أفضل ماسكات للوجه من الصيدلية

أفضل ماسكات للوجه من الصيدلية

أفضل ماسكات للوجه من الصيدلية
أفضل ماسكات للوجه من الصيدلية

أفضل ماسكات للوجه من الصيدلية هي تلك الأقنعة التي تعمل على منح البشرة الترطيب والنضارة.. إلا أن تلك الأقنعة لا تعتمد على المواد الطبيعية فقط، إذ يدخل في تصنيعها بعض المنتجات والمستحضرات الكيميائية كذلك.. ومن خلال ما يلي سنعرض لكم أفضل ماسكات الوجه التي يمكنكم أن تجدونها في الصيدليات.

اقرأ أيضًا: جدول ماسكات للبشرة الدهنية

أفضل ماسكات للوجه من الصيدلية:

قناع الوجه
قناع الوجه

العديد من الفتيات يردن الحصول على أفضل ماسكات للوجه من الصيدلية.. نظرًا لأنها تملك فعالية كبرى في علاج المشاكل التي يمكنها أن تصيب البشرة بغض النظر عن الأسباب.

من هنا نشير إلى أن تلك الماسكات تتنوع ما بين ماسك نيتروجينا قناع اليومينيتور.. وماسك الطين النقي من لوريال، علاوة على العديد من الأنواع الأخرى التي سنشير إليها بشكل أكثر تفصيلًا في الفقرات المقبلة.

1. قناع الترطيب الفائق من نيتروجينا

قناع الترطيب الفائق من نيتروجينا
قناع الترطيب الفائق من نيتروجينا
  • واحد من أفضل ماسكات للوجه من الصيدلية.. حيث يحتوي تركيبه على حمض الهايولورنيك الذي يمنح البشرة القدر الذي تحتاج إليه من الترطيب، علاوة على قدرته الفعالة في التخلص من الجفاف ومنح البشرة الليونة.
  • إلى جانب ذلك فهو يعمل على تنقي المسام.. وتوفير ميزة التنظيف العميق للبشرة، مما يعاونها على التخلص من الشوائب والأتربة المتراكمة عليها.. وفيما يخص سعره فهو يعادل 15.30 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: ماسك لتنظيف الوجه من الرؤوس السوداء

2. ماسك نيتروجينا قناع اليومينيتور

ماسك نيتروجينا قناع اليومينيتور
ماسك نيتروجينا قناع اليومينيتور
  • في حال كنتِ تعانين من مشاكل البشرة الدهنية.. فهذا القناع سيكون الحل الأمثل أمامك، حيث يعمل على تفتيح طبقات الجلد.. علاوة على أنه يمنح البشرة ملمس ناعم بصورة ملحوظة.
  • تجدر الإشارة إلى أن هذا النوع من الأقنعة يحتوي على 100% من الهايدروجل.. والذي يحافظ على البشرة نضرة، علاوة على أنه يعمل على سد المسام ومنع تكون البثور والحبوب.
  • الجدير بالذكر أن استخدامه لا يقتصر على البشرة الدهنية فقط، إذ أنه مناسب كذلك لأصحاب البشرة الحساسة.. كما أن سعره في صيدليات المملكة العربية السعودية قد وصل إلى 15.30 ريال سعودي.

3. ماسك لوريال سكن اكسبرت loreal skin expert/paris قناع الطين النقي

ماسك لوريال سكن اكسبرت loreal skin expertparis قناع الطين النقي
ماسك لوريال سكن اكسبرت loreal skin expertparis قناع الطين النقي
  • في حال كنت ترغبين في الحصول على أفضل ماسكات للوجه من الصيدلية.. فإليكِ هذا النوع الذي يدخل في تكوينه الفحم والطين، حيث إن تلك المكونات تعمل بدورها على التخلص من الشوائب والحصول على بشرة نقية ونضرة في الوقت ذاته.
  • كما يمكنك ملاحظة النتائج بدءً من الأسبوع الأول من الاستخدام.. حيث يعمل على التخلص من تلك اللمعة المزعجة التي تظهر على البشرة، كما يعاون على تقليل معدل إنتاج الدهون والزيوت على البشرة.
  • الجدير بالذكر أن هذا النوع من المنتجات قد بلغ سعره حوالي 35 ريال سعودي.. كما يمكنكِ الاعتماد عليه في التخلص من الشوائب والأوساخ والأتربة التي ظهر على البشرة؛ والفضل في ذلك يعود لقدرته على منحها التنظيف العميق والترطيب في الوقت ذاته.

بعد التعرف علي أفضل ماسكات للوجه من الصيدلية اقرأ أيضًا: ماسك لحب الشباب والرؤوس السوداء

4. ماسك نيب بلس فاب للترطيب

ماسك نيب بلس فاب للترطيب
ماسك نيب بلس فاب للترطيب
  • تم تصنيف هذا القناع على أنه واحدًا ضمن أفضل ماسكات للوجه من الصيدلية.. حيث يعمل على علاج البشرة الباهتة والتي تعاني من الجفاف والتشققات، كما يعمل على منحها النضارة والتنظيف العميق.
  • حيث يحتوي على نسبة تصل إلى 2% من حمض الجلايكوليك.. والذي يعمل على تقشير البشرة وإزالة الشوائب منها، علاوة على أن قيمته في الصيدليات السعودية تصل إلى 56 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: ماسك لتفتيح البشرة الدهنية بالنشا

مما سبق نجد أن أفضل ماسكات للوجه من الصيدلية.. تتنوع ما بين ماسك لوريال سكن اكسبرت وماسك نيتروجينا قناع اليومينيتور، والعديد من المنتجات الأخرى التي يمكنها أن تعمل على حل مشاك البشرة المختلفة.