التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن نقاط قطاف يندرج ضمن الخدمات الإلكترونية المقدمة إلى عملاء شركة سوا.. كما أن تلك العملية تتم بسهولة بالغة في حال أن التزم العميل بتطبيق الخطوات التي سنشير إليها على النحو التالي.

الاستعلام عن نقاط قطاف
  • قم بإرسال رسالة تتضمن 202.. إلى رقم 900.
  • يمكنك الاستعلام من خلال تطبيق mystc.
تحويل نقاط قطاف سوا لريالات
  1. يمكن التوجه إلى الشركة.
  2. تحويل كل 5 نقاط إلى 1 ريال سعودي.
  3. الحصول على بعض الهدايا والعروض.

اقرأ أيضًا: تفعيل سوا شهر مكالمات فقط

الاستعلام عن نقاط قطاف

الاستعلام عن نقاط قطاف من سوا
الاستعلام عن نقاط قطاف من سوا

في حال أن كنت من العملاء التابعين إلى شركة سوا.. أو تلك المعروفة باسم اس تي سي، فيمكنك الاستعلام عن نقاط قطاف.. عبر الطرق الآتية:

  • قم بإرسال رسالة نصية تحتوي على 202.. إلى رقم 900، ومن ثم يتم الانتظار بعض الوقت لحين استقبال رسالة أخرى.. تشتمل على تفاصيل النقاط الخاصة بك.
  • يمكنك القيام بعملية الاستعلام عبر تحميل تطبيق mystc التابع للشركة.. وإليك رابط الوصول المباشر من متجر جوجل من هنا، ولتحميل التطبيق على أجهزة الأيفون.. بإمكانك الضغط هنا.
  • إرسال رسالة لمركز العناية بالعملاء.. على رقم 902، على أن يتضمن كود 1860.

اقرأ أيضًا: كيف اتسلف رصيد من سوا

طريقة تحويل نقاط قطاف سوا لريالات

طريقة تحويل نقاط قطاف سوا لريالات
طريقة تحويل نقاط قطاف سوا لريالات

عقب الاطلاع على طرق الاستعلام عن نقاط قطاف.. كان لا بد من الإشارة إلى إمكانية تحويل تلك النقاط إلى أموال، حيث إن كل 5 نقاط يمكنها أن تمنحك 1 ريال سعودي.

من ثم فسيمكنك القيام بتلك العملية من خلال التوجه إلى فرع الشركة.. والتواصل مع أحد الموظفين للحصول على قيمة تلك النقاط، كما يمكنك الاستفادة من تلك النقاط في سداد قيمة فواتير الهاتف الجوال.. أو يمكنك الحصول على بعض المكافآت والهدايا.

تجدر الإشارة إلى إمكانية تحويل تلك النقاط من قِبل العملاء.. من خلال إرسال رسالة نصية تشتمل على الكود 405000000001870 على رقم 902، وبإمكانك أيضًا إتمام العملية ذاتها بالاعتماد على التطبيق الخاص بالشركة.

إلى جانب ذلك فإن برنامج قطاف من البرامج المجانية التي يمكن استخدامها من قِبل العملاء.. للاستفادة عند الاشتراك في الخدمات المتنوعة أو للتعرف على قيمة الاستهلاك.

حيث يمكن الاعتماد عليه في تسديد بعض الفواتير.. في مقابل الحصول على نقاط ربح أو خصومات أو هدايا ومكافآت، فضلًا عن أن هناك بعض الأقسام المميزة.. التي يمكنها أن تُلبي مختلف الاحتياجات.

الجدير بالذكر أن مدة صلاحية تلك المكافآت لا تتخطى الـ 30 يومًا.. ناهيك عن أنه بعد مرور 48 ساعة من إعادة شحن الرصيد سيتم إضافة تلك النقاط إلى حساب العميل؛ لكي يتمكن من الاستفادة منها على النحو المطلوب.

أقسام برنامج قطاف

أقسام برنامج قطاف
أقسام برنامج قطاف

بواسطة برنامج قطاف التابع لشركة سواء.. سيتسنى لك إمكانية الاستفادة من عدد هائل من الأقسام، ومنها ما سنتعرف عليه في الآتي:

  1. التميز الماسي: يضم هذا القسم الموظفين الذين سددوا الفواتير المستحقة الخاصة بهم.. بإجمالي 48 ألف ريال سعودي أو أكثر؛ ومن ثم فإنهم يحصلون على بعض المزايا والخصومات.. ناهيك عن أن تلك الفئة تملك الأولوية في مراكز الخدمة كذلك، كما يمكنهم تصميم تلك المزايا بما هو مناسب معهم.
  2. التميز البلاتيني: يحصل العملاء في هذا القسم على بعض الخصومات والعروض.. على حسب مجموعه من الأرقام، كما يمكنه الحصول على بعض الأولوية من قِبل مراكز الخدمة في الشركة.. بالإضافة إلى إمكانية الحصول على بعض الأرقام المميزة كذلك.
  3. التميز الذهبي: يحصل العملاء في هذا القسم على العديد من التخفيضات.. كما بإمكانهم الاختيار من بين الأرقام المميزة التي توفرها لهم الشركة، إلى جانب ذلك فمن الممكن الحصول على بعض الأولوية وإدارة كل الخدمات المقدمة له.. وذلك فور القيام بالتسجيل في التطبيق التابع للشركة.
  4. كلاسيك: أحد أهم الأقسام التي يشتمل عليها هذا البرنامج.. حيث يتيح لك إمكانية الحصول على نقطة واحدة، في مقابل كل كارت من فئة العشرة ريال مدفوع الشحن المسبق أو عند سداد الفواتير.

اقرأ أيضًا: خدمة كمل من سوا

بالاعتماد على عملية الاستعلام عن نقاط قطاف.. سيتسنى لك إمكانية التعرف على عدد النقاط المتبقية في حال أن كنت من عملاء سوا، كما أن تلك العملية تتم في وقت قصير للغاية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *