اسعار بوتاجازات يونيفرسال

اسعار بوتاجازات يونيفرسال

اسعار بوتاجازات يونيفرسال
اسعار بوتاجازات يونيفرسال

اسعار بوتاجازات يونيفرسال  تختلف حسب الموديل والحجم  والإمكانيات الخاصة به، حيث تعد بوتاجازات يونيفرسال من أشهر أنواع البوتاجازات المتوفرة في السوق المصري ‏لذلك يبحث عن سعره الكثير من الناس، حيث ‏يعد من الأجهزة الأساسية في كل منزل ولا يمكن الاستغناء عنه، ‏وتقدم شركة يونيفرسال الكثير من الخدمات المتميزة التي لها جودة عالية في السوق المصري، ‏ومن خلال مقالنا سوف نتعرف على اسعار بوتاجازات يونيفرسال ومميزاته وكذلك عيوبه.

اسعار بوتاجازات يونيفرسال

اسعار بوتاجازات يونيفرسال

‏يوجد العديد من أنواع بوتاجازات يونيفرسال، ومن خلال الجدول التالي سوف نتعرف على اسعار بوتاجازات يونيفرسال حسب الحجم والإمكانيات

نوع البوتاجاز سعر البوتاجاز
بوتاجاز يونيفرسال تربو بحجم 85×90 سيلفر اللون 5 شعلة 3750 جنيه مصري.
بوتاجاز يونيفرسال Elegant أمان كامل 5 شعلة 7500 جنيه مصري.
بوتاجاز يونيفرسال 5 شعلة حديد أمان كامل + مروحة 8100 جنيه مصري.
بوتاجاز يونيفرسال 5 شعلة 55×80 بأمان كامل أسود  اللون 3500 جنيه مصري.
بوتاجاز يونيفرسال 5 شعلة 60×90 فضي أمان كامل 5900 جنيه مصري.
بوتاجاز ستيل كوكير  من يونيفرسال 5 شعلة  60×90 فضي 6700 جنيه مصري.
بوتاجاز يونيفرسال جراند روزا 60×90 سيلفر 5 شعلة 3670 جنيه مصري.
بوتاجاز يونيفرسال 5 شعلة بضمان 5 سنين ومروحة 3850 جنيه مصري.
بوتاجاز استانلس من يونيفرسال 5 شعلة بحجم 55×80 لون سيلفر 6650 جنيه مصري.

اقرأ أيضاً: افضل انواع البوتاجازات 2022

مميزات بوتاجازات يونيفرسال

اسعار بوتاجازات يونيفرسال

‏بعد التعرف على اسعار بوتاجازات يونيفرسال، يجب أن نتعرف على المميزات التي يوفرها هذا البوتاجاز للعميل، ومنها ما يلي:

  • ‏جودة التصنيع حيث تحرص شركة يونيفرسال المصنعة لهذا البوتاجاز على أن تكون أجهزتها بأفضل جودة، ويتم استعمالها لوقت طويل من الزمن دون تعطل، ويرجع ذلك إلى استخدام مواد قوية وذات جودة عالية في تصنيعها، ‏من هذه المواد الاستانلس ستيل حيث تصنع الواجهة الأمامية من هذه المادة، مما يؤدي إلى أطول مدة لاستخدامها وحمايتها من الصدأ، وأيضًا تكون سهلة في التنظيف.
  • ‏الضمان الذي يكون مع شراء البوتاجاز، حيث تعطي شركة يونيفرسال ضمان تصل مدته إلى خمس سنوات، وذلك يكون على البوتاجاز خمسة شعلة، ويعطي ذلك الضمان الحق للعميل أن يقوم بطلب الفنيين من أي مركز صيانة خاص بالشركة من أجل إصلاح أي عطل مجانًا بدون أي شروط في تلك المدة ولكن يجب أن يكون العطل ليس بسبب سوء استخدام العميل.
  • كما يتضمن بوتاجاز يونيفرسال 5 شعلة في الفرن الخاص به مروحة، من أجل أن تقوم بتوزيع الحرارة أثناء عملية التشغيل مما يساعد على الشواء في كافة أنواع الطعام الداخلية، وذلك يأتي على عكس الأنواع التقليدية من أنواع البوتاجازات التي لا يوجد بها مروحة والتي تجعل عملية الطهي غير جيدة.
  • ‏كما يتضمن بوتاجاز يونيفرسال لمبة من أجل الإضاءة الداخلية في الفرن، وذلك من أجل أن يستطيع الفرد أن يتابع عملية تسوية الطعام داخل الفرن دون أن يكون بحاجة إلى فتح الباب الخارجي.
  • ‏كما يأتي بوتاجاز يونيفرسال بخمس شعلات كبار الحجم مما يساعد على عملية الطهي أفضل وأكثر من نوع طعام في وقت واحد.
  •  ‏كما يتضمن بوتاجاز يونيفرسال خمسة شعلة ذات حامل قوي عددهم أربعة، يتم تركيبهم في منطقة القاعدة وذلك من أجل حماية البوتاجاز من الجهة السفلية.

اقرأ أيضاً: أسعار البوتاجازات فريش

عيوب بوتاجاز يونيفرسال

عيوب بوتاجاز يونيفرسال

‏بعد أن تعرفنا على اسعار بوتاجازات يونيفرسال، وكذلك المميزات التي يتميز بهذا البوتاجاز يجب أن نذكر العيوب التي عبر عنها العملاء، ومنها ما يلي:

  • ‏واحدة من أشهر العيوب التي يعبر عنها الكثير من عملاء يونيفرسال هي أن الإشعال الذاتي قد يتوقف بشكل مفاجئ عن العمل بعد وقت قليل من بداية استعماله.
  • ‏كما عبر بعض العملاء عن استيائهم من المعاملة السيئة من خدمة العملاء الخاصة بالشركة وصيانة ما بعد البيع.
  • ‏بعض من انواع بوتاجازات يونيفرسال لا يتم عمل الفرن والشواية بهم من خلال خاصية الإشعال الذاتي ولكن يجب تشغيلها بطريقة يدوية.
  • ‏كما أن من العيوب التي ذكرها بعض العملاء أن الزجاج الخاص بالفرن يظل ساخن لفترة طويلة عند تشغيل الفرن وبعد الانتهاء من استخدامه وغلقه.
  • ‏كما أنه من العيوب التي تم ذكرها أن البوتاجاز إذا كان يضم شاشة ديجيتال الخاصة والتي يكون لها علاقة بدرجات الحرارة قد يختفي الترقيم الخاص بها بعد وقت من استعمال البوتاجاز.

اقرأ أيضاً: عيوب بوتاجاز لاجيرمانيا الايطالي

‏في ختام مقالنا تعرفنا على اسعار بوتاجازات يونيفرسال، والذي يعد واحد من أشهر وأعرق انواع البوتاجازات في السوق المصري، والذي يوجد طلب على شرائه بنسبة كبيرة، وكذلك تعرفنا على المميزات التي يوفرها للعميل والعيوب التي ذكرها بعض العملاء والتي يجب أن تأخذها الشركة بعين الاعتبار من أجل إصلاحها وتغييرها.