+250 (أجدد بوستات عيد الحب) 2024 باقة منوعة ومميزة

+250 (أجدد بوستات عيد الحب) 2024 باقة منوعة ومميزة

+250 (أجدد بوستات عيد الحب) 2024 باقة منوعة ومميزة
بوستات عيد الحب

بوستات عيد الحب هي من أبرز مظاهر التعبير عن مشاعر الحب التي يمكنها الزوج لزوجته والعكس، والحليب لحبيبته، كما يمكن تداولها بين الأصدقاء والأخوات تعبيراً منهم، عن ما يكنون في قلوبهم من مشاعر حب واحترام وتقدير لهم، وعادة تحمل تلك البوستات في محتواها الكثير من المشاعر الصادقة والتي تغمرها عاطفة الحب.

بوستات عيد الحب

بوستات عيد الحب
بوستات عيد الحب

يتخذ التعبير عن الحب في الوقت الراهن الكثير من الأشكال المختلفة، من أبرز تلك الوسائل هي إرسال بوستات عيد الحب، بين الأحباب، حيث تساعد تلك الرسائل على البوح بالمشاعر الجميلة التي يشعر بها الأصدقاء تجاه من يحبون، حيث أن الحب يعطي للأشخاص أمل كبير في الحياة ويحفزهم على النجاح والوصول إلى أعلى المراكز للفوز بمن يحبون، ومن أجمل العبارات التي تم تصميمها في عيد الحب ما يلي:

  • الناس يعيشون يموتون يضحكون يبكون، البعض يستسلم، والبعض مازال يُحاول، والبعض يقول مرحباً بينما آخرون يقولون وداعاً وآخرين قد ينسونك أما أنا مستحيل أنساك.
  •  لحَظات من الإهتمام تُنسينا عُمراً كامِلاً من الألم. الذي لا يفهم صمتك لن يفهم كلماتك، والذي لن يفهم كلماتك لن يقدر أفكارك.
  •  دعنا نلتقيَ خلفَ عباراتِ مَجهوُلة بينَ سطور الأبجديةِ المنقوشةَ، نؤلف سوٌياً كلماتَ الحبِ حتيَ يعترفَ كلانا بحب الآخر.
  • أكبر فخر للسماء أنك قمرها، أكبر فخر للحب إنك تعرفه أكبر فخر عندي أنك حبيبي.

اقرأ أيضاً: بوستات عيد زواج

بوست عيد الحب المصري

يشهد العالم بأكمله وجود نوعين من أعياد الحب، هما عيد الحب العالمي، والذي يحتفل به العالم الغربي والعربي وذلك في الرابع عشر من شهر فبراير،  وعيد الحب المصري والذي يتم الاحتفال به في الرابع من شهر نوفمبر، وعادة يكون الاحتفال بعدة طرق مختلفة، منها إرسال باقات الورود والهدايا إلى الحبيب، كما توجد طريقة أخرى للاحتفال مثل إرسال بوستات عيد الحب، والتي تتضمن عادة رسائل حب وغرام إلى الحبيب، وذلك على النحو التالي:

  • أحـبك بـكل ما أملك.. ولا أملك يا عمري سوى حبك.
  • أحبك ما دام فيني بعد روح.. وأوعدك ما أنساك إلا إذا عانق الموت روحي. عاهدت ربي كل ما تمر سنة أحبك أكتر.. وأشتاقلك أكثر.. وأتمنى لك أحلى عيد حب يا أغلى حبيب.
  • قلبي لك يا من ملكت كل القلوب.. وعهدي لك أني سأبقى رفيق الدروب.. فكن صبورا.. فقلبي لا يقوى الحروب.
  •  إن تجلجل في قلبي حب.. جال في قلبي قصيدة.. أنت فيها بيت شعري.. وأنت نظراتي البعيدة.. أنت أهلي وأنت ربعي.
  •  أبحث في الكلمات عن معنى يفي حق حـــبي لك..فتتناثر الحروف.. و تتبعثر الكلمات.. و تسكت العبارات.. ويبقى حـبي لك يا أغلى حبـيـب. لو كان القلب ينطق لـنطق بـأسمك.. لو كانت العين تنطق لنطقت برسمك.. لو كانت الــيد تنطق لـنطقت بـأمان لمسك..ولكن ليس لي إلا قلب ينبض بحبك.
  • أحبك ياحبيبتي.. أحبك ياجميلتي.. فأنت دنيتي وآخرتي.. بدايتي ونهايتي..أحبك يا بديعة خلق الرحمان..يا أحلى ما في الأكوان.. ويا أغلا علي من كل إنسان.

بوستات عيد الحب لحبيبتي

بوستات عيد الحب لحبيبتي
بوستات عيد الحب لحبيبتي

يعد الحب من أجمل المشاعر التي يعيشها الشخص، وتملك فؤاده، وخاصة عندما يمتلك الرجل حبيبة مخلصة، تنعش مشاعر الحب بقلبه، لذا يرغب هذا الشخص في البوح بما يشعر به من مشاعر واخبار حبيبته بما يكن لها في قلبه، ومن أفضل الطرق الحديثة للتعبير عن هذا الحب، من خلال تبادل مجموعة من بوستات عيد الحب، المنتشرة عبر الإنترنت، والتي تحتوي على رسائل حب وهيام من الحبيب لحبيبته، ومن أروع وأصدق عبارات الحب في الوقت الراهن ما يلي:

  • ومهما أحب فأنتَ الأحبّ يا حبيبي، أحبّك بطريقةٍ لن يفعلها أيّ شخصٍ آخر لك، طريقة تهوى الغيرة في الحُبّ تملُّكًا غير محدودٍ شعوره، كفى بكَ كُلّ الأعوام لتكون الأوّل في قلبي.
  • كُلّ عامٍ وأنتَ الأول والآخر في فؤادي، عجبتُ لأمرٍ كان بك آية الجمال التي تزيّنت بها أيّامي، وتباهت بها شمس الكون من حولي، كُلّ عامٍ وأنتَ كامل الحُبّ داخلي.
  • وحدك من أستمدّ به جمال الأيّام ونعيم العمر، ابتسامةً تُزهر شفاهي، ومنك اقتصد خامة ألواني، أحبك وحدك ولا أرى في هذا العالم غيرك، يا حبيب العمر المفضل.
  • كُلّ عامٍ ونحن كفراشات الربيع نطير على زهور الحب يومًا بعد يوم، نعتلي النجمات والقمر، شهاب الحياة ونور السهر، نجلس على كنف السماء ونستمدّ القوّة الساحرة من قلوب البشر الطيّبين، لا نرى سوى ضوء قلوبهم، وعلو الأيادي بأنْ يُديم الله هذه الليالي، ويزيدها عامًا بعد عام.

اقرأ أيضاً: شعر عن الحب والعشق

بوست عيد الحب للحبيب

العثور على حب حقيقي في هذا الوقت هو من أفضل النعم التي أنعم الله بها على الجميع، حيث أن الحب الصادق، هو ما يدفع الشخص إلى التشبث بالحياة، ويولد لدى الحبيب الشعور بالعزيمة والإصرار تجاه حبيبه، حيث يرغب دائماً الحبيب في الوصول إلى حبيبه والالتقاء به في بيت واحد، وتكوين أسرة سعيدة، ويتبلور التعبير عن هذه المشاعر من خلال تبادل بوستات عيد الحب، والتي بدورها تخلق روح من الغرام، وقد كتب في هذا الشأن ما يلي:

  • ربي احفظ لي شخصًا قد منحني قلبه ونبضه وحياته وجميل مستقبله، كل عيد وهو الحب الذي به أتغنّى.
  • لا تحلو الحياة إلّا بجانبك، أحبّك بعمقٍ أكثر من أيّ عامٍ مضى.
  • أحببتك بصدقٍ ولكن أريدك أن تكون لي، معي، بي ،لأجلي، وللأبد، دومًا أحبّك.
  • كل عامٍ وأنت حبيبتي، صديقتي، جميلتي، أغنيتي المفضلة التي أعشق.
  • تاه وصفك وكُل أشباهك قليلة، كُل عام وانتِ الحب النادر الوحيد.

بوستات عيد الحب للزوجة

هناك الكثير من الإشاعات التي تقضي بأن الحب بين الأزواج ينتهي بالزواج، وهي من المقولات الخاطئة، حيث أن الحب الحقيقي هو الذي ينشأ غالباً بعد الزواج، ويستمر بعد الزواج بوجود الأبناء والمشاعر الطيبة، وهو الأمر الذي يجعل الزوج يبادر بالتعبير عن المحبة والود التي يحملها بقلبه إلى زوجته عن طريق اللجوء إلى الاستعانة بوستات عيد الحب، والتي تعد من أصدق الوسائل للتعبير عن هذا الحب، وذاك على هذا النحو:

  • للسماء قمرٌ، ولقلبي أنت، يا زينة الدنيا في كُلّ جوانبي.
  • بسمتك كالنجوم خُلقت للتأمّل، كُلّ عامٍ وأنت لي السعادة.
  • يقودني إليك شوقٌ لا ينتهي مهما طال غيابك، فضحكتك موطن الورد التوّاق، كُلّ عامٍ وأنتَ لي العبق الوليد.
  • أهيمُ بك، وإن لاح لي طيف سواك أستعيذ منه ثلاثًا، أسأل الله أن يُبقيك لي عمرًا.
  • ميلاد الحُبّ في حياتي، اليوم غنّتها الحياة وتغنّت بزين الأوصاف وحُبّنا.
  • أنتِ الحُبّ الحقيقي الرائع، الذي يأسرني بأن أنام على صوتكِ الساحر وأفيق بألّا أرى غيركِ في ذاكرتي، كلّ عامٍ وأنتِ عشقي الذي لا ينتهي أو يتغيّر.
  • في عيد الحبّ أهدي حبّي وكلّ محبتي وأهدي سنين حياتي إن استطعت لكلّ أصدقائي الغاليين، أنتم الحب وأنتم الحياة وأنتم بهجة القلب وهوى الرّوح، أحبّكم جميعًا.
  • بمناسبة قدوم عيد الحب، أرغب بقول هذه الكلمات لصديقاتي الجميلات، أنتنّ سندي ومسندي، أنتنّ الأمان والحنان، أنتنّ الأخوات الّتي لن تلدهنّ لي أمي، دمتم لي العيد الّذي تملأه البهجة والفرحة.

اقرأ أيضاً: كلام حب لحبيبتي

عبارات عيد الحب

عبارات عيد الحب 2022
عبارات عيد الحب

عيد الحب هو أحد الأعياد المفتكسة والدخيلة على وطننا العربي، والذي يقتضي وجوب تبادل الهدايا بين الأحباب، سواء كان هؤلاء الأحباب زوجين أو خطيب وخطيبته، وما إلى ذلك، وقد انتشرت مؤخراً العديد من المواقع المتنوعة والمشهورة التي تهتم بهذه المناسبة كثيراً، وذلك عن طريق تصميم الكثير من العبارات والرسائل التي تتجسد على هيئة بوستات عيد الحب، والتي تضم الكثير من الرسائل والعبارات الجميلة التي تتنوع طبقاً للوضع الاجتماعي للحبيب، ومن أشهر تلك العبارات الدالة عن الحب:

  • يا حبيبتي، كُلّ عامٍ وأنتِ لي الخير في كُلّ يومٍ وإلى جميل الدهر، وأنتِ لي السند والسرور، حفظكِ الله لي ولا حرمني منكِ أبدًا، أحبّكِ كثيرًا وأسعى دومًا لإسعادكِ وجعلكِ أجمل ممّا تتوقّعين.
  • جمالكِ فذّ، وعقلكِ فذّ، كامل تفاصيلكِ المجهولة والتي لا يعلم جمالها سواي، هي محفوظة في قلبي إلى آخر يومٍ في عمري، أُحبّكِ كثيرًا يا زهرة جميلة رائحتها عالقة في كُلّ مكانٍ حولي، كُلّ عامٍ وأنتِ عمري لأنّك أقرب إليّ من عمري.
  • حقيقةٌ أنتِ أم خيال، أم صورة مُتحرّكة تهوى الغنج والدلال، فيها الروح مكنونة وأحاديثها راكزة ملمومة، لا ألومكِ على ما تضعين، لكنّي والله ألوم نفسي أنّي وإنْ كانت ملامحكِ باهتة أراكِ أجمل ما تتخيّلين، وما أزال أراكِ بصورة البريئة التي لا مثيل لها، كُلّ عامٍ يا جميلتي وأنتِ بتلك القوقعة محفوظةٌ في ناظري.
  • حبيبتي ليست بشرًا عاديّ، هي سند الأيام ودفء السنين، أسطورة الحب والحُبّ في داخلها يكبر حينًا بعد حين، أُحبّها وأرى الدنيا بألوان عينيها البرّاقة، ورائحتها الجميلة العاشقة، كُلّ عامٍ ونحن على وتر السلام والحُبّ مُغرّدين.

اقرأ أيضاً: أجمل كلام زوجي حبيبي

أجمل عبارات عيد الحب

الاحتفال بعيد الحب يتخذ الكثير من الأشكال والوسائل، حيث أنه من الأعياد القصيرة التي تتقلص في يوم واحد كل عام، وقم تم تصميم هذا اليوم سنوياً، للتعبير عن الحب في حياة الأشخاص، وتقديم الهدايا من الحبيب إلى حبيبه، كنوع من الاحتفال بهذا اليوم، كما قد يتم استبدال تقديم الهدايا بشيء آخر بسيط وهو إرسال بوستات عيد الحب، إلى الطرف الآخر، والبوح له بحقيقة مشاعره تجاهه، ومن أبرع ما تم تصميمه من بوستات للحب ما يلي:

  • إذا التقى حرفي الحاء والباء فإنّهما يكوّنان الشعور الأعظم من المشاعر الإنسانية، ولو اقترن بهما حرفٌ آخر وهو الكاف، لنتج الأمر الأعظم الذي يرزقه الله لعبده، وهو الحبيب، فكلّ خيرٍ وأنت بألف خير يا حبيب القلب الأول.
  • ستظلّ حبيبي حتى انتهاء العالم، وسيبقى قلبي يقول هذا هو الذي أريد ولو لم يُكتب لي أن أجتمع معك، لكنني أحبك وسأظل أحبك، دمت بألف خير.
  • في لقاء المصادفة الأول الذي صادفتك فيه لأول مرة مال قلبي نحوك وانجذب كما ينجذب الحديد الممغنط، لقد وجد فيك أمانيه وأمانه، ورأى فيك كلّ ما ضاع منه وعقد العزم على أن لا تكون لأحدٍ غيره، فكلّ عامٍ وأنت كلّ الحبّ الذي سأحتفظ به، كلّ عامٍ وأنت أجمل لحظاتي وساعاتي وأيّامي.

كانت تلك باقة متنوعة من بوستات عيد الحب، ذكرنا من خلال مقالنا بعض الكلمات المؤثرة التي ذكرت عن الحب، بين الأصدقاء والأزواج، حيث يجب علينا البوح بما نشعر تجاه الحبيب دون تردد.