التخطي إلى المحتوى

تعد انواع خبز صب واي أفضل الوجبات التي يمكن تناولها خارج المنزل، أو شرائها لتناولها في المنزل، عند الحاجة إلي تناول وجبات جاهزة ،وذلك لأن وجبات صب واي، تتميز بالتنوع، من سندوتشات الدجاج، وسندوتشات اللحم، مع النكهات المميزة، وطعم الخبز وأنواعه المناسبة لجميع الأذواق.

اقرأ أيضاً: وصفات حليب جوز

فيتنوع خبز صب واى ما بين الخبز الإيطالي بالمذاق المحايد، والخبز المسطح الغالب عليه الطعم الحلو، وخبز الشوفان والعسل الذي يضفي نكهة متميزة على الحشو، والخبز الصغير المخصص للأطفال الصغار، وسوف نلقى نظرة خلال السطور القادمة على أنواع خبز صب واى بشكل تفصيلي.

أنواع خبز صب واي الإيطالي

  • يعد الخبز الإيطالي أحد انواع خبز صب واي المتميزة بسعراتها الحرارية، التي تعادل 200 سعر حراري لكل 6 أنشأت، لذلك فهو يتميز بالسعرات الحرارية المنخفضة، إلى جانب أنه مناسب لكافة أنواع السندوتشات، كما أنه يتميز بالملمس الناعم من الخارج، مع بعض القشور، والنكهة ذات الطعم المحايد.
  • كما يتميز بالمذاق الذي لا ينتمي إلى الطعم الحلو، أو طعم التوابل، أو طعم الجبن، لذا عند البحث عن خبز بطعم لذيذ، لا يعد الخبز الإيطالي هو الخيار المثالي، أما عند البحث عن خبز يظهر طعم المحشوات داخله، فإن الخبز الإيطالي يعد أفضل الخيارات.

الخبز المسطح

  • من انواع خبز صب واي الذي تبلغ سعراته الحرارية، حوالي 220 سعرة حرارية لكل ست إنشات، وهو مسطح مثل ما يطلق عليه، بالإضافة إلى أنه أكثر كثافة من أنواع الخبز الأخرى.

اقرأ أيضاً: أكلات سريعة التحضير وغير مكلفة للغداء

  • كما انه يتميز بالقوام الناعم، الذي يسهل مضغه، والذي يتشابه إلى حد كبير مع نسيج البيتا، بالإضافة إلى أنه يتميز بالطعم المحايد، على الرغم من أن الطعم الحلو، الغالب عليه بشكل ما، لذا يمكن أن يتعارض مع حشو بعض النكهات الحارة، أو اللذيذة، مثل صلصة الجاموس.

خبز الشوفان والعسل

  • من انواع خبز صب واي التي تتضمن حوالي 260 سعرة حرارية لكل ست إنشات، وهو من أجمل أنواع الخبز الذي يتم تقديمه في صب واي، خاصة أن العسل له تأثير كبير على الطعم الكامل للخبز، كما أنه طري، إلى جانب توافر رقائق الشوفان على الخبز من الخارج.
  • وهو من الأنواع التي يمكن تناولها مع الكثير من الوجبات، مثل ساندويتش الديك الرومي، الدجاج الترياكي، الذي يتوافر بنكهات ذات طعم حلو، مما يجعله مكمل للخبز.

الخبز الصغير

من انواع خبز صب واي الذي يتم تجهيزه بشكل خاص للأطفال الصغار، أو للراغبين في الحصول على سندوتش صغير، يحتوي على سعرات حرارية تبلغ حوالي ما بين 130 إلى 140 سعره حرارية، كما أن طوله يبلغ حوالي أربع بوصات، وبالتالي فهو صغير الحجم بشكل كبير، ولكن هناك الكثير ممن يفضلون هذا النوع من الخبز.

خبز بارميزان أوريجانو

  • من انواع خبز صب واي التي تبلغ سعرتها الحرارية حوالي 240 سعر حراري لكل 6 إنشات، يتميز بالطعم الفريد بالمقارنة بالأنواع الأخرى من خبز صب واي، خاصة مع إضافة القليل من الجبن إليه، حيث أن هذا يعطي له نكهة متميزة، مع الجبن المذاب في عجينة الخبز، يعطي للخبز القليل من القرمشة، مع النسيج الناعم المميز، فهو الخيار الأفضل لمحبي نكهة الجبن.

افضل وجبات صب واي

بالإضافة إلى انواع خبز صب واي المميزة، فأن مطعم صب واي يقدم مجموعة كبيرة من الوجبات الرائعة، التي نالت الاستحسان بشكل كبير، والتي أصبح يوجد عليها إقبال ومن أهم هذه الوجبات:

  • وجبة بي ام تي الإيطالية، أحد وجبات مطعم صب واي ذات النكهة الرائعة، والتي يتم تجهيزها من خلال البيبروني والسلامي، بالإضافة إلى اللحم المدخن داخل خبز صب واي الطازج، مع إضافة القليل من الخيار، والفلفل الأخضر، والجبن، وصلصة صب واي الشهيرة، بما يجعله ساندويتش ذات طعم، ومذاق متميز.

أقرأ أيضا: انواع السلطات التركية

  • ساندوتش اللحمة مارينارا الذي يتضمن كرات اللحم الإيطالية، ذات الطعم الساحر، مع الخبز الطازج، والخس، والفلفل الأخضر والخيار، والطماطم.
  • ساندويتش الدجاجة بتزيولا ميلت من اجمل وجبات صب واي، التي تحتوي على لحم البيروني الحار، مع الصوص، الذي يحتوي على الأعشاب، والطماطم، وقطع الدجاج، داخل أحد أجمل أنواع خبز صب واي الخبز المسطح.

نرجو أن نكون قد تمكنا من تقديم معلومات مميزة عن جميع أنواع الخبز المقدم من جانب مطعم صب واي، إلى جانب التعريف بالمميزات والشكل، حتى يمكن اختيار الخبز الذي يناسب الذوق الشخصي.

نوع الخبز السعرات الحرارية
الخبز الايطالي 200 سعر حراري
الخبز المسطح 220 سعره حرارية
خبز الشوفان والعسل 260 سعرة حرارية
الخبز الصغير 130 إلى 140 سعره حرارية
خبز بارميزان أوريجانو 240 سعر حراري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *