التخطي إلى المحتوى

أفضل مرطب شفايف للتفتيح هو ذلك المرطب الذي يعمل على إزالة تلك الطبقة الداكنة.. والتي عادةً ما تظهر نتيجة لبعض العوامل مثل التعرض إلى الشمس، كما أن له العديد من الفوائد والتي سنشير إليها فيما يلي.

أنواع مرطب الشفاه
  1. يورد
  2. لابيلو
أفضل مرطب للشفاه بيزلين

اقرأ أيضًا: أفضل مرطب شفايف طبيعي

أفضل مرطب شفايف للتفتيح:

تفتيح الشفايف
تفتيح الشفايف

مع التعرض المتكرر إلى أشعة الشمس والعديد من العوامل البيئية الأخرى المختلفة.. نجد أن الشفاه أصبح لونها يميل إلى اللون البني بعض الشيء، هنا يأتي دور أفضل مرطب شفايف للتفتيح، حيث يعمل على إزالة تلك الطبقة، علاوة على أنه يمنحها النضارة واللون الوردي الطبيعي، أما عن تلك الأنواع فإنها تتمثل في:

  • مرطب شفاه لابيلو.
  • بيزلين.
  • مرطب شفاه يورد.
  • سيباميد.

1. مرطب الشفاه يورد

مرطب الشفاة يورد
مرطب الشفاة يورد

له العديد من المزايا.. حيث يتضمن العديد من المواد الطبيعية والغنية التي تمنح الشفاه العناصر التي تحتاج إليها، فضلًا عن أنه بنكهة البطيخ التي تجعل لون الشفاه يميل إلى اللون الوردي الهادئ.

كذلك يعمل على جعل الشفاه رطبة ولامعة.. ناهيك عن رائحة الفواكه الجميلة التي يمتاز بها، وهو من العناصر الأساسية التي لا غنى عنها بالنسبة إلى بعض الفتيات.

2. مرطب الشفاة لابيلو

مرطب الشفاة لابيلو
مرطب الشفاة لابيلو

يساعد على ترطيب الشفاه بشكل لا مثيل له نظرًا لاحتوائه عل العديد من العناصر الطبيعية والمكونات التي تمنح الشفاه القدر الكافي من الترطيب بما يجعلها غير معرضة إلى الإصابة بالجفاف.. والذي ينتج عنه بالتبعية الإصابة بالتشققات.

الجدير بالذكر أن هذا النوع من المنتجات يحتوي على عدد لا بأس به من الزيوت الطبيعية.. التي تعمل على تفتيح لون الشفاة، وجعلها تظهر باللون المائل إلى الوردي الجذاب.

بعد التعرف علي أفضل مرطب شفايف للتفتيح اقرأ أيضًا: افضل مرطب شفايف للتشققات

3. مرطب الشفايف بيزلين

مرطب الشفايف بيزلين
مرطب الشفايف بيزلين

بالنظر إلى أفضل مرطب شفايف للتفتيح.. نجد أن هذا المنتج قد فاق كل التوقعات؛ لأنه يدخل في تكوينه العديد من الفواكه، علاوة على أنه يساعد على معالجة الشفايف من تلك الطبقات السمراء، بما يمنحها الجاذبية والرونق اللامع.

4. مرطب شفاة سيباميد

مرطب شفاة سيباميد
مرطب شفاة سيباميد
  • يعمل على التخلص من الجفاف والالتهابات التي يمكنها أن تصيب الشفايف، إلى جانب المظهر الرائع والطبيعي في الوقت ذاته الذي يمنحه إلى الشفتين.
  • كما يساعد على التخلص من التهيج والالتهابات والتشققات التي تصيب الشفاة.. والفضل في ذلك يرجع إلى احتوائه على فيتامين هـ، والجدير بالذكر أنه يعمل كذلك على حماية الشفاة من الآثار الناتجة عن التعرض المتكرر إلى الشمس.

اقرأ أيضًا: خلطة توريد الشفايف بالفازلين

5. مرطب الشفاة نوكس

مرطب الشفاة نوكس
مرطب الشفاة نوكس
  • لا زلنا بصدد الحديث عن أفضل مرطب شفايف للتفتيح، ومن هنا كان لا بد وأن نشير إلى أن هذا النوع من المرطبات يعد الأفضل على الإطلاق.. لأنه يحتوي على زبدة الشيا وخلاصة الصبار.
  • تلك المكونات السابق ذكرها تعمل على منح الشفاه الترطيب الكافي لها، ناهيك عن أنها تجعل الشفاه نضرة وذات ملمس ناعم، كما تعمل كذلك على منح الشفتين النضارة والتغذية اللازمة لجعلها تظهر باللون الوردي الطبيعي.
  • الجدير بالذكر أن هذا المنتج يتضمن أيضًا نسبة لا بأس بها من زيت المكاديميا وزيت الأرجان.. وهي من الزيوت الطبيعية التي يمكنها أن تحافظ على حيوية الشفتين، وجعلهما لا تصابان بالتشققات أو الجفاف مع مرور الوقت والتعرض إلى العوامل المختلفة.

اقرأ أيضًا: كريم طبي لإزالة سواد الشفايف

يبقى أفضل مرطب شفايف للتفتيح هو الأهم بالنسبة إلى الكثير من الفتيات.. اللاتي ترغبن في الحصول على شفاة نضرة وجذابة، كما يتمثل في ذلك المرطب الذي يحتوي على الفازلين أو مرطب لابيلو والكثير من الأنواع الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *