أفضل موقع لبيع الموبايلات المستعملة

أفضل موقع لبيع الموبايلات المستعملة

أفضل موقع لبيع الموبايلات المستعملة
أفضل موقع لبيع الموبايلات المستعملة

أفضل موقع لبيع الموبايلات المستعملة في السوق المحلي المصري فقد يلجأ بعض الأشخاص لبيع هواتفهم لأسباب متعددة، منها مثلًا أنه يرغب في تغيير هاتفه القديم وغيره من الأسباب، تعرف معنا في هذا المقال عن مواقع بيع الموبايلات المستعملة.

أفضل موقع لبيع الموبايلات المستعملة

أفضل موقع لبيع الموبايلات المستعملة

تتعدد المواقع التي تقوم ببيع الموبايلات المستعملة في السوق المحلي المصري، فقد يكون موقع سوق. كوم هو أفضل المواقع الإلكترونية التي تقدم أفضل سعر لبيع الهواتف المستعملة، ولكنه يسمى الآن موقع أمازون.

كما أنه يجب على الشخص الذي يقوم بعرض هاتفه المحمول للبيع أن يتجول في هذا الموقع في البداية، لمعرفة الأسعار الخاصة بنوع هاتفه المستعمل، ولمعرفة أيضًا إذا ما كان نوع هاتفه متوفر بالسوق أم لا، أو الطلب على نوع هاتفه مرتفع أم منخفض، لأن العرض والطلب لهم تأثير قوي على ارتفاع أو انخفاض السعر.

فإذا زاد الطلب ارتفع السعر والعكس صحيح، وإذا زاد العرض قل السعر والعكس صحيح، فكل هذه العوامل سوف تساعد الشخص في الوصول إلى بيع هاتفه المستعمل بالسعر المناسب له.

كما أنه يجب أن يقوم الشخص بمراقبة الموقع الذي يرغب في بيع هاتفه المستعمل عليه من ناحية الأسعار الخاصة بهاتفه المستعمل والعرض والطلب عليه أيضًا خلال فترة من الزمن، لكي يصل في النهاية إلى بيع هاتفه بسعر جيد.

بالإضافة إلى هذا فقد يستطيع الشخص أن يبيع هاتفه عبر موقع اوليكس، أو موقع جوميا وغيرهم من المواقع المتخصصة في بيع الموبايلات المستعملة.

متوسط سعر التليفون المستعمل

يلجأ الكثير من الأشخاص في كثير من الأحيان إلى شراء الهواتف المستعملة، ذلك نظرًا لارتفاع أسعار الهواتف الجديدة، لأن الهاتف المستعمل أقل في تكلفته عن الهاتف الجديد، ومن أنواع هذه الهواتف ومتوسط أسعارها ما يلي:

متوسط السعر لهواتف آيفون المستعملة

أفضل موقع لبيع الموبايلات المستعملة

يتراوح متوسط الأسعار الخاصة بهواتف آيفون المتنوعة ما بين 3000 جنيه إلى 4000 جنيه، حيث يعد آيفون 6 وآيفون 6s من أنواع هواتف الآيفون الأكثر تداولًا في السوق، فقد يتراوح متوسط السعر الخاص بهم ما بين 3200 جنيه إلى 4000 جنيه.

متوسط السعر لهواتف سامسونج المستعملة

حيث تعد هواتف سامسونج من أكثر أنواع الهواتف المستعملة انتشارًا، لأنها متعددة الأنواع وحسنة السمعة، غير أن الإمكانات المتوافرة بها تناسب جميع المستخدمين، فقد تتراوح تكلفة الهاتف سامسونج المستعمل ما بين 1200 جنيه إلى 7500 جنيه، ومنها ما يلي:

هاتف سامسونج جالكسي 4 حيث يتراوح متوسط سعر هذا الهاتف ما بين 1200 جنيه إلى 1500 جنيه.
هاتف سامسونج جالكسي s٩ يتراوح متوسط السعر الخاص بهذا الهاتف ما بين سعر 2700 جنيه إلى 3100 جنيه.

متوسط السعر لهواتف شاومي المستعملة

استطاع هذا النوع من الهواتف أن يتخذ مكانة كبيرة في السوق المحلي المصري على الرغم من أنه يعد علامة تجارية جديدة وحديثة في السوق.

فقد يقوم الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في شراء هواتف محمولة إلى شراء هذا النوع، لما يتميز به من العديد من الإمكانات العالية الموجودة به.

بالإضافة إلى هذا فإن سعر هذا النوع مناسب لكثير من العملاء، فقد يصل متوسط سعر هاتف شاومي نوت 7 إلى سعر 2700 جنيه، وهو موديل عام 2007.

ختامًا، يجب على الشخص الذي قام باتخاذ القرار الخاص ببيع هاتفه المستعمل أن يقوم ببيعه من خلال موقع من المواقع الإلكترونية الموثوقة والتي تم ذكرها من قبل، لكي يقوم ببيع هاتفه المستعمل بسعر مناسب له، لذلك تناولنا في المقال أفضل موقع لبيع الموبايلات المستعملة.