تسجيل عضوية الفرسان

تسجيل عضوية الفرسان

تسجيل عضوية الفرسان
التسجيل في عضوية الفرسان

تسجيل عضوية الفرسان هو ما يشغل بال الكثير من المسافرين على متن الخطوط الجوية السعودية، لما يتردد على مسامعهم من مزايا الحصول على عضوية برنامج  الفرسان، الذي يوفره للمسافرين، حيث يعد من أفضل البرامج السعودية التي تعمل على توفير الراحة للمسافرين بكل سهولة وفي وقت قصير.

تسجيل عضوية الفرسان

تسجيل عضوية الفرسان
تسجيل عضوية الفرسان

يسعى الكثير من المسافرين على خطوط السفر السعودية إلى تسجيل عضوية الفرسان دون غيره من البرامج ، حيث يعد هذا البرنامج هو الأفضل في تاريخ المملكة السعودية، نظراً لما يقدمه من خدمات للمسافرين من جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضًا: تعديل الحجز الخطوط السعودية

ما هو برنامج الفرسان

حتى يستطيع المسافرين تسجيل عضوية الفرسان، لابد لهم في البداية معرفة ماهية برنامج الفرسان وهو أحد البرامج المتميزة التي تم تخصيصها إلى جميع الأفراد المعتادين السفر من خلال  الخطوط الجوية السعودية.

حيث يتميز الأشخاص المسجلين ضمن برنامج الفرسان بالكثير من المميزات والخدمات المميزة، وتتلخص هذه الخدمات في تقديم الهدايا للمسافرين، بالإضافة إلى إمكانية رفع درجة السفر، والحصول على رحلات هدية، وما إلى ذلك.

يعد الغرض الرئيسي من تلك المزايا هو الحرص على حصول المسافر على أقصى استفادة من سفره على الخطوط السعودية دون غيرها، كما لم يقتصر الأمر عند هذا الحد بل هناك العديد من المميزات الأخرى مثل سرعة الحجز، بالإضافة إلى المزايا التي يحصل عليها داخل المطار قبل القيام برحلته الجوية، باعتباره من الركاب المميزين.

لذا يعد التسجيل في برنامج الفرسان هو السبيل الوحيد للحصول على البطاقة الزرقاء منها إلى الفضية، ومن ثم الحصول على الذهبية، حيث تتوقف مقدار البطاقة طبقاً لعدد الأميال التي يقطعها خلال سفره على الخطوط السعودية.

اقرأ أيضًا: سعر الكيلو الزائد في الخطوط السعودية

كيفية التسجيل في بطاقة الفرسان

نظم برنامج الفرسان مجموعة من القواعد التي يجب على العميل الذي يرغب في الانضمام للبرنامج الخضوع لها تتلخص فيما يلي:

  • تسجيل الدخول إلكترونياً على الموقع الرسمي الخاص ببرنامج انضم للفرسان من خلال الرابط.
  • إدخال اسم المستخدم بالإضافة إلى كلمة السر الخاصة به.
  • إدخال رمز التحقق.
  • النقر على خيار الدخول.
  • النقر على القائمة ثم الانتقال إلى الخدمات الإلكترونية.
  • اختيار خدمة الفرسان، و اتباع جميع التعليمات المطلوبة.

اقرأ أيضًا: رسوم إلغاء حجز الخطوط السعودية

مزايا وفوائد برنامج الفرسان

مزايا وفوائد برنامج الفرسان
مزايا وفوائد برنامج الفرسان

تتعدد المكافآت والهدايا التي يمنحها برنامج الفرسان لجميع المسافرين على الخطوط السعودية، وهو ما يجعل المواطنين يبادرون في تسجيل عضوية الفرسان للاستمتاع بهذه المكافآت والتي تتلخص فيما يلي

  • يحصل المسافر على عدد من الأميال كمكافأة وتتوقف على عدد الأميال التي يقطعها  المسافر  خلال رحلة سفره على الخطوط الجوية السعودية، بجانب الخطوط المماثلة المشاركة، حيث تمتد صلاحية هذه الأميال لمدة خمسة سنوات لاحقة.
  • يتم حساب هذه الأميال بنسبة تصل إلى 100% من إجمالي نسبة الأميال التي يقطعها المسافر على جميع الرحلات سواء الدولية أو الداخلية، يتم استبدال هذه المسافات المكتسبة بالكثير من المكافآت والمميزات الخدمية من قبل الخطوط السعودية.
  • يطلق على الأميال التي يكتسبها العميل من قبل البرنامج اسم أميال العائلة المكتسبة، كما يحق له استبدالها من قبل البرنامج ببعض الخدمات والمكافآت على الخطوط السعودية.
  • تقوم بهذه الأميال برفع درجة البطاقة التي يحملها المسافر من البطاقة الزرقاء إلى الفضية وصولاً إلى البطاقة الذهبية.
  • يحق للمسافر التمتع بعناية مميزة وفريدة بجميع أمتعة سفره.
  • يكون له الأولوية في الحجز حتى مغادرة الطائرة بخمسة وأربعين دقيقة.
  • الاستمتاع والاستفادة من جميع التخفيضات والعروض الخاصة بالخطوط السعودية، والشركاء.
  • يحق للمسافر صاحب العضوية حمل عشرة كيلو جرام من الأمتعة بشكل مجاني.

كانت تلك طريقة تسجيل عضوية الفرسان، حيث ذكرنا لكم نبذة تعريفية مختصرة عن برنامج الفرسان، كما ذكرنا لكم مميزات التسجيل في البرامج، والمزايا التي يمنحها البرنامج لعملائه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *