افضل بنك للتداول

افضل بنك للتداول

افضل بنك للتداول
افضل بنك للتداول

افضل بنك للتداول يمكن أن تجده في ظل هذه التغييرات الكبيرة التي تحدث في العالم أجمع في مجال المال والأعمال وما يرتبط بها من طريقة بيع وشراء الأسهم الخاصة بكبرى الشركات العالمية، هو ما سوف نطرحه مع الكثير من التفصيل خلال هذا المقال للاستفادة من أشهر وأبرز البنوك على المستوى المحلي والدولي التي تتيح هذه الخدمة.

افضل بنك للتداول

افضل بنك للتداول
افضل بنك للتداول

نقدم لكم خلال الفقرة التالية افضل بنك للتداول على كافة المستويات المحلية منها والدولية، حيث يمكن من خلاله القيام بعملية بيع وشراء لعدد كبير من أكبر وأشهر الأسهم التي يتم التعامل بها:

 بنك هيرمس

واحد من أهم وأبرز البنوك المتخصصة في مجال التداول داخل جمهورية مصر العربية وذلك لما يوفره من أسهم تتمتع بارتفاع قيمتها على الدوام والتي من أهمها التالي:

  • سهم شركة الشرقية للدخان، والذي يصل سعر الواحد منه في حالة الشراء إلى 14.54 جنيه مصري، أما في حالة البيع تبلغ قيمة هذا السهم 22.5 جنيه مصري.
  • سهم شركة دومتي، تبلغ قيمة شرائه 9.40 جنيه مصري، أما بالنسبة للقيمة المستحقة لبيعه هي 13.5 جنيه مصري.
  • يصل سعر شراء سهم التجاري الدولي إلى 85.03 جنيه مصري، وسعر البيع له إلى 94.90 جنيه مصري.
  • سهم شركة السويدي إليكتريك القيمة المستحقة لشرائه هي 10.68 جنيه مصري، ترتفع هذه القيمة عند بيعه إلى 20 جنيه مصري.
  • سهم الشركة القابضة الكويتية يصل سعر البيع الخاص به إلى 1.28 دولار أمريكي، ومن المتوقع أن يرتفع خلال الفترة القادمة ويصل إلى 2.1 دولار أمريكي.

اقرأ أيضاً: شركة مباشر لتداول الأوراق المالية

مميزات بنك HSBC للتداول

تم منح بنك HSBC لقب افضل بنك للتداول للعام الميلادي 2021، وذلك لما يقدمه من مميزات كبيرة في مجال تداول الأسهم والتي جعلت منه المنصة التي يتجه لها الجميع في حال الرغبة في إتمام عملية تداول للأسهم بنجاح وفقًا لما قام بفرضه من معايير وضوابط منظمة لهذه العملية، هذا بالإضافة إلى العديد من الأسهم الشهيرة والناجحة التي يتعامل معها ومن أهمها التالي:

اسم السهم سعر البيع الحالي سعر البيع في الفترة القادمة
سهم مؤسسة طلعت حرب. 8.1 جنيه مصري. 19.8 جنيه مصري.
سهم شركة أوراسكوم. 5.9 جنيه مصري. 14.1 جنيه مصري.
سهم شركة السويدي إلكتريك. 10.68 جنيه مصري. 18.5 جنيه مصري.
سهم المجموعة المالية هيرمس. 15.72 جنيه مصري. 24.3 جنيه مصري.
سهم شركة جهينة. 9.4 جنيه مصري. 12.6 جنيه مصري.

اقرأ أيضاً: فتح محفظة تداول بنك الاستثمار

بنك سي آي كابيتال للتداول

بنك سي آي كابيتال للتداول
بنك للتداول

يهتم بنك سي آي كابيتال بمنح العديد من الخدمات الخاصة بسوق التداول المالي للأسهم على المستوى المحلي داخل جمهورية مصر العربية، حيث قام البنك باختيار مجموعة مميزة من الأسهم التي يزداد الطلب على تداولها والتي من المتوقع ارتفاع قيمتها يوم عن يوم، ومن أهم وأشهر هذه الأسهم ما يلي:

  • سهم القاهرة للاستثمار: تبلغ القيمة البيعية له في الوقت الحالي 13.3 جنيه مصري، في حين يتوقع أن ترتفع هذه القيمة في الفترة القادمة إلى 16 جنيه مصري.
  • سهم شركة كليوباترا: تبلغ قيمة البيع الحالية له 5.66 جنيه مصري، وسوف تزداد في المستقبل إلى 7.44 جنيه مصري.
  • سهم المجموعة المالية هيرمس: قيمة بيع الواحد منه في الفترة الحالية هي 45 جنيه مصري، ومن المتوقع أن تصل في المستقبل القريب إلى 66.5 جنيه مصري.
  • سهم شركة راميدا للأدوية: سعر البيع الخاص به هو 4.83 جنيه مصري، ومن المنتظر ارتفاعها إلى 7 جنيه مصري.
  • سهم البنك التجاري الدولي: تصل قيمة بيع الواحد منه إلى 85.03 جنيه مصري، وترتفع خلال الفترة القادمة إلى 105 جنيه مصري.
  • سهم بنك كريدي أجريكول: القيمة الحالية لبيع الواحد منه هي 45 جنيه مصري، والقيمة المستقبلية لبيعه هي 66.5 جنيه مصري.
  • سهم شركة أوراسكوم كونستركشن: القيمة المستحقة لبيع الواحد منه هي 97.3 جنيه مصري، وسوف ترتفع هذه القيمة لتصل إلى 170 جنيه مصري.
  • سهم شركة جهينة: تبلغ قيمة السهم الواحد منه خلال عملية البيع في الوقت الحالي 9.4 جنيه مصري، ومن المتوقع زيادة هذه القيمة لتصل إلى 12.5 جنيه مصري.
  • سهم مؤسسة طلعت مصطفى: المبلغ المستحق عند بيع هذا السهم في الوقت الحالي هو 8.1 جنيه مصري، وسوف تزداد هذه القيمة حتى 17.5 جنيه مصري في الوقت القريب.
  • سهم شركة دومتي: القيمة المالية المكتسبة من بيع السهم الواحد هي 8.68 جنيه مصري، وسوف ترتفع هذه القيمة قريبًا لتصبح 12.2 جنيه مصري.
  • سهم الشركة القابضة الكويتية: يصل سعر بيع السهم الواحد منه في الفترة الحالية إلى 1.28 دولار أمريكي، في حين أنه يوغ ترتفع هذه القيمة إلى 1.8 دولار أميركي في وقت قريب.

اقرأ أيضاً: شهادات البنك الأهلي البلاتينية اليوم 2022

بعد التعرف على افضل بنك للتداول داخل جمهورية مصر العربية، يمكن الآن لكافة المستخدمين الراغبين في خوض عملية بيع وشراء الأسهم المختلفة الإلمام بكل المعلومات اللازمة لضمان نجاح عملية التداول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *