيث يساهم في التخلص من تلك الخطوط الرفيعة التي تظهر بفعل التقدم في العمر، إلى جانب أنه يساعد على التخلص من التصبغات وتوحيد لون البشرة.

اقرأ أيضًا: افضل مرطب شفايف للتشققات

4. كريم يوسيرين لترطيب الوجه

كريم يوسيرين لترطيب الوجه
كريم يوسيرين لترطيب الوجه

لا زلنا نتحدث عن أفضل كريم مرطب للوجه.. ومن هنا كان لا بد من الإشارة إلى أن هذا النوع من المنتجات يعمل على الحفاظ على رطوبة البشرة، نظرًا لأنه يحتوي على معدل لا بأس به من البانثينول.. والذي يعمل على حماية البشرة من الالتهابات.

اقرأ أيضًا: كريم تفتيح الوجه سريع المفعول

هكذا نجد أن أفضل كريم مرطب للوجه هو كريم سيرا في، وكريم لاروش ايفاكلار، علاوة على أن هناك كريم سيبامد الطبي والعديد من المستحضرات الأخرى التي ينبغي استشارة الطبيب قبل البدء باستخدامها على البشرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *