التخطي إلى المحتوى

يمكنك الان تحميل كتب مجانا بدون اشتراك حيث في الوقت الماضي كانت قد تواجهك مشكلة في تحميل الكتب الالكترونية ولا تعرف من اين يتم تحميل كتب مجانا بدون اشتراك حيث ان الكثير من المواقع تتطلب اشتراكا مسبقا حتى تتمكن من تحميل كل الكتب التي ترغب بها ولكن من خلال موقعنا سوف نوضح لك افضل المواقع بدون اي اشتراك تابع معنا.

تحميل كتب مجانا بدون اشتراك

مع التطور التكنولوجي اصبح من السهل تحميل كتب مجانا بدون اشتراك حيث صلت له كل دول العالم اصبح الانترنت هو مصدر المعلومات وهو بمثابة مكتبة كبيرة تحوي الكثير من المعلومات بعضها قد يكون صحيح والبعض الآخر قد يحتمل الخطأ.

1- موقع مؤسسة هنداوي للتعليم والثقافة

يتم من خلال هذا الموقع تحميل الكتب بدون دفع أي مبلغ من المال، سوف تتمكن من الحصول على أي كتاب ترغب به من خلال هذا الموقع كما ان الكتب سهلة التحميل حيث يتم تحميلها من خلال رابط واحد فقط ويحتوي على كتب طبية وعلمية وكذلك كتب الإسلامية وكذلك قصص الأطفال الشيقة.

يمكنك زيارة الموقع من هنا.

2- موقع مكتبة طريق العلم

كما يمكنك من خلال هذا الموقع تحميل الكتب سواء على اللاب توب او جهاز الكمبيوتر او حتي الاندرويد او غيرها من الأنواع التي يمكنك قراءة الكتب من خلالها كما يوفر الموقع القراءة اونلاين او القراءة من خلال تحميل الكتاب كذلك يتم التحميل بشكل مجاني.

يمكن زيارة الموقع من هنا.

3- موقع عصير الكتب

ويحتوي الموقع على افضل قصص الأطفال وكذلك الكتب الطبية والكتب التي يتم تحميلها لا تحتوي على أي فيروسات او تشكل أي خطر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك او الموبايل كما ان واجهة مستخدم الموقع تعتبر سهلة الاستخدام.
يمكنك زيارة الموقع من هنا.

4- موقع إي كتاب:

من خلال هذا الموقع  الذي يعتبر من ضمن مواقع تحميل كتب مجانا بدون اشتراك سوف تتمكن من تحميل الكتب بدون الحاجة الى الاشتراك في الموقع ولن يضيع الوقت والجهد يتم تحميل الكتب بشكل مباشر بدون الحاجة الى الانتقال الى عدة روابط حتى تصل الى رابط التحميل.

يمكنك زيارة الموقع من هنا.

قد يهمك: حالات واتس راقية كتابة

5-  موقع كتاب KTAAB:

 

يعتبر موقع كتاب من افضل المواقع التي يتم من خلالها تحميل الكتب حيث يتم التحميل بكل سهولة ويسر ويتواجد في الموقع اغلب الكتب التي يبحث عنها المستخدمين يحتوي على كم هائل من جميع أنواع الكتب ويعتبر كذلك افضل موقع عربي لتحميل الكتب بشكل مجاني كما يتم تحميل الكتب من خلال رابط واحد دون الحاجة الى الانتقال الى عدة روابط.

يمكنك زيارة الموقع من هنا.

6- موقع المكتبة

تتواجد في هذا الموقع الكتب التي ليس لها أي حقوق طبع ونشر حيث يتم تحميل الكتب من خلالها بجميع أنواعها سواء الأدبية او العلمية والكتب التاريخية والفلسفية وغيرها من الأنواع ويتم تحميل الكتب مجانا وكذلك يحتوي الموقع على أشهر الكتب العالمية والعربية التي كتبها كبار المؤلفين العرب والأجانب وكذلك الكتب المترجمة.

يمكنك زيارة الموقع من هنا.

7- المكتبة الوقفية الإسلامية لتحميل

يعتبر من المواقع القديمة التي يمكنك من خلالها تحميل كتب مجانا بدون اشتراك ولكن يمكنك في هذا الموقع ان تعثر على أي كتاب ترغب به حيث ان هذا الموقع يتواجد به الكثير من الكتب المعروفة والشهيرة مثل كتب الفقه وكتب التاريخ والكتب الإسلامية وكذلك يتوافر في الموقع كل المعلومات عن الكتاب الذي سوف تقوم بتحميله حتى تتعرف عليها قبل التحميل.

يمكنك زيارة الموقع من هنا.

مميزات الموقع:

  • كذلك نجد ان هناك بعض المواقع التي تنتشر فيها الإعلانات بشكل مبالغ فيه مما يؤدي الى تجربة مستخدمة سيئة ولكن
  • هذا الموقع سوف تجد ان الإعلانات منسقة ومحددة ولا تسبب أي ازعاج.
  • كما يمكنك التحميل بضغطة واحدة بعكس بعض المواقع.
  • عبر الموقع يمكنك تحميل كتب جديدة PDF حيث يتم تحميل الكتب بشكل مجاني تماما ولا يتطلب أي مبلغ من الأموال.
  • تستطيع أيضا من خلال الموقع ان تقوم بالاشتراك والاحتفاظ بقائمة الكتب التي تبحث عنها.

قد يهمك: قصص اطفال بالصور والكتابة قصيرة

تحميل الكتب العربية المدفوعة مجانا

ولكن الشيء المتعارف عليه هو أنه يمكنك  تحميل الكتب العربية المدفوعة مجانا بكل سهولة ويسر من خلال المواقع التي يتوافر بها هذه الميزة، وبالطبع يتم التحميل هذا بشكل مجاني بدون دفع أي أموال.

وجدير بالذكر أنه عندما تبحث عن كتاب معين وتجده في موقع ما وتقوم بالتحميل يتطلب الموقع منك ان تقوم بالاشتراك أولا والا لن يتم تحميل الكتاب وهو أمر مزعج بالتأكيد لذلك وفرنا عليك تعب البحث وقمنا بتحديد المواقع التي يتم فيها التحميل بدون أي اشتراك.

قد يهمك: تحميل كتاب أكلات مصرية pdf

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *