التخطي إلى المحتوى

تحويل المكالمات موبيليس حيث أن هناك بعض الظروف التي تجعل بعض الأشخاص لا يمتلكون القدرة على تلقي المكالمات مثل تواجدهم في مكان لا يوجد في تغطية.

لذا فإن خدمة تحويل المكالمات موبيليس مع وصول رسالة