الاستعلام عن الرصيد فودافون

الاستعلام عن الرصيد فودافون

الاستعلام عن الرصيد فودافون

يعتبر الاستعلام عن الرصيد فودافون سؤال هام يشغل بال الكثير من مستخدمين شبكة فوادفون حيث يتوافر الهاتف الجوال مع كل مواطن في العالم في الوقت الحالي وقد تعددت شبكات المحمول وأصبح التنافس بينهم كبير من أجل الحصول على ثقة العميل.

نجد أن الشبكات الجوالة تعرض نظام الخط ونظام الكارت وانت تحدد النظام الذي يتماشى معك وتفضله، وبالطبع أهم ما تبحث عنه هو الرصيد وكيف يتم استهلاكه وعبر موقعنا سوف نوضح لك كافة التفاصيل بشكل مفصل فقط تابع معنا ما يلي.

الاستعلام عن الرصيد فودافون

خصصت شبكة فودافون كود مخصص الاستعلام عن الرصيد فودافون وعبر هذا الكود سوف تتعرف على رصيدك وموعد تجديد الباقة ويتم هذا وفقاً لعدة طرق سوف نوضحها لك فيما يلي:

  • أولا يجب ان تقوم بالاتصال برقم 868.
  • او استعلم عن الرصيد من خلال الكود الموحد.
  • كذلك استعلم عبر الاتصال بخدمة العملاء وسوف يتم الإجابة عليك في وقت قصير.
  • كما تتيح شركة فودافون خدمة معرفة الرصيد وهي خدمة يتم الاشتراك بها وتجدد كل شهر.

قد يهمك: مقارنة بين فودافون واتصالات

كود معرفة الرصيد فودافون 2021

الاستعلام عن الرصيد فودافون

يمكنك ان تستعلم عن رصيدك في الباقة الحالي عبر الاتصال بكود معين وعبر طريقة معرفة الرصيد وهو ما سوف نوضحه فيما يلي:

  • أولا اطلب كود  الاستعلام عن الرصيد فودافون *868*1#.
  • او من خلال الاتصال بكود باقة فلكس عبر رقم *60#.
  • تستطيع أيضا ان تقوم بالاشتراك في فودافون اكسبريس.
  • او اتصل على كود *888*1#.
  • يمكنك كذلك عزيزي القارئ ان تتصل على كود *555# ومن خلال هذا الكود سوف تتعرف على مقدار الرصيد.

طريقة معرفة الرصيد

قامت شركة فودافون بتقديم خدمة معرفة تفاصيل الرصيد فودافون عقب كل اتصال حيث بعد ان تقوم باجراء الاتصال يتم ارسال رسالة تحتوي على كافة تفاصيل الرصيد وهي ميزة يفضلها الكثير من الاشخاص ولكن حتى تشترك بها يجب ان تقوم بدفع مبلغ من المال كل شهر.

كود  868

يمكن أن تقوم بالاستعلام عن الرصيد من خلال الاتصال برقم 868 وسوف يجيب عليك المتحدث الآلي واختر الاستعلام عن الرصيد بعدها سوف يجيب عليك بالمبلغ المتبقي من الرصيد.

عبر الكود الموحد

يمكنك كذلك أن تتعرف على رصيدك من خلال رسالة نصية عبر الاتصال بالكود الموحد وبعدها سوف تجد امامك رسالة نصية مكتوب فيها كل المعلومات عن الرصيد وكم المبلغ المتبقي من الرصيد.
فقط اتصل بكود الاستعلام عن الرصيد فودافون  *868*1# واضغط على اتصال ثم انتظر قليلاً سوف يتم توضيح الرصيد.

عن طريق التواصل مع خدمة العملاء

كذلك تستطيع ان تتعرف على رصيدك بكل سهولة ويسر عبر الاتصال برقم خدمة عملاء فودافون وبعدها سوف يتواصل معك أحد موظفين خدمة العملاء وانت سوف تقوم بطرح سؤال وسوف يجيب عليك بقيمة الرصيد وكذلك سوف يرسل الى رقم هاتفك تفاصيل الرصيد عبر رسالة نصية.

