افكار مقالب قوية

افكار مقالب قوية

افكار مقالب قوية
افكار مقالب قوية

افكار مقالب قوية من أكثر الأفكار التي يتم البحث عنها على مواقع الإنترنت، حيث يقوم الأشخاص بعملها بغرض الضحك والتسلية فيما بينهم، ويجب أن تكون أفكار غير تقليدية وبها ابتكار من أجل المفاجأة، ولكن يجب البعد عن المقالب التي تضر بالصحة الجسدية والنفسية، ويقدم لنا موقع الوفاق-dealfind.com بعض تلك الأفكار الجديدة والقوية.

كيف اقوم بعمل مقلب في شخص؟ يمكنك عمل مقلب بالعملات المعدنية كما يمكنك عمل مقلب عن طريق فرشاة الأسنان بأكثر من طريقة وعن طريق تغيير موعد المنبه الصباحي.
ما هي أفضل افكار مقالب قوية يمكن للزوجة أن تبلغ زوجها بضرورة زيارة أهلها ثم مفاجأته بعدم مغادرتها ووجودها بالمنزل مع تجهيز عشاء رومانسي.
كيف أقوم بعمل مقلب في المنزل؟ يمكنك عمل مقلب في المنزل بأشياء موجودة في المنزل مثل مقلب الثلج.

افكار مقالب قوية

افكار مقالب قوية

يجب عند التفكير في افكار مقالب قوية أن تكون غير تقليدية أو مكررة، حيث أن أهم شئ في المقلب هو عنصر المفاجأة حيث يتأثر بها الشخص المراد عمل المقلب به، وإليكم بعض هذه الأفكار:

  • فكرة الشامبو وفيها نقوم بإحضار كمية مناسبة من الشامبو، ونضعها على شعر الشخص المراد عمل المقلب به، ونقوم بفعل هذا وهو يغسل شعره على الحوض، فيشعر وكأن رأسه لم تشطف مهما سكب عليها الماء، وهذا المقلب يثير الضحك بين كل الموجودين ويعد غير مكلف ماديًا.
  • مقلب الرائحة الغير جيدة حيث نقوم بشراء زجاجة بها رائحة كريهة من أماكن بيع أدوات المقالب، ثم نرشها في المكان ثم تتهم الشخص الضحية بأن تلك الرائحة صدرت منه وهذا المقلب انتشر كثيرًا بين الشباب والأصحاب في الفترات الأخيرة.
  • المياه الغازية وهو من المقالب التي يفضل عملها في فصل الصيف، نقوم بإحضار البالونات وننفخهم ونضع بداخل واحدة منهم المياة الغازية، ونضعها بجوار الشخص الضحية ونبدأ بفرقعة البالونات، ثم فرقعة الأخيرة لتخرج كل المياة منها وتحدث بللًا، وهو من المقالب التي يستحب فعله في المصايف وفي وقت الصيف.
  • حيلة البالون على هيئة تورتة نحضر بالون ونملأه بالماء، ثم ندهنه بالكريمة ونزينه على هيئة قالب حلوى، ونعطيه للشخص المراد الاحتفال به وعمل المقلب به أيضًا ونعطيه سكين كي يقطع التورتة ثم تنفجر ويتبعثر منها الماء وتحدث ضجيجًا ويضحك كل الموجودين، يجب عمل ذلك المقلب بين الأقارب والأصدقاء المقربين.
  • الشوكولاتة الحارة هناك أنواع كثيرة منها مثل بالبندق واللوز والكراميل ولكن يوجد أيضًا شوكولاتة بالفلفل الحار، نقوم بشرائها وتقديمها لضحايا المقلب الذين يصابون بالذهول مع ضحك الموجودين.

اقرأ أيضاً: افكار مسابقات مدرسية

مقالب في محادثات الأصدقاء

نجد في الآونة الأخيرة تواصل الأصدقاء بطريقة شبه يومية عن طريق المحادثات لأنها تسهل من التواصل بينهم، ولذلك فسوف نقدم لكم بعض أفكار المقالب عن طريق تلك المحادثات وهي كالآتي:

  • مقلب الشرطة اكتبي رسالة إلى صديقتك أنك سوف تخبري الشرطة عنها لأنها سرقت أغلى شئ لديكي وهو قلبك بسبب حبك الشديد لها.
  • قومي بإرسال رسالة لصديقتك المقربة تخبريها فيها أنه يوجد شخص متيم بها، وأنك قمتي بإخباره أنها تحب شخص آخر.
  • الاتصال من موبايل آخر بإحدى صديقاتك مع تغيير صوتك وإخبارها أنك شخص معجب بها ويريد مقابلتها.

اقرأ أيضاً: افكار مسابقات

مقلب حلوى التفاح

افكار مقالب قوية

يعد مقلب حلوى التفاح من أكثر افكار مقالب قوية موجودة بين المقالب، حيث يحتاج إلى أشياء بسيطة موجودة بالمنزل ويمكنك اتباع النصائح التالية لتنفيذ مقلب حلوى التفاح:

  • يتم عمل أولًا الحلوى التي تغطي التفاح ولكن لم تقم بتغطية التفاح، ولكن سوف نحضر بديل للتفاح لكي تقوم بعمل المقلب به.
  • تقوم بإحضار حبة بصل متوسطة، ثم تقشرها وتضع بها عصا خشبية، ثم تغمر البصلة بالحلوى بحيث تغطي الحلوى حبة البصل.
  • نعطي البصل للشخص ضحية المقلب ثم يبدأ في أكلها فتجد الصدمة عليه مع ضحكات جميع من حوله.
  • يرجى عدم تنفيذ المقلب مع شخص يعاني من حساسية البصل.

اقرأ أيضاً: أفكار مقالب

مقلب عصير البرتقال بالجبن

أفكار مقالب

يتميز البرتقال بمذاقه اللذيذ واحتوائه على فيتامين سي، ولكن لك أن تتخيل مذاقه مع معجون الجبنة فسوف نتعرف على مقلب البرتقال بالجبن كما يلي:

  • يجب شراء علبة من المكرونة والجبن المجفف وإحضار زجاجة من عصير البرتقال، إفرغ زجاجة العصير وضع مسحوق الجبن الموجود في علبة المكرونة وأضف له الماء ثم قم بغلق الزجاجة بإحكام ورج الزجاجة مجددًا إلى أن يختفي المسحوق.
  • يصبح الآن المسحوق الموجود بعبوة البرتقال ذو مذاق سيء للغاية.
  •  قم بإعطاء زجاجة العصير للشخص ضحية المقلب مع مشاهدته وهو يشرب العصير البشع.

البسكويت بمعجون الأسنان

البسكويت بمعجون الأسنان

يعتبر هذا المقلب من أقوى افكار مقالب قوية، حيث يحب الكثير من الأشخاص الكبار والأطفال البسكويت الأوريو، وسوف نتعرف على كيفية تنفيذ المقلب كالتالي:

  • أحضر باكو من بسكويت الأوريو وأنبوبة معجون أسنان.
  • قم بفك قطعة البسكوت وإزالة طبقة الكريمة الموجودة داخل البسكوت، ثم ضع بدلًا منها معجون الأسنان وإغلاقها مرة أخرى بطريقة دقيقة لكي لا يشعر أحد أنه تم فتحها وغلقها من جديد.
  • مع أخذ قضمة من البسكوت سوف ترى الذهول مع التقزز على وجه صديقك.

وفي الختام نكون قد ذكرنا بعض افكار مقالب قوية، التي يقوم بها الكثير من الأشخاص بغرض التسلية والضحك مع الأصدقاء والأقارب، وبشكل خاص في التجمعات والاحتفالات وأوقات الفراغ.