أنواع سيروم فيتامين سي

أنواع سيروم فيتامين سي

أنواع سيروم فيتامين سي
أنواع سيروم فيتامين سي

أنواع سيروم فيتامين سي عديدة ومتنوعة، ولكنها مع ذلك تستخدم من أجل غرض واحد إلى حدٍ ما.. حيث إنها تساعد على التخلص من عدد من المشاكل التي تواجه البشرة، وإيجاد حل نهائي لها.

اقرأ أيضًا: سيروم فيتامين سي من الصيدلية كم سعره

أنواع سيروم فيتامين سي

سيروم فيتامين سي وأنواعه
سيروم فيتامين سي وأنواعه

تجدر الإشارة إلى أن هذا السيروم له العديد من الأنواع.. وذلك حتى يمكن للعديد من الأشخاص استخدامه والحصول على فوائده بما يتناسب مع نوع بشرتهم، وإليكم تلك الأنواع فيما يلي:

  • هيالورنيم اسيد اوز ناتشورالز.
  • ارت ناتشورال الثلاثي.
  • فيتامين سي من انستا ناتشورال.
  • ديرما دكتور كاكادو.
  • فيتامين سي أوباجي.
  • سي ماكس.
  • فيتامين سي أندالو.
  • فيتامين سي ماد هيبي سكين كير بروادكتس.

اقرأ أيضًا: سعر سيروم فيتامين سي لاروش

كيفية استخدام سيروم فيتامين سي

كيفية استخدام سيروم فيتامين سي
كيفية استخدام سيروم فيتامين سي

تجدر الإشارة إلى أنه يتم استخدام هذا النوع من المستحضرات الخاصة بالعناية بالبشرة.. خاصةً في عمر الثلاثين، حيث يعمل على حماية البشرة المعرضة إلى الشمس بشكل مستمر.. كما أنه يحافظ عليها من الأضرار الناتجة عن الأشعة فوق البنفسجية.

إلى جانب ذلك فإنه مع المداومة في الاستخدام يمكن الحصول على أعلى معدل من الترطيب.. كما أنه يفضل استخدامه في المساء؛ وذلك لضمان الحصول على نتائج فعالة ومرجوة.. وفي حالة استخدامه في الصباح فيُفضل الانتظار بعض الوقت قبل الخروج من المنزل والتعرض إلى أشعة الشمس.

أما عن كيفية استخدام سيروم فيتامين سي فيتم تطبيق التونر أولًا، ومن ثم يتم وضع السيروم.. بالإضافة إلى ذلك فيتم استخدام كريم مرطب حول العينين، وعليه فيتم استخدام كريم مرطب للحماية من أشعة الشمس.

تجدر الإشارة إلى أن استخدام سيروم فيتامين سي.. ينبغي أن يتم عقب التأكد من ترطيب البشرة بالشكل الكافي، وذلك حتى تضمن الحصول على النتائج المرجوة من تلك العملية.. إلى جانب ذلك فيجب التأكد من نظافة البشرة ونظافة اليدين قبل البدء بوضعه على الوجه، حتى لا تتعرض إلى التلوث.

اقرأ أيضًا: أفضل سيروم للوجه قبل المكياج

تعددت أنواع سيروم فيتامين سي ووجدنا أنه من أهم هذه الأنواع هيالورنيم اسيد اوز ناتشورالز، فيتامين سي أوباجي.. لكن تجدر الإشارة إلى أنه حال كون البشرة لها طبيعة خاصة فينصح باستشارة الطبيب أولًا قبل الاستخدام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *