التخطي إلى المحتوى

اسعار اشتراك دايت ورلد هذا المركز الطبي والصرح الصحي الذي أثبت تواجده داخل المملكة العربية السعودية منذ نشأته في العام الميلادي 1999، وحتى الوقت الراهن هي كل ما يبحث عنه الكثير من الأفراد الحريصين على تلقي النصائح الغذائية السليمة سواء للحفاظ على وزنهم المثالي أو التخلص من السمنة المفرطة أو اتباع نظام صحي كأسلوب حياة مستمر.

اسعار اشتراك دايت ورلد

اسعار اشتراك دايت ورلد
اسعار اشتراك دايت ورلد

لكل الباحثين عن قيمة اسعار اشتراك دايت ورلد داخل المملكة العربية السعودية، نفيد بأن الاشتراك الشهري يصل إلى حوالي 1900 ريال سعودي تتضمن الزيارات وخدمة التوصيل للمنازل، هذا بالإضافة إلى ما يلزم إجرائه من الفحوصات الدورية.

فروع دايت ورلد بالمملكة العربية السعودية

يوفر مركز دايت ورلد العديد من الفروع التي تتيح جميع الخدمات التي يوفرها أمام كافة المواطنين لتزويدهم بكل ما يرغبون فيه من معلومات عن قيمة اسعار اشتراك دايت ورلد كما يوضحها الجدول التالي:

 أرقام الاتصال

الفرع فرع الرياض فرع جدة فرع الخبر
العنوان المركز التخصصي الطبي، البرج الثاني. شارع التحلية حي الروضة. مجمع الراشد، بوابة رقم 11.
رقم الهاتف 4161234-011-966+ 9613 664 12 966+ 8641122 013 966+
رقم الفاكس 4160300-1-966+ ــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
عنوان البريد الإلكتروني [email protected]. [email protected] [email protected]
صفحة الفرع على الفيس بوك https://www.facebook.com/Diet.world https://www.facebook.com/Diet.world https://www.facebook.com/Diet.world
صفحة الفرع على الانستجرام https://www.instagram.com/dietworld https://www.instagram.com/dietworld https://www.instagram.com/dietworld
صفحة الفرع على تويتر https://twitter.com/diet_world_ksa https://twitter.com/diet_world_ksa https://twitter.com/diet_world_ksa

اقرأ أيضاً: صوص للدايت

برامج دايت ورلد

برامج دايت ورلد
برامج دايت ورلد

تتعدد البرامج التي يمكن الحصول عليها في دايت ورلد المركز الصحي العالمي داخل المملكة العربية السعودية، وذلك حرصًا منه على مراعاة الفارق الصحي والبيئي لكل فرد على حدا، مع تقديم ما يناسب الهدف الذي يسعى لتحقيقه كل شخص مع توفير الإرشاد الغذائي والصحي له في حالة الحاجة لذلك من خلال خبراء وأخصائيي التغذية المتوفين لخدمة العملاء في جميع الأوقات، وإليكم بعض من هذه البرامج فيما يلي:

برنامج لايف ستايل

  • يتضمن هذا البرنامج القيام بتوصيل كافة الوجبات الغذائية المطلوبة لمدة 28 يوم كاملة.
  • تحتوي هذه الوجبات على كل من وجبة الفطور وجبة للغداء ووجبة العشاء، هذا بالإضافة إلى الشوربة والسلطة والمشروبات والحلويات، بجانب عدد اثنين من الوجبات الخفيفة.
  • كما يشتمل البرنامج على عدد أربع زيارات منزلية مع أخصائي التغذية وعمل الفحص الفيزيائي الخاص بالتعرف على نسبة الدهون بالجسم والكتلة العضلية والسوائل بالجسم.
  • يمكن إلغاء عملية التوصيل في حالة عدم وجود العميل بالعنوان خلال فترة إجازة نهاية الأسبوع مثلا بشرط أن يتم ذلك الوقت المحدد بمدة يومين على الأقل.

برنامج الديتوكس

  • واحد من أفضل البرامج التي يعتمد عليها الكثير في الآونة الأخيرة لقدرتها على تنظيف الجسم من السموم وخسارة الوزن في نفس الوقت.
  • يتضمن البرنامج عدد أربع أنواع من العصائر وعدد اثنين نوع سلطة وعدد اثنين من أنواع الفاكهة الطازجة.

برنامج الكيتو

  • يحتوي هذا النظام على نسبة عالية من البروتين والدهون مع خلوه من المواد الكربوهيدراتية والسكريات التي تساعد في خسارة أسرع للوزن.
  • يمكن اتباع نظام الصيام المتقطع مع هذا النظام، والذي يستمر لمدة 28 يوم متواصل.
  • يشتمل على عدد أربع زيارات من أحضاني التغذية بالإضافة إلى إجراء الفحص الفيزيائي لتحديد الكتلة العضلية نسبة السوائل في الجسم بجانب نسبة الدهون.

بعد معرفتك اسعار اشتراك دايت ورلد عبر موقع الوفاق dealifnd.com اقرأ أيضاً: دايت رمضان سالي فؤاد رجيم صحي في رمضان لإنقاص الوزن

برامج خاصة للفئات من دايت ورلد

برامج خاصة للفئات من دايت ورلد
برامج خاصة للفئات من دايت ورلد

تتواجد بعض الفئات من الأشخاص التي تحتاج إلى برامج خاصة للتغذية والتي يوفرها لهم بشكل كامل مركز دايت ورلد ومنها التالي:

برنامج الرياضين

  • يهتم هذا البرنامج بزيادة الكتلة العضلية التي يحتاج إليها الأفراد الرياضيين بشكل عام.
  • يوفر البرنامج بتقديم وجبات غنية بالبروتين والسعرات الحرارية المتوازية، حيث يشتمل على عدد ثلاث وجبات رئيسية معها وجبة خفيفة يتم تناولها قبل التمارين الرياضية.

برنامج رجال الأعمال

  • يتضمن البرنامج عدد اثنين من الباقات، تشتمل الباقة الأولى على وجبة فطور ونوع سلطة، بالإضافة إلى وجبة غداء مع حلويات وعدد من الفاكهة الطازجة ومشروب مفضل.
  • أما بالنسبة للباقة الثانية فتتضمن وجبة غداء مع نوع سلطة وبعض الحلويات ومشروب مفضل.
  • تتوفر هذه الباقات لمدة 20 يوم، ويتم التوصيل بدءًا من يوم الأحد وحتى يوم الخميس طوال الأسبوع.

اقرأ أيضاً: أكلات دايت سالي فؤاد

أفادنا جميع الأفراد الراغبين في التعرف على قائمة اسعار اشتراك دايت ورلد على أهم الأنظمة والبرامج التي يوفرها هذا المركز المتخصص في وجبات الطعام الصحية والغذائية داخل المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *