التخطي إلى المحتوى

سوف نتحدث اليوم عن اسعار ساعات الفجر الإسلامية التي تعتبر من أفضل ماركات الساعات في المملكة والتي يوجد منها العديد من الأنواع سواء ساعات اليد الرجالية أم ساعات اليد النسائية، ويوجد منها ساعات الأذان المتنوعة، وسوف نوضح لكم اليوم عبر موقع الوفاق إلى جانب أسعار هذه الساعات مواصفات كل نوع منها بالتفصيل.

اسعار ساعات الفجر الرجالي

اسعار ساعات الفجر الرجالي
اسعار ساعات الفجر الرجالي

كما بينا من قبل اسعار ساعات فجر تختلف حسب نوع الساعة ولهذا سوف نوضح ذلك فيما يلي:

مجموعة 360

نوع الساعة اسعار ساعات الفجر الرجالي مواصفاتها
ساعة بريمير 360 ستيل من 1160 ريال سعودي حتى 1215 ريال سعودي هذه الساعة تم تزويدها بتوقيت رقمي متزامن وعقارب أيضًا وتقوم بعرض التاريخ ومواعيد الصلاة، وقد صنعت من الفولاذ ودرجته 316 ومن زجاج الياقوت الغير قابل للانعكاس، مع حزام فولاذي مقاوم للصدأ وتاج رقمي.
وساعة بريمير 360 جلد من 1050 ريال سعودي حتى 1100 ريال سعودي هذه الساعة تم تزويدها بتوقيت رقمي متزامن وعقارب أيضًا وتقوم بعرض التاريخ ومواعيد الصلاة، وقد صنعت من الفولاذ ودرجته 316 ومن زجاج الياقوت الغير قابل للانعكاس، مع حزام جلد طبيعي وتاج رقمي.
ساعة داينمك 360 جلد 940 ريال سعودي هذه الساعة تم تزويدها بتوقيت رقمي متزامن وعقارب أيضًا وتقوم بعرض التاريخ ومواعيد الصلاة، وقد صنعت من الفولاذ ودرجته 316 ومن زجاج الياقوت الغير قابل للانعكاس، مع حزام جلد بني وتاج رقمي.
وساعة داينمك 360 مطاط 940 ريال سعودي هذه الساعة تم تزويدها بتوقيت رقمي متزامن وعقارب أيضًا وتقوم بعرض التاريخ ومواعيد الصلاة، وقد صنعت من الفولاذ ودرجته 316 ومن زجاج الياقوت الغير قابل للانعكاس، مع حزام مطاطي وتاج رقمي.

هنا تجد: ساعات نسائي

سعر ساعات الفجر الفاخرة

اسعار ساعات الفجر الفاخرة
اسعار ساعات الفجر الفاخرة
نوع الساعة اسعار ساعات الفجر الفاخرة مواصفاتها
الساعة الفاخرة WA-10L 1250 ريال سعودي من ساعات الرجال الفاخرة التي تم تزويجها بتوقيت مزدوج رقمِي وعقَارب، وتقوُم الساعة بعرض التاريخ وأوقات الصلاة، ومصنوعة من إطار فولاذي صلب مصقول، والزجاج من الياقوت الغير قابل للخدش، والتاج متعدد المهام، والحزام جلد طبيعي، والشاشة والميناء متوفران بلون أبيض أو أسود.

الساعات الكلاسيك

نوع الساعة اسعار ساعات الفجر الكلاسيك مواصفاتها
الساعة الكلاسيكية WS-06S 370 ريال سعودي هيكل الساعة فضي ومستطيل والحزام فولاذي غير قابل للصدأ ويوجد بها شاشة بلورية ومزودة بإضاءة خلفية.
والساعة الكلاسيكية WS-06L 310 ريال سعودي هيكل الساعة فولاذي ومقوس، وتم تزويدها بشاشة من البلور والحزام جلد طبيعي ويوجد من لون بني أو أسود.
الساعة الكلاسيكية WR-02 240 ريال سعودي إطار الساعة فولاذي لامع على هيئة دائرة، والشاشة بلورية والسير من الفولاذ الغير قابل للصدأ ولون الساعة فضي.
والساعة الكلاسيكية WL-08S 380 ريال سعودي لونها ذهبي وهيكلها فولاذي، ويوجد منها شاشة من البلور والحزام فولاذي غير قابل للصدأ.
ساعة الجيب WT-12 205 ريال سعودي ساعة مخصصة للسفر، هيكلها دائري فولاذي غير قابل للصدأ ومزودة بـ حافظة جلدية وشاشة من البلور مع إضاءة بالخلف.

هنا تجد: انواع ساعات ابل

سعر ساعات الفجر الرياضية

اسعار ساعات الفجر الرياضية
اسعار ساعات الفجر الرياضية

وفرت ماركة الفجر العديد من الساعات الرياضية ومنها:

نوع الساعة اسعار ساعات الفجر الرياضية مواصفاتها
ساعة القبلة الرياضية WQ-18 290 ريال سعودي إطارها دائري وحزامها بلاستيكي، وتم تزويدها بشاشة من البلور وإضاءة خلفية، ويوجد لها زر مخصص من أجل تحديد اتجاه القبلة.
الساعة الرياضية WY-16 190 ريال سعودي إطارها دائري وحزامها سيليكون، وتم تزويدها بشاشة من البلور وإضاءة خلفية.
ساعة الأندية WY-16 190 ريال سعودي إطارها دائري وحزامها سيليكون، وتم تزويدها بشاشة من البلور وإضاءة خلفية.
الساعة النسائية الرياضية WY-16 190 ريال سعودي إطارها دائري وحزامها سيليكون، وتم تزويدها بشاشة من البلور وإضاءة خلفية.

هنا تجد أيضًا:أسعار ساعات rolex في الإمارات

سعر ساعات الفجر النسائية

وفرت الفجر أيضًا ساعات نسائية ومنها:

نوع الساعة اسعار ساعات الفجر النسائية مواصفاتها
الساعة النسائية WF-14S 390 ريال سعودي إطار الساعة لامع ذهبي، وتم تزويدها بشاشة إضائتها خلفية، والسوار ذهبي.
الساعة النسائية WF-14L 330 ريال سعودي إطار الساعة لامع ذهبي، وتم تزويدها بشاشة إضائتها خلفية، والسوار جلد أسود.
الساعة الأنيقة WB-20 485 ريال سعودي من الساعات الأنيقة المزودة بتوقيت رقمي وعقارب، لها إطار دائري والحزام ألومنيوم، ويوجد بها شاشة خفية سوداء تقوم بعرض مواقيت الصلاة والتاريخ.

أسعار ساعات الأذان من الفجر

كما قامت الفجر بإنتاج العديد من ساعات الاذان ومنها:

نوع الساعة سعرها مواصفاتها
ساعة الحائط CR-23 380 ريال سعودي ساعة حائط دائرية مزودة بعقارب وبها شاشة تعرض التاريخ ومواقيت الصلاة، تتضمن على أصوات أذان كثيرة ومنها المدني والمكي والمصري والقدس والرياض.
ساعة الحائط CJ-17 390 ريال سعودي ساعة حائط حجمها كبير مزودة بشاشة عرضها 15 بوصة، تتضمن على أصوات أذان كثيرة ومنها المدني والمكي والمصري والقدس والرياض وأوقات الأذان في كل دول العالم.
ساعة الحائط CW-15 185 ريال سعودي ساعة جدار أو طاولة شاشتها كبيرة ويمكن أن توصل بسماعة خارجية.

 

تحدثنا في مقالنا عن اسعار ساعات الفجر التي يوجد منها أنواع كثيرة وموديلات متنوعة تلائم كل المناسبات سواء الرسمية او الرياضية، وأسعارها متنوعة حسب الخامة المصنوع منها الساعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *