التخطي إلى المحتوى

نظرًا لتلوث المياه الخطير والذي نراه بشكل متزايد، إليك اسعار فلاتر المياه 7 مراحل ففي الوقت الحالي أصبح لا غنى عن مرشحات المياه، وذلك لضمان عدم تعرض صحة الإنسان لأي مشاكل بسبب المياه غير الصحية.

اسعار فلاتر المياه 7 مراحل:

نوع الفلتر اسعار الفلاتر
بلو سكاي 1،375 جنيهًا
ووترماست 999 جنيهًا
أكوا جيت 1449 جنيهًا مصرياً
Aqua Kiara 1،530 جنيهًا
أكوا رويال 1900 جنيه
أكوا تريكس 2100 جنيه
UNO 1،299 جنيهًا
باور تك بدون كهرباء 600 جنيه
بروتك بوظيفة التناضح العكسي 1350 جنيه

اقرأ أيضًا: اسعار فلاتر المياه 5 مراحل

مكونات فلتر المياه 7 مراحل:

اسعار فلاتر المياه 7 مراحل

وتنقسم مرحلة عمل الترشيح إلى 7 مراحل تختلف من نوع إلى آخر ما يجعل اسعار فلاتر المياه 7 مراحل مختلفة، وتلك المراحل ما يذكرها موقع الوفاق كالتالي:

  • المرحلة الأولى منها مخصصة لتنقية الملوثات الكبيرة نسبياً مثل الشوائب والرمل في الماء كذلك الغبار والصدأ في والمواد الصلبة العالقة الأخرى غير القابلة للذوبان في الماء.
  • تم تصميم المرحلة الثانية من المرشح لتنقية العناصر العضوية في الماء والمخلفات الكيميائية التي قد تتسرب إلى الماء، ولتنقية المياه من عنصر الكلور الذي يؤثر على صحة الإنسان ويسبب تغيرات كبيرة في طعم الماء.
  • وتهدف المرحلة الثالثة إلى تنقية المياه من أصغر وأجود الشوائب وتساعد على إزالة روائح وألوان المياه.
  • أما المرحلة الرابعة فهي تفصل المياه عن عناصر الملوثات الدقيقة كالملح والبكتيريا والفيروسات؛ لأن الشمعة في هذه المرحلة مصنوعة من غشاء دقيق للغاية ذو مسامية ميكرون.
  • يتم استخدام المرحلة الخامسة من فلتر المياه ذو الجودة الفائقة المكون من 7 مراحل خصيصًا لتنقية الشوائب العالقة في الماء بسبب عمليات التخزين.

ونظرًا لأن الشمعة مصنوعة من الكربون المنشط، فهي تساعد أيضًا على إزالة الرائحة والغازات التي تغير طعم الماء.

  • تقوم المرحلة السادسة المكونة من شموع من السيراميك الحيوي بموازنة الرقم الهيدروجيني للماء وإضافة الكالسيوم الكمية المناسبة وأكبر قدر ممكن من المياه والاحتياجات البشرية.
  • هذا يجعل المياه التي ينتجها الفلتر متوافقة مع معايير المياه الصحية الدولية.
  • أخيرًا، تعتمد المرحلة السابعة على تنقية المياه بالأشعة تحت الحمراء.

فلاتر المياه لها مجموعة من المواصفات التي تختلف بين المواصفات الأساسية المستخدمة كمواصفات ومقاييس وهذه المواصفات هي معايير قابلية تطبيق الفلتر ونجاحه وكفاءته في إزالة الملوثات الضارة بصحة الإنسان، وعلى هذا الأساس تختلف اسعار فلاتر المياه 7 مراحل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *