أنواع الثلاجات وأسعارها بالصور

أنواع الثلاجات وأسعارها بالصور

أنواع الثلاجات وأسعارها بالصور
أنواع الثلاجات وأسعارها بالصور

أنواع الثلاجات وأسعارها بالصور.. تتيح لك إمكانية الحصول على فرصة للتعرف على النوع المناسب مع استخدامك الخاص، كما أن هناك العديد من المواصفات والمزايا العديدة التي تتضمنها الماركات المتوافرة في الأسواق.. والتي سنشير إليها ببعض التفصيل في الفقرات القادمة.

سعر ثلاجات توشيبا يبدأ من 4725 جنيه.
تكلفة شراء ثلاجات شارب  تبدأ من 6 آلاف و475 جنيه.. وصولًا إلى 49 ألف جنيه.

اقرأ أيضًا: أفضل أنواع الثلاجات

أنواع الثلاجات وأسعارها بالصور:

ثلاجة
ثلاجة

إن أولى الخطوات التي ينبغي على أي فرد القيام بها.. عند الإقدام على شراء إحدى الثلاجات الجديدة، تتمثل في الاطلاع على كل أنواع الثلاجات وأسعارها بالصور.. حتى يتسنى له إمكانية الموازنة والمقارنة بين تلك المواصفات والأسعار، ومن ثم اختيار ما هو مناسب، ومن أبرز هذه الماركات ما يلي:

  • ال جي.
  • سامسونج.
  • شارب.
  • توشيبا.
  • نوفروست.

1. الثلاجة شارب

الثلاجة شارب
الثلاجة شارب

بالنظر إلى أنواع الثلاجات وأسعارها بالصور.. نجد أن تلك الثلاجة من إنتاج شركة العربي جروب، علاوة على أنها تدعم خاصية البلازما كلاستر.. كما تعمل على تنقية وتوزيع الهواء البارد في كافة أرجاء الثلاجة من الداخل.

بالإضافة إلى ذلك فهي تتضمن كذلك منقي للروائح من النوع الإلكتروني.. حيث تعمل على التخلص من الروائح الكريهة والبكتيريا والتعفن، كما تساعد على منع الاختلاط بين روائح الطعام وبعضها البعض.. إلى جانب ذلك فتلك الثلاجة توفر لك ميزة إصدار صوت للتنبيه في حال أن نسيت الباب مفتوحًا.

فضلًا عن أنها تحتوي على موتور داخلي هادئ الصوت.. أما عن الأسعار الخاص بها في الأسواق، فإنها تبدأ من 6 آلاف و475 جنيه.. وصولًا إلى 49 ألف جنيه، وذلك على اختلاف المزايا والسعة الخاصة بكل موديل على حِدة.

اقرأ أيضًا: صيانة ثلاجات دايو في السعودية

2. الثلاجة ال جي

الثلاجة ال جي
الثلاجة ال جي

لا زلنا بصدد الحديث عن أنواع الثلاجات وأسعارها بالصور.. ومن هنا كان لا بد من الإشارة إلى أن هذا النوع من الثلاجات هو الأكثر استخدامًا على الإطلاق من قِبل الجمهور؛ نظرًا للمزايا والمواصفات العديدة التي تتضمنها تلك الثلاجات.

الجدير بالذكر أنها تتضمن باب واحد داخلي، كما تم تصميمها لتوفر لك مساحة كبيرة من الداخل.. إلى حانب أنه قد تم تصنيع هذا النوع من الثلاجات من الفولاز؛ حتى تقاوم الصدأ الذي يمكنه أن يضر بصحة الطعام الموضوع في الداخل.

أما عن الأسعار التي تتوافر بها تلك الثلاجة فإنها تبدأ من 11 ألف و750 جنيه.. وصولًا إلى 90 ألف و700 جنيه، والجدير بالذكر أن المتحكم في تلك الأسعار هو سعة الثلاجة من الداخل.. علاوة على المواصفات والمزايا التي تتضمنها.

3. الثلاجات سامسونج

الثلاجات سامسونج
الثلاجات سامسونج

واحدة من أفضل أنواع الثلاجات التي يمكنك الاعتماد عليها في الحفاظ على الأطعمة بدرجة حرارة معينة.. كما أن إحدى مزاياها تتمثل في أن الثلاجة تعمل على فصل تبريد الفريزر عن الثلاجة نفسها.

إلى جانب ذلك يمكنك كذلك الاستفادة من خاصية الباور كل التي تتضمنها تلك الثلاجة.. ناهيك عن خاصية الباور فريزر التي تتضمنها كذلك، وعلى الرغم من كل هذه المزايا المتعددة التي تتضمنها الثلاجة إلا أنها في المقابل تستهلك طاقة أقل من الماركات الأخرى.

بالنسبة إلى تكلفة هذا النوع من الثلاجات.. فإنها تبدأ من 9 آلاف و600 جنيه، كما يمكن أن تصل لما يعادل 80 ألف و800 جنيه على حسب المواصفات والمساحة الداخلية التي تتسع لها.

اقرأ أيضًا: اسعار الثلاجات في مصر كريازي

4. ثلاجات توشيبا

ثلاجات توشيبا
ثلاجات توشيبا

من الممكن أن يوفر لك هذا النوع من الثلاجات مزايا لا بأس بها.. حيث تتسم بالموتور القوي، فضلًا عن أنها تحتاج إلى طاقة بسيطة حتى يمكنها أن تعمل.. كما تتضمن تلك الثلاجة موفر للطاقة الكهربائية.

بالإضافة إلى ميزة التشغيل الاقتصادي.. وكباقي الأنواع فتلك الثلاجة تتضمن فلتر يعمل على منع اختلاط الروائح الخاصة بالطعام، ناهيك عن الأرفف المتينة التي تتضمنها تلك الثلاجة.. والضمان الذي يصل إلى 10 سنوات الخاص بها.

أما عن سعر تلك الثلاجة..فإنه يبدأ من 4 آلاف و725 جنيه.. كما يكن أن يصل إلى 22 ألف و500 جنيه، يتم تحديدها في مقابل المزايا والمواصفات.

اقرأ أيضًا: اسعار ثلاجات توشيبا

مما سبق نجد أن أنواع الثلاجات وأسعارها بالصور.. تتمثل في ثلاجات توشيبا وثلاجات شارب، فضلًا عن الثلاجات من نوع سامسونج وال جي.. والعديد من الماركات الأخرى التي تختلف عن بعضها البعض من حيث الأسعار والمواصفات التي تتضمنها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *