كيفية ازالة ديب فريز عند نسيان كلمة السر DeepFreeze

كيفية ازالة ديب فريز عند نسيان كلمة السر DeepFreeze

كيفية ازالة ديب فريز عند نسيان كلمة السر DeepFreeze
كيفية ازالة ديب فريزر عند نسيان كلمة السر

كيفية ازالة ديب فريز عند نسيان كلمة السر حيث أن برنامج ديب فريزر يعد واحد من أهم البرامج التي يتم استخدامها في حماية الجهاز الكمبيوتر.

وذلك لأن ديب فريزر من البرامج التي تمتلك الكثير من الوظائف التي تقوم بها منها إزالة البرامج الضارة وحذف الملفات.

بالإضافة إلى أن البرنامج يتميز بوظيفة حماية الملفات التي توجد على الجهاز من النسخ أو العبث بها أو التعديل عليها.

وذلك من خلال عمل رقم سري للملفات المطلوب حمايتها والتي تمنع أي مخترق من الوصول إليها لذلك فهو من البرامج المهمة التي كسبت شعبية كبيرة لسهولة الاستخدام و القدرة على التعامل مع عدد كبير من الملفات في نفس الوقت.

ولكن في بعض الوقت يواجه بعض المستخدمين مشكلى نسيان كلمة السر للملفات التي يتم حمايتها من خلال برنامج ديب فريزر و يحاولون البحث عن طريقة سهلة لاستعادة كلمة السر.

كيفية ازالة ديب فريزر عند نسيان كلمة السر
كيفية ازالة ديب فريز عند نسيان كلمة السر

 

إقرأ أيضًا: تصليح النانو ستيشن العاطلة

كيفية ازالة ديب فريز عند نسيان كلمة السر

  • كيف اوقف برنامج ديب فريزر من الأسئلة التي أصبحت شائعة بشكل كبير خاصة أن الملفات التي يتم حمايتها من خلال البرنامج دائما تكون ملفات يحتاج المستخدم إلى استعادتها مرة أخرى.
  • حيث أن نسيان كلمة المرور من الأمور التي يمكن أن تتسبب في العديد من المشاكل مثل عدم القدرة على إضافة برامج أو عمل تحديثات لنظام التشغيل أو إضافة أي ملفات لجهاز الكمبيوتر طالما أن ديب فريزر يعمل على الكمبيوتر.
  • ويوجد العديد من الطرق التي يمكن من خلالها ايقاف الديب فريزر اهم هذه الوسائل فوائد استخدام احد البرامج المضاده للديب فريزر.

حل مشكلة الديب فريزر

  • حذف الديب فريزر من الريجستري من خلال استخدام برنامج انتي ديب فريزر أحد البرامج التي تمكنت من تحقيق نجاح كبير في مواجهة مشاكل ايقاف الديب فريزر.
  • فعند مواجهة مشاكل عند عمل برنامج الديب فريزر في هذه الحالة يتم تنزيل برنامج انتي ديب فريزر وتحميله على جهاز الكمبيوتر فهو يتميز بسهولة التنزيل على الجهاز.
  • وسوف يعمل البرنامج على حذف كلمة المرور الخاصة ببرنامج ديب فريزر بالإضافة إلى فتح البرنامج بصورة طبيعية وبدون الحاجة إلى استخدام كلمة مرور.
  • فبعد أن يتم تنزيل برنامج انتي فريزر على الجهاز و تسطيب البرنامج سوف تظهر الواجهة الرئيسية للبرنامج يتم النقر على كلمة Ok وسوف يقوم البرنامج بتنفيذ المهمة المطلوبة وهو حل مشاكل برنامج الديب فريزر.
كيفية ازالة ديب فريزر عند نسيان كلمة السر
كيفية ازالة ديب فريز عند نسيان كلمة السر

 

أقرأ أيضا: افضل المواقع الاجنبية لتحميل البرامج الكاملة

طريقتان لحذف برنامج Deep Freezer بدون معرفة كلمة المرور

  • كيفية ازالة ديب فريز عند نسيان كلمة السر بدون برامج عن طريق خداع برنامج ديب فريزر من خلال تغيير تاريخ الجهاز من البيوس.
  • حيث يتم الدخول على البيوس من خلال إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر ثم الدخول إلى اعدادات جهاز الكمبيوتر التي تكون في الغالب زر f2 – f10 – del.
  • بعد الدخول على البيوس يتم تغيير إعدادات التاريخ والوقت ويتواجد هذا الإعداد في معظم أجهزة الكمبيوتر في الصفحة الرئيسية.
  • ومن الأفضل أن يتم تغيير التاريخ إلى 10 سنوات ماضية أو إلى 10 سنوات قادمة.
  • بعد ذلك يتم حفظ الإعدادات التي تم تنفيذها وإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر مرة أخرى وبعد التشغيل بشكل مباشر يتم النقر بصورة متواصلة على المفتاح f8 وذلك حتى يتم الذهاب إلى الخيارات المتقدمة لبدء التشغيل.
  • يقوم المستخدم في الصفحة التي تظهر باختيار Debugging mode وعند ظهور شعار الويندوز يتم النقر على ctrl + alt + del ثم يتم فتح مدير المهام وبعد ذلك يتم النقر على Frzstate2k.exe وفي النهاية يتم النقر على end process.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *