أفضل 10 أنواع بيبي كريم للبشرة الدهنية

أفضل 10 أنواع بيبي كريم للبشرة الدهنية

أفضل 10 أنواع بيبي كريم للبشرة الدهنية
بيبي كريم للبشرة الدهنية

 بيبي كريم للبشرة الدهنية أصبح من أهم العادات اليومية للبنات نظرًا لكمية الملوثات وأشعة الشمس الضارة والجافة التي تتلقاها البشرة يوميًا، ولأن بشرتك تحتاج إلى عناية خاصة باستمرار، نقدم لك اليوم من خلال مقالنا أفضل أنواع  المناسبة لجميع أنواع البشرة.

أفضل بيبي كريم للبشرة الدهنية

بيبي كريم للبشرة الدهنية
بيبي كريم للبشرة الدهنية

 هناك العديد من أنواع كريمات BB ولكل نوع مزاياه وعيوبه بالإضافة إلى أنواع البشرة التي يمكن أن تستخدم الكريم،  ونظرًا لوجود العديد من كريمات البيبي للبشرة الدهنية يؤدي ذلك إلى الحيرة لمعرفة أفضل بيبي كريم طبي واختيار نوع الكريم المناسب، فلذلك جمعنا لكم أسعار الكريمات والفروق بينهم: 

  •       Maybelline Dream Fresh BB Cream.
  •     ثم   BB Cream Garnier..combination to oily skin.
  •       Oriflame OnColour BB Cream SPF 10.
  •   ثم     Clean & Clear BB Cream.
  •       Avon TRUE Nutra effects BB Cream.

شاهد أيضًا: واقي شمسي للبشرة الدهنية

أفضل بيبي كريم من الصيدلية للبشرة المختلطة

بيبي كريم للبشرة الدهنية
بيبي كريم للبشرة الدهنية

 لمعرفة ما هو أفضل بيبي كريم مع واقي شمس للبشرة الدهنية يجب عليك أولًا معرفة نوع بشرتك، حيث أن لكل نوع من أنواع البشرة له كريم مخصص يتماشى مع تركيبتها، حتى لا تتسبب الكريمات المستخدمة في ضرر للبشرة أو حدوث مضاعفات مختلفة  ثم تؤدي إلى ظهور الحبوب والتصبغات.

أنواع البشرة المختلفة

 تابعي السطور التالية لتتعرفي على جميع أنواع البشرة ومعرفة الفروق بينها، لكي تحددي نوع بشرتك وما يناسبها، تتمثل أنواع البشرة في:

  • أولًا العادية: تعد من أريح أنواع البشرة التي لا تتعرض للعديد من المشاكل، وحتى تتأكد من أن بشرتك من نوع البشرة العادية، ستجدين بشرتك نضرة وحجم المسام عليها صغير وغير مرئية تقريبًا، كما ستلاحظين أيضًا أن بشرتك خالية من البقع والتصبغات المزعجة. 
  • بعد ذلك الدهنية: وتمثل أكثر أنواع البشرة التي تسبب مشاكل خاصة عند الشباب في فترة المراهقة ولهذا السبب تحتاج إلى عناية يومية، فإذا كانت بشرتك دهنية فغالباً ما ستلاحظين ظهور البثور والرؤوس السوداء، كما تكون لامعة باستمرار بسبب وجود دهون زائدة، وكذلك مسام متوسعة ونظيفة.
  • ثم الحساسة: وفي ذلك النوع تحتاج البشرة إلى عناية خاصة. ولا يسمح بوضع أي كريم أو منتج عليها دون التأكد من أنه يكون مناسب لها. حيث أنها تتميز بالجفاف الدائم وإمداد الدم بكثرة. ولهذا السبب تجد اللون الأحمر يغلب عليها، كما تجدها شديدة التأثر بالتهيج والحكة وتتأثر بشدة بحرارة الشمس. 
  • ثم المختلطة: وهي أكثر أنواع البشرة شيوعًا بين النساء، وتتكون من مناطق دهنية تأخذ شكل حرف T حيث تشمل الأنف والجبين والذقن. أما باقي الوجه فتكون البشرة فيه جافة وتتميز بـأن تكون مسام البشرة كبيرة. وكذلك تظهر الرؤوس السوداء والدهون الزائدة في المناطق التي ذكرناها.

غارنييه بي بي كريم للبشرة الدهنية

  يعتبر كريم بيبي غارنييه هو أحد أفضل كريمات الـ BB المناسبة للبشرة الدهنية والبشرة المختلطة ، ويرجع السبب إلى:

  •       يزيل اللمعان من على البشرة وأيضًا الزيوت الزائدة.
  •   ثم   يتضمن على تركيبة فريدة تعمل على تضيق المسام إزالة الشوائب منها.
  •      ثم  يعمل على ترطيب البشرة وتغذيتها ويحمي حتى 20% من أشعة الشمس الضارة.

شاهد أيضًا: بيبي كريم غارنيه 

بي بي كريم ايفون

 يوفر BB Cream Avon للبشرة ترطيبًا ونعومة خياليين، حيث يتميز”

  •        أولًا قوام خفيف ويتم توزيعه على البشرة بأقصى قدر من السهولة.
  •       بعد ذلك  يوفر أيضًا تغطية مثالية مع عامل حماية من الشمس.
  •      ثم  يتناسب الكريم للاستخدام أثناء النهار بالإضافة إلى أنه يوحد لون البشرة ويخفي العيوب بشكل احترافي.
  •     ثم   يوجد  ثلاث أنواع من كريمات أفون التي تتناسب مع مختلف أنواع البشرة.
  •        التالي  تم إصدار درجة جديدة للبشرة تسمى إكسترا لايت Extra Light. والتي يمنح بشرتك مزيدًا من السطوع والإشراقة والنعومة.

 شاهد أيضًا: كريم البشرة الدهنية

الأسئلة الشائعة

هل كريم BB مناسب للبشرة الدهنية؟

في الحقيقة يتناسب بيبي كريم مع مختلف أنواع البشرة سواء الدهنية منها أو غير الدهنية. نظراً لتواجد أنواع من هذا الكريم تصنع تحت إشراف خبراء مختصين لكي تتناسب مع جميع أنواع البشرة.

هل بيبي كريم يفتح البشرة؟

ثم يعتبر كريم بيبي كريم من الكريمات الخالية من الزيوت والتي تستخدم كمرطب يومي بفضل احتوائه  على ألوان معدنية توحد لون البشرة.

هل البيبي كريم يوضع تحت العين؟

نعم، يوضع بيبي كريم تحت العين ويدلك بشكل خفيف لتخفيف العيوب والتورمات تحت العين والسواد أيضاً، ويمكنك معرفة المزيد من هنا.

وبذلك نكون وصلنا لنهاية مقالنا وقدمنا جميع المعلومات عن بيبي كريم للبشرة الدهنية التي تهم كل سيدة، كما ذكرنا بعض أنواع تلك الكريمات وأسعارها ومميزاتها، ونتمنى أن يكون المقال قد أفادكم في التعرف على النوع المناسب من الكريم لبشرتك.

                                                                                                 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *