السلام مول جدة

السلام مول جدة

السلام مول جدة
السلام مول جدة

يعتبر السلام مول جدة أحد أحدث وأكبر المولات التي توجد في جدة، بل ويعتبر وجهة تسوق مميزة، ويعتبر مكان سياحي رائع داخل جدة، لان يوفر لكل من يزور أفضل خيارات تسوق بل مع ترفيه لا ينسى، ويتمتع المول بالتصميم الخارجي المبتكر على هيئة شكل مثلث، ويوجد على مساحة جوالي 131.280 متر مربع، وبهذا هو أكبر مركز تسوق داخل جدة ويوجد بداخله حوالي 350 محل تجاري.

السلام مول جدة

السلام مول جدة
السلام مول جدة

يعتبر السلام مول جدة من أجمل وأكبر المولات التي توجد في وسط وجنوب جدة، إذ تعتبر جدة من أفضل المدن السياحية في المملكة، ويقدم المول منتجات متنوعة وجذابة من العديد من الماركات العالمية المناسبة لكل الأعمار، فيوجد داخله هايبر ماركت الدانوب إلى جانب متجر إيكيا وغير ذلك من المتاجر التي تعتبر إضافة للمول وكانت السبب في جذب عدد كبير من الزوار سواء من داخل جدة أو خارجها، بل ويشتمل المول على موقف سيارات يكفي لاستقبال ما يزيد على 2000 سيارة، والمول مكون من دور أرضي و3 أدوار أخرى.

قد يهمك أيضا:الحياة مول الرياض

كيف تستمتع عند زيارة السلام مول؟

كيف تستمتع عند زيارة السلام مول؟
كيف تستمتع عند زيارة السلام مول؟

يمكنك الاستمتاع داخل السلام مول جدة من خلال الأمور التالية:

  • يمكن الاستمتاع بالتجول في المكان ومشاهدة كل أركانه، سواء مع الأهل أو الأصدقاء، مع أخذ صور تذكارية داخل المول في العديد من الأماكن المميزة بالداخل والخارج.
  • التجول في المتاجر الكثيرة والمتنوعة، من أجل التسوق والحصول على المنتجات التي يكون في حاجة إليها الزائر من بين العديد من الماركات الشهيرة سواء عربية أو عالمية، مع الحصول على العديد من الخدمات المقدمة داخل المول.
  • يمتاز المول بالعديد من متاجر الأزياء التي تبيع ملابس فخمة من صيحات موضة عالمية حديثة، بل وهناك زائرين يأتون مخصوص لشراء هذه الأزياء.
  • يوجد داخل مول السلام هايبر ماركت بندة، الذي يشتمل على كل ما يحتاج إليه الزوار من بقالة وكل أنواع الطعام المتنوعة.
  • المول حريص على أن يقدم مجموعة كبيرة من العروض المتنوعة وعمل معارض تناسب كل الأعمار، بل ويشارك في كل المناسبات والاحتفالات سواء العالمية أو المحلية، مع توفير نسب خصومات كبيرة.
  • يوجد داخل المول فروع لمجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي المشهورة التي تقوم بتقديم أكلات ومشروبات شهية ولذيذة ومتنوعة تناسب كل الأذواق.

بشكل عام يمكن زيارة السلام مول إذا كنت تريد الاستمتاع وشراء أفضل الأشياء وأجودها، إذ يوجد داخل المول كل الوسائل التي توفر جو المتعة التي يبحث عنها الجميع.

هنا تجد: محلات النخيل مول

ملاهي السلام مول

ملاهي السلام مول 
ملاهي السلام مول

يوجد داخل السلام مول جدة أكثر من ملاهي للأطفال ومنها:

ملاهي السلام مول

هذه الملاهي من أفضل ما يميزها هو أنها تشتمل على عدد كبير من ألعاب الترفيه التي تتمتع بالأمان وقد تمكنت ملاهي المول من جذب عدد كبير من العائلات والأطفال من كل الأعمار، بسبب سعرها المميز وتوفيرها أحدث الألعاب طوال الوقت.

سباركيز السلام مول

من أسباب شهرة السلام مول هو أنها تشتمل على ملاهي سباركيز المميزة التي تشتمل على مجموعة كبير من ألعاب الترفيه الفريدة ويوجد من ضمنها ألعاب إلكترونية متطورة مواكبة للعصر بل يعشقها كل الأطفال، وليس فقط من داخل جدة إنما يأتي للاستمتاع بها العديد من الأشخاص والعائلات خارجها.

مطاعم السلام مول

مطاعم السلام مول 
مطاعم السلام مول

المطاعم التي توجد داخل السلام مول جدة يمكن القول عنها جون مبالغة أنها من أفضل المطاعم التي تقدم وجبات شهية، كما توفر التنوع المطلوب ويعرف عن كل منها الجودة والنظافة، ومن أهم تلك المطاعم التي توجد داخل المول:

مطعم شوبك

يقوم المطعم بتقديم فطائر لذيذة بل ومبتكرة تشتمل على مكونات شهية وكل منها طازج يشتمل على نكهات محلية، كام يعرف عن هذا المطعم التطوير المستمر لكل المنتجات لكي يظل يقدم أعلى جودة وحتى تكون الخدمة مناسبة ومريحة للزوار.

مطعم أبل بيز

يقدم هذا المطعم مأكولات مشوية مميزة بنكهات ومكونات غنية وطازجة، وهذا ليس الفرع الأول لهذا المطعم الرائع، إذ يوجد له فروع في كل دول العالم تبلغ 2000 فرع، وأول فرع منه في الشرق الأوسط كان الذي أنشئ في الكويت سنة 1999 م.

مطعم بيت البليلة

بيت البليلة هو فود ترك يقدم البليلة وقهوة اللوز والسحلب بمكونات جودتها عالية وسعرها مناسب للغاية ويعرف عن المكان الخدمة المميزة والاستجابة السريعة لطلبات العملاء وهذا سبب شعبيته وإقبال الكثيرين عليه.

هنا تجد: الأندلس مول بجدة

رقم وعنوان السلام مول في جدة

  • يمكن التواصل هاتفيًا مع السلام مول جدة على الرقم 920000262.
  • يوجد المول داخل حي الفيحاء، أمْام الأندلس مول بين طريق الأمير ماجد وطريق الملك عبدالله.
  • يمكن الوصول إلى موقع المول على خرائط جوجل من هنا.

عزيزي القارئ إذا كنت تبحث عن المتعة والتسوق في مكان يوفر لك إمكانيات لا مثيل لها فيمكن زيارة السلام مول جدة الذي تمكن من توفير عدد كبير للغاية من المحلات والمتاجر التجارية إلى جانب أسواق الهايبر ماركت، فلا تتردد وقم بتجربة الأمر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *