التخطي إلى المحتوى

بطاقة دعوة زواج جاهزة فارغة للرجال.. هي تلك البطاقات التي بإمكانك إهدائها إلى أصدقائك وزملاء العمل من الشباب، بالإضافة إلى أنه يمكن إرسالها إلى أفراد العائلة أيضًا.. حيث تمتاز بالألوان الداكنة على عكس البطاقات التي يمكن من خلالها دعوة الفتيات، وعبر الآتي سنعرض لكم عدد لا بأس به من تلك البطاقات.

أشكال بطاقات الدعوة المخصصة للرجال
  1. مزخرفة
  2. صماء
لون بطاقة دعوة الزواج للرجال باللون الداكن

اقرأ أيضًا: بطاقات دعوة زفاف جاهزة للكتابة عليها word

بطاقة دعوة زواج جاهزة فارغة للرجال

دعوات حضور الزفاف
دعوات حضور الزفاف

كواحدة من الطقوس الأكثر انتشارًا على اختلاف دول العالم.. يتم إرسال بطاقات الدعوة إلى حضور الفرح لكل المقربين إليك، سواء كانوا من الأهل أو الأصدقاء أو حتى زملاء العمل.. إلا أن البطاقات المخصصة لدعوة الرجال عادةً ما يغلب عليها تلك الألوان الداكنة التي تتسم بالوقار.. وإليك بطاقة دعوة زواج جاهزة فارغة للرجال في التالي:

بطاقة 1
بطاقة 1

إليك واحدة من أجمل بطاقات دعوة الزفاف.. والتي بإمكانك إرسالها إلى أيٍ من الشباب، سواء كانوا من أصدقائك أو زملائك في العمل، حيث تتسم تلك البطاقة بالألوان الداكنة التي تغلب عليها.. فضلًا عن أن لونها المائل إلى الرمادي يعطي انطباعًا بالوقار والاتزان.

كما يمكنك كتابة العديد من العبارات داخل تلك البطاقات.. في سبيل دعوة المقربين إليك لمشاركتك الفرحة في هذا اليوم المميز، ولإضفاء المزيد من السعادة والبهجة.

بطاقة 2
بطاقة 2

واحدة من البطاقات الصماء المخصصة لدعوة الشباب لحضور حفل زفاف أحدهم.. كما أن تلك البطاقة تجمع بين اللون الرمادي الداكن واللون المائل إلى الأسود بعض الشيء، ناهيك عن تلك الرسمة البسيطة التي تزين تلك الخلفية.. والتي تظهر باللون الذهبي.

بطاقة 3
بطاقة 3

إليك بطاقة أخرى من الممكن التعديل عليها.. وإضافة العديد من العبارات المميزة داخلها، حيث تصلح لدعوة أيٍ من الأصدقاء المقربين إليك.. ونظرًا إلى طابع الرسمية الذي يغلب عليها؛ فمن الممكن استخدامها في دعوة رب العمل كذلك لحضور الحفل.

اقرأ أيضًا: رسائل حب للزوج

عبارات للدعوة إلى حضور حفل الزفاف

عقب الاطلاع على شكل بطاقة دعوة زواج جاهزة فارغة للرجال.. توجب الإشارة إلى أن اختيار العبارات التي ستتضمنها تلك البطاقات من الأمور التي ينبغي منحها بعض التركيز والاهتمام.. وإليك بعض هذه العبارات فيما يلي:

  1. إلى كل الأهل والأصدقاء.. ندعوكم اليوم لمشاركتنا تلك الفرحة والسعادة التي تملأ هذا اليوم المميز، إنه حفل زفافنا.
  2. لن تكتمل الفرحة والسعادة سوى بتواجدكم برفقتنا في هذا اليوم المميز.. تفضلوا بقبول تلك الدعوة منا ولكم جزيل الشكر والتقدير.
  3. اليوم هو أحد أكثر الأيام تميزًا على الإطلاق.. ندعوكم إلى حضور حفل زفافنا ومشاركتنا كل تفاصيل اليوم حتى نهايته، لكم منا كل الشكر والحب.
  4. في هذا اليوم لن تكتمل الفرحة في غيابكم.. تفضلوا بتشريفنا في قاعة الحفلات، لحضور حفل الزفاف الخاص بنا في العنوان الموضح أدناه.
  5. ندعوكم اليوم لمنحنا المزيد من السعادة التي ستحل بمجرد تواجدكم إلى جوارنا.. لكم منا كل الشكر، تفضلوا بقبول دعوة حفل الزفاف.
  6. هذا اليوم المميز سيكون أكثر تميزًا في حال أن قررتم التواجد برفقتنا.. فوجودكم حقًا يعني لنا الكثير، لكم منا كل الود والحب والتقدير والسعادة والرضا.
  7. بأسمى معاني الود والشكر نتقدم بدعتكم لحضور حفل زفافنا.. عسى أن تجيبوا الدعوات فتزداد الفرحة في هذا اليوم المميز، لكم منا أسمى معاني الاحترام والتقدير والحب.

اقرأ أيضًا: عبارات خطوبة للواتس

تبقى بطاقة دعوة زواج جاهزة فارغة للرجال.. هي الوسيلة الأفضل لدعوة المقربين في مثل هذا اليوم، كما أن تلك البطاقات عادةً ما يغلب عليها الألوان الداكنة.. بما يجعلها مميزة ومعروفة بين البطاقات الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *