بالصور : أبواب حديد خارجية بسيطة

بالصور : أبواب حديد خارجية بسيطة

بالصور : أبواب حديد خارجية بسيطة
أبواب حديد خارجية بسيطة

أبواب حديد خارجية بسيطة، يرغب كثير من الناس التعرف على جميع التفاصيل التي تخص الأبواب الحديدية، حيث تلك الأبواب يفضلها كثير من أصحاب المنازل والفلل وأصحاب الشركات أيضا، ويهتم الراغبين في تركيب الأبواب الحديدية بأن يكون شكلها أنيق وراقي ويناسب شكل المبنى.

ففي الفترة الأخيرة ظهرت تصاميم للأبواب الخارجية كثيرة منها الخشبية ومنها الزجاجية وأنواع كثيرة، ولكن تظل الأبواب الحديد هي الرائدة، كل هذا وأكثر سوف نتحدث عنه بالتفصيل من خلال موقع الوفاق.

أبواب حديد خارجية بسيطة

مجموعة مختارة من افضل أبواب حديد خارجية بسيطة لها الكثير من المميزات التي تجعل أي شخص يريد تركيب باب خارجي أن يختارها، ومن أهم مميزاتها:

أبواب حديد خارجية بسيطة

  • الحماية: إذا كنت تهتم أن يكون منزلك محمي بشكل تام فإن الأبواب الحديد هي أفضل خيار لك، فعند مقارنتها بالأنواع الأخرى من الأبواب من ناحية الحماية فإنها تكون هي الأفضل بسبب صلابتها ومتانتها.
  • التصاميم: يوجد تصاميم وأشكال كثيرة للأبواب الحديد الخارجية، حيث ستجد كثير من الموديلات التي تبحث عنها، كل الذي عليك هو اختيار التصميم الذي يعجبك ويناسب ميزانيتك.
  • رخيصة الثمن: من أهم الأسباب التي تجعلك تقبل على شراء الأبواب الحديد هي ثمنها الرخيص مقارنة مع ثمن الأنواع الأخرى من الأبواب الخارجية.

اقرأ أيضًا: أسعار الأبواب الخشب

نصائح مهمة عند اختيار أبواب حديد خارجية بسيطة

أبواب حديد خارجية بسيطة

قبل أن تقوم بأخذ قرار شراء أبواب حديد خارجية بسيطة يجب أن تتعرف على بعض النصائح أولا ومنها:

  • يجب قبل قيامك بشراء الأبواب الحديد أن تقوم بمعاينة الباب جيداً والتأكد من عدم وجود أي لحام في حواف الباب لأنها تتفكك بسرعة وبالتالي تكون جودة هذا الباب غير جيدة.
  • عند شرائك الباب الحديد قم بتحديد الأبعاد المناسبة أولا، فيجب أن تحدد عرض الباب وطوله وارتفاعه بصورة دقيقة وذلك حتى لا تواجهك أي مشاكل أثناء التركيب.
  • الأبواب التي تكون مصنوعة من عدة طبقات من الحديد أفضل بكثير من الباب ذو الطبقة الواحدة يكون هناك فرق أعلى في السعر، ولكن يكون عمرها أطول وفي نفس الوقت تكون عازلة للصوت والحرارة بشكل أفضل.

تصاميم بوابات حديد خارجية

  • الأبواب الحديدية تعرف بمظهرها الراقي والذي يزيد من أناقتها وفخامتها هو طلائها بشكل مناسب، كما يمكن إضافة بعض اللمسات الفنية مثل تزويد مقابض من الحديد ولها نقاشات مختلفة.
  • كما يمكنك أن تحصل على شكل عصري أكثر عند تزويدها بالزجاج الذي يحتوي على زخارف.
  • يجب أن تتأكد أن الأبواب التي ستقوم بشرائها تحتوي على مادة ضد الصدأ، فيجب أن تكون مدهونة بمادة ذات جودة عالية مثل دهان الأكريليك.

اقرأ أيضًا: أسعار أبواب مصفحة

أنواع أبواب حديد مودرن

مؤخرا أصبح يميل الجميع إلى اختيار أبواب مصنوعة من الحديد بدلا عن الأبواب الخشبية، وذلك لأن تلك الأبواب قد لا تشعرهم بالأمان، لذا يميلون إلى اختيار الأبواب الحديدية أفضل، وانتشرت أنواع كثيرة مؤخرا للأبواب الحديد، ومن تلك الأنواع:

  • أبواب الصلب المكسور حراريا: يعتبر هذا النوع يتناسب بشكل أكبر في المباني الجديدة، كما أنها توفر حماية جيدة للأسطح من الرطوبة وفي نفس الوقت يكون شكله مختلف.
  • أبواب حديد خارجية مودرن صناعية: هذه الأبواب يكون لها إطار من المعدن ويتم توافقها مع تصميم الباب، ويتم صناعتها من أجود الخامات.
  • أبواب حديد مؤطرة: تصنع هذه الأبواب من الصلب المتين كما أن تصميمه يكون أنيق ويتماشى مع ديكور المكان من الخارج.

وفي النهاية فإن لـ أبواب حديد خارجية بسيطة الكثير من الأهمية في حماية المكان وفي نفس الوقت لها شكل أنيق وفخم، ونتأمل أن نكون ساعدناكم فيما تبحثون عنه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *