أنواع سيارات سكودا أوكتافيا

أنواع سيارات سكودا أوكتافيا

أنواع سيارات سكودا أوكتافيا
أنواع سيارات سكودا أوكتافيا

أنواع سيارات سكودا أوكتافيا كثيرة ويمكنها أن ترضي كافة الأذواق.. كما أن تلك السيارات على اختلاف الفئات التي تنقسم إليها تتضمن عدد لا متناهي من المزايا التي يمكن الاستفادة منها، ومن خلال السطور التالية سنشير إلى فئات السيارة سكودا أوكتافيا وبعض التفاصيل الخاص بهذا الشأن.

السيارة سكودا

اقرأ أيضًا: سعر سيارة audi a3 في الجزائر

أنواع سيارات سكودا أوكتافيا

بالنظر إلى أنواع سيارات سكودا أوكتافيا.. نجد أنها تتمثل في السيارة فانتازيا وأوكتافيا ايه 4، كما يوجد الكثير من الأنواع الذي يتضمن العديد من المزايا وإليك بيان بتلك الأنواع في التالي:

أنواع سيارات سكودا أوكتافيا
أنواع سيارات سكودا أوكتافيا
  1. السيارة سكودا أوكتافيا فانتازيا.
  2. أوكتافيا A4.
  3. السيارة سكودا أوكتافيا A7.
  4. أوكتافيا A8.
  5. موديل السيارة أوكتافيا PLUS AMBITION.
  6. سكودا أوكتافيا RS.

كما يوجد المزيد من أنواع سيارات سكودا التابعة لفئة أوكتافيا.. والتي يمكنك الاختيار من بينها بما يتناسب مع استخدامك الخاص، وإليك المزيد من التفاصيل حول تلك الأنواع في الفقرات المقبلة.

1. السيارة سكودا أوكتافيا فانتازيا

السيارة سكودا أوكتافيا فانتازيا
السيارة سكودا أوكتافيا فانتازيا
  • يتراوح سعر تلك الفئة من السيارات بين 145 – 235 ألف جنيه.. كما تتضمن السيارة وسادة هوائة جانبية ومكيف للهواء، علاوة على مرايات من النوع الكهربائي.
  • إلى جانب ذلك فتلك السيارة مزودة بمقاعد مصنوعة من الجلد على أعلى مستوى.. فضلًا عن توافر بعض النوافذ الكهربائية في الجهة الأمامية والخلفية من السيارة.

اقرأ أيضًا: عيوب سيارة تسلا

2. موديل السيارة أوكتافيا PLUS AMBITION

موديل السيارة أوكتافيا PLUS AMBITION
موديل السيارة أوكتافيا PLUS AMBITION
  • بالنظر إلى أنواع سيارات سكودا أوكتافيا.. نجد أن هذا الموديل يحتوي على محرك داخلي بسعة تصل إلى ألفي سي سي تيربو.. علاوة على أن قوة هذا المحرك تعادل حوالي 245 حصان.
  • الجدير بالذكر أن أقصى عزم لدوران السيارة يعادل حوالي 370 نيوتن للمتر الواحد.. فضلًا عن أن السيارة تحتوي على ناقل حركة سباعي السرعات من النوع الأوتوماتيكي.
  • كما أن متوسط استهلاك السيارة من الوقود يعادل حوالي 6.6 لتر لكل 100 كيلو متر.. كذلك فهي تعتمد على منظومة الجر الأمامي، والتي يمكنها أن تصل إلى التسارع في وضع السكون وصولًا إلى 100 كيلو متر لكل ساعة.

3. السيارة سكودا أوكتافيا A8

السيارة سكودا أوكتافيا A8
السيارة سكودا أوكتافيا A8
  • واحدة من السيارات التي تنتمي إلى سيدان.. كما أن قاعدة العجلات التي تتضمنها تلك السيارة يعادل طولها 4.689 مم.. بينما يعادل عرضها حوالي 2.686 مم، وبارتفاع يعادل ألف و470 مم.
  • الجدير بالذكر أن سعة المحرك الداخلي لتلك السيارة تصل إلى 2 لتر.. أما عن السعر الخاص بتلك الفئة من السيارات داخل نطاق جمهورية مصر العربية فإنه يصل إلى 399 ألف و999 جنيه.

اقرأ أيضًا: سعر سيارة سامبول في بنك السلام 2021

4. سكودا أوكتافيا RS

سكودا أوكتافيا RS
سكودا أوكتافيا RS
  • ضمن إطار الحديث عن أنواع سيارات سكودا أوكتافيا.. توجب الإشارة إلى أن تلك السيارة من الطراز الرياضي الأنيق، كما أن سعة المحرك الداخلي الخاص بها تصل إلى 2.0 لتر.
  • تجدر الإشارة إلى أن المحرك من النوع تربو.. كما أن قوته تعادل 245 حصان، بينما يصل سعر تلك الفئة في مصر إلى 649 ألف و999 جنيه.
  • أما عن عزم الدوران في السيارة.. فإنه يصل إلى 370 نيوتن، كما أن صندوق السرعات بالسيارة يتضمن 7 سرعات مختلفة، وتحتوي السيارة على جر أمامي للعجلات.. وبالنسبة للسرعة القصوى للسيارة فتعادل 250 كم لكل ساعة.. كما أن متوسط استهلاك الوقود يعادل 6.6 لتر لكل 100 كم.

اقرأ أيضًا: الفرق بين شراء السيارة من التوكيل أو المعرض

مما سبق نجد أن أنواع سيارات سكودا أوكتافيا.. تتنوع بين السيارة اوكتافيا فاتنازيا والسيارة أوكتافيا A4 وأوكتافيا A7 وغيرها من الأنواع الأخرى التي لها عدد لا حصر لها من المزايا.