اسعار تفتيح المناطق الحساسة بالليزر

اسعار تفتيح المناطق الحساسة بالليزر

اسعار تفتيح المناطق الحساسة بالليزر
اسعار تفتيح المناطق الحساسة بالليزر

اسعار تفتيح المناطق الحساسة بالليزر تختلف من دولة إلى أخرى، كما تختلف كذلك من مكان لأخر، وذلك بالاعتماد على العديد من العوامل المختلفة من نوع الجهاز المستخدم وما إلى ذلك من تفاصيل، فتفتيح المناطق الحساسة من الأمور التي ازداد الاهتمام بها مؤخرًا، وسنتعرف من خلال المقال على أفضل أسعار التفتيح.

اسعار تفتيح المناطق الحساسة بالليزر

كما وضحنا أن اسعار تفتيح المناطق الحساسة بالليزر تختلف باختلاف بعض الأمور مثل التقنية المستخدمة، والطبيب المعالج، ومدى الاسمرار الذي تعاني منه الحالة، وعدد الجلسات التي يحتاج لها المريض، ولكن بشكل عام فإن جلسات التفتيح بالليزر تتراوح ما بين 80 إلى 140 دولار أمريكي في مصر للجلسة الواحدة.

يتميز الليزر بفاعليته في تفتيح المناطق الحساسة، وذلك لقدرته على التقليل من كمية التصبغات الموجودة بالجلد دون أن يتسبب في أي تندب، والطبيب وحده هو من يحدد مدى حاجة المريض إلى استخدام الليزر، ومدى تناسب استخدام الليزر على المناطق الحساسة.

في بعض الحالات قد تصعب عملية الشفاء من اسمرار المناطق الحساسة، وهو الأمر الذي يزداد في حالات الاحتكاك الناتجة عن وجود زيادة في الوزن، ففي بعض الأحيان تكون النتائج غير مضمونة وغير دائمة، وذلك لاعتماد استمرار النتيجة على مدى الاهتمام بالمنطقة عقب العلاج بالليزر.

اقرأ أيضاً: سعر تقويم الأسنان

كيفية تفتيح المناطق الحساسة بالليزر

  • هناك أمر أساسي لابد وأن يتوفر قبل البدء في استخدام جلسات التفتيح، وهو التخلص من العوامل المسببة للاسمرار، وذلك باختلاف الاسباب إذا ما كانت ناتجة عن حالة صحية معينة أو زيادة في الوزن، ومن الأفضل استشارة طبيب مختص للحصول على أفضل طريقة يمكن اتباعها في تفتيح المناطق المرغوب تفتيحها.
  • استخدام الليزر في تفتيح المناطق الحساسة من الأمور الشائع استخدامها بشكل متكرر، كما يستخدم كذلك في التخلص من الشعر الزائد الموجود في المنطقة، وعدم الحاجة إلى استخدام وسائل إزالة الشعر المختلفة مثل الكريمات والشفرة وما إلى ذلك.

بعد التعرف علي اسعار تفتيح المناطق الحساسة بالليزر اقرأ أيضاً: سعر تنظيف الأسنان

مخاطر تفتيح المناطق الحساسة بالليزر

أشار بعض الأطباء والخبراء المتخصصين في مجال أمراض النساء إلى وجود بعض المخاطر التي قد تنتج عن استخدام الليزر في المناطق الحساسة أو بالجزء القريب من منطقة المهبل، وذلك نتيجة للحرارة المرتفعة التي تخرج من أجهزة الليزر.

قد تتسبب الحرارة المرتفعة الناتجة عن استخدام الليزر في تفتيح المناطق الحساسة إلى إصابة المنطقة بالتهيج، واحتمال الإصابة بحرق او ظهور تندب، وذلك بالإضافة إلى بعض التجارب التي مرت بها مجموعة من النساء خلال استخدام تقنية الليزر على الأعضاء التناسلية، والتي شعرن فيها بألم شديد، مع حدوث بعض الندوب والالتهابات، كما أن هناك بعض الحالات التي تأثرت بشكل سلبي على الجهاز التناسلي والعملية الجنسية بشكل عام.

اقرأ أيضاً: افضل انواع البروتين للشعر واسعارها

مميزات تفتيح المناطق الحساسة في مصر

انتشر في الفترة المؤخرة استخدام تقنية الليزر في تفتيح المناطق الحساسة بمصر، وذلك لمميزاته العديدة، والتي من بينها الآتي:

  • اسعار تفتيح المناطق الحساسة بالليزر تتميز بانخفاضها في مصر بشكل كلير مقارنةً بالأسعار الموجودة في الكثير من الدول العربية الأخرى.
  • مراكز الطب التجميلي أصبحت منتشرة بشكل كبير بمصر، مع استخدام التقنيات الحديثة.
  • يتوفر بمصر نخبة من أفضل الأطباء المتخصصين في مجال التجميل والأمراض الجلدية، مع امتلاكهم خبرة كبيرة في هذا المجال.
  • الإقامة في مصر تتميز بتكلفتها المنخفضة، وهو ما تسبب في تشجيع الكثير من النساء الغير مصريات على التوجه لمصر لاستخدام التقنية بها.
  • تقنية الليزر بدأ ظهورها في مصر منذ فترة طويلة، وهو ما ساعد على تمرس الأطباء بشكل كبير في استخدامه.

إلى هنا ينتهي مقالنا حول اسعار تفتيح المناطق الحساسة بالليزر، وهو الأمر الذي أصبح استخدامه شائع بشكل كبير في مصر بالفترة المؤخرة بعد النتائج الجيدة التي تم تحقيقها في هذا المجال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *