تحويل أموال فودافون كاش

تحويل أموال فودافون كاش

تحويل أموال فودافون كاش
تحويل أموال فودافون كاش

تحويل أموال فودافون كاش يتيح لك إمكانية تحويل الأموال من حسابك إلى حساب أيٍ من العملاء الآخرين.. على أن يكونوا تابعين للشبكة نفسها، علاوة على أن تلك العملية عادةً ما تتم في مقابل سداد رسوم بسيطة تقرها الشركة.. ومن خلال السطور التالية سنشير إلى بعض التفاصيل حول عملية إرسال الأموال في فودافون كاش.

اقرأ أيضًا: تحويل فودافون كاش من فوري

تحويل أموال فودافون كاش

فودافون
فودافون

مع التطور التكنولوجي الذي نعاصره في الوقت الحالي.. أصبح تحويل أموال فودافون كاش واستلام المبالغ المالية لا يقتصر على البنوك أو البريد فقط.. إذ اتجهت شركات المحمول إلى تطوير الأداء ومستوى الخدمات المقدمة إلى العملاء.. وهو ما نتج عنه أن ظهرت ميزة تحويل الأموال من خلال فودافون كاش وأورنج كاش واتصالات كاش.

أما عن كيفية تحويل أموال فودافون كاش.. فسنشير إلى الخطوات اللازمة لإتمام تلك العملية في أقل وقت ممكن عبر الآتي، والجدير بالذكر أن الحد الأدنى لإيداع الأموال من خلال محفظة فودافون كاش هو 6 آلاف جنيه على مدار اليوم.. بينما الحد الأدنى الشهري يمكن أن يصل إلى 50 ألف جنيه.

  1. اطلب الكود *9#.. اختر رقم 1 لتحويل الأموال.
  2. اتبع الخطوات الموضحة على الشاشة.. ومن ثم اكتب الرقم المراد تحويل الأموال إليه.
  3. عقب الانتهاء اضغط على الأمر “تأكيد”.. وادخل قيمة المبلغ المراد تحويله إلى الجهة الأخرى، على أن تبدأ القيمة من 5 آلاف جنيه وحتى 30 ألف جنيه.
  4. اضغط على الأمر “تأكيد”.. ومن ثم اكتب الرقم السري الخاص بك.. واضغط على الأمر “تأكيد”.
  5. ينبغي أن تتلقى رسالة نصية على الهاتف المحمول.. تتضمن تفاصيل العملية وتفيد بنجاحها.

سحب الأموال من فودافون كاش

سحب الأموال من فودافون كاش
سحب الأموال من فودافون كاش

من خلال السطور السابقة تعرفنا على كيفية تحويل أموال فودافون كاش.. والآن تبقى أن نشير إلى الطريقة المستخدمة في سبيل سحب الأموال من خلال المحفظة الإلكترونية التابعة لفودافون كاش، وإليك بيان الخطوات اللازمة لذلك عبر الآتي:

  1. توجه إلى أقرب فرع تابع لشركة فودافون.. ومن ثم يتم منح الموظف التابع للفرع بطاقة الرقم القومي الخاصة بك.
  2. اطلب الكود *9#.
  3. ادخل الرقم السري الخاص بك.. ومن ثم قم بالتأكيد على الرقم.
  4. اكد على المبلغ الذي ترغب بسحبه من خلال المحفظة.
  5. انتظر بعض الوقت لحين التأكيد على العملية على النظام التابع للشركة.
  6. من المقرر أن تتلقى رسالة نصية على الهاتف تفيد بأن العملية قد تمت بنجاح.
  7. تأكد من الرصيد المتبقي في حسابك الخاص.. وفي حال وجود أي خلل بالتفاصيل السابقة فمن المقرر التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء التابعين للشركة.

اقرأ أيضًا: تحويل فودافون كاش

رسوم تحويل الأموال من فودافون كاش

رسوم تحويل الأموال من فودافون كاش
رسوم تحويل الأموال من فودافون كاش

عقب الاطلاع على خطوات تحويل أموال فودافون كاش.. كان لا بد من الإشارة إلى الرسوم الضريبية المقررة على إتمام تلك العملية، وإليك تلك التفاصيل عبر التالي:

  1. رسوم سحب الأموال من فودافون كاش تعادل تعادل قيمتها 2%.. أي أن الحد الأدنى لرسوم إتمام تلك العملية يعادل 3 جنيهات.
  2. في حال أن قمت بسحب مبلغ يبدأ من 5 جنيهات وحتى 150 جنيه من خلال فودافون كاش.. فمن المقرر أن يتم خصم رسوم ضريبية قيمتها تصل إلى 3 جنيهات على هذه العملية.
  3. إذا تم سحب مبلغ أعلى من 150 جنيه.. ففي تلك الحالة من المقرر أن يتم خصم رسوم تصل قيمتها إلى 2% من قيمة المبلغ الأصلي.

مزايا فودافون كاش

مزايا فودافون كاش
مزايا فودافون كاش

ضمن إطار الحديث عن كيفية تحويل أموال فودافون كاش.. كان لا بد من الإشارة إلى المزايا التي توفرها لك تلك الخدمة، وإليك بعض تلك المزايا عبر الآتي:

  1. الاشتراك في خدمة فودافون كاش يتم بصورة مجانية.. فقط يتطلب منك ضرورة التوجه إلى أقرب الفروع التابعة للشركة.
  2. من الممكن ادخار الأموال في محفظة فودافون كاش.. علاوة على إمكانية القيام بعمليات الإيداع والسحب من خلالها، مع مراعاة ضرورة أن يكون الحد الأقصى للاحتفاظ بالأموال في محفظتك الخاصة على مدار اليوم الواحد هو 10 آلاف جنيه.
  3. عملية الاستعلام عن رصيد محفظة فودافون كاش تتم بصورة مجانية تمامًا.. ودون خصم أي قيمة من المبلغ المتوافر في المحفظة الإلكترونية.
  4. بإمكانك الاستفادة من تلك الخدمة في سداد بعض الفواتير سواء كانت فاتورة الكهرباء أو الغاز أو المياه.. كما يشمل الأمر كذلك إمكانية شحن الرصيد من خلالها.. مع مراعاة أن دفع الفواتير ينبغي أن يكون الحد الأدنى للفاتورة الواحدة به هو 5 جنيهات وبحد أقصى يصل إلى ألف جنيه.
  5. تلك العملية تتم بصورة إلكترونية.. وتوفر الوقت والجهد للعملاء.

اقرأ أيضًا: الاستعلام عن الرصيد فودافون

من خلال السطور السابقة نجد أن عملية تحويل أموال فودافون كاش.. تعتمد على طلب الطرف الأول للكود *9# واتباع الخطوات الظاهرة على شاشة الهاتف أمامه، علاوة على أن تحويل الأموال يتطلب سداد الرسوم المقررة على تلك العملية.