 الاشتراك في خدمة إظهار الرصيد

او يمكنك معرفة تفاصيل الرصيد فودافون  من خلال الاتصال كود معرفة الرصيد عقب كل اتصال وذلك عبر الاتصال بكود *9001# وبعد الاشتراك وتسديد قيمة الاشتراك أيضا سوف تجد رساله فورا بعد انتهاء المكالمة.

قد يهمك: رسائل ضبط التهيئة من فودافون 2021

معرفة تفاصيل الرصيد فودافون

في حال كان لديك خط وعلى الخط يجب أن تحدد الباقة المناسبة لك وقد تجد باقة للإنترنت فقط وباقة خاصة بالرصيد والاتصال وعقب انتهاء كل شهر يجب تجديد الباقة لان مدة الباقة هو شهر فقط.
بالطبع الاشتراك في الباقة يعتبر اوفر لك من الناحية المادية لأنه من خلال الباقة سعر الدقيقة يكون ارخص من سعرها خارج الباقة وانت تختار الباقة المناسبة لك من حيث السعر ومن حيث عدد الدقائق واستخدام الانترنت وبدون الباقة سوف تجد انك تستهلك الكثير من الرصيد.

عبر الكود المختصر *868*1#

وهو من اكواد استعلام عن رصيد الباقة فودافون  المتبقي في الباقة من خلال الاتصال بكود *868*1# وبعدها اضغط على اتصال وبعد ذلك سوف يتم توضيح الرصيد المتبقي.

من خلال استخدام كود *60#

كذلك تستطيع ان تتعرف على رصيدك بكل سهولة ويسر من خلال الاتصال ب *60# واضغط زر الاتصال ثم ستجد توضيح يفيد بانه سوف تصلك رسالة نصية على رقم هاتفك يفيد بمقدار الرصيد المتبقي لديك وكذلك استخدام الباقة.

 خدمة إكسبريس في فودافون

الاستعلام عن الرصيد فودافون

تقدم شركة فودافون نظام اكسبريس والذي من خلاله سوف تتعرف على رصيدك بالتفصيل وكذلك سوف تتعرف على فاتورة هاتفك وعدد الدقائق المتبقية في الرصيد ويتم هذا من خلال الاتصال بالاكواد التالية:

 كود *888*1#

اطلب *88*1# وبعدها يجب ان تختار زر الاتصال ثم سوف تقوم شركة فودافون بإرسال رسالة نصية لك تفيد بالرصيد المتبقي.

عبر  كود *888*2#

عبر كود *888*2# سوف تتعرف على رصيدك وكذلك المبلغ الذي تم خصمه من الرصيد لكل مكالمة هاتفية.

من خلال  كود *555#

اتصل بكود*555# ومن خلال هذا الكود يمكنك أن تعرف عدد الدقائق والساعات وميقات الانترنت المتبقية من الهدية والتي تكون مجانية وبالطبع لا يتم خصم أي مبلغ من المال رصيد هذه الخدمة.

قد يهمك: اشتراك bein connect فودافون

وتعتبر شركة فودافون من اقوي شركات الاتصالات في جمهورية مصر الغربية حيث تسعي الشركة الى تقديم الدعم للمواطنين من خلال خدمة العملاء حتي تنال رضاهم.

كود ألغاء معرفة الرصيد من فودافون

قد يواجه بعض المستخدمين مشكلة سحب جزء من الرصيد كل شهر للتعرف على قيمة الرصيد عقب كل مكالمة لذلك قد يرغب الكثير من العملاء في الغاء  الاستعلام عن الرصيد فودافون حتى يتمكن من الاحتفاظ برصيده ويتم ذلك من خلال اتباع عدة خطوات وهي كما يلي:

  • أولا يجب الاتصال بالكود المجاني وهو *9000# وهو كود مجاني تماما بحيث لا يتم خصم أي مبلغ من المال.
  • بعدها سوف تصلك رسالة الى رقمك تفيد بانك قمت بالغاء الاشتراك في خدمة معرفة الرصيد عقب كل مكالمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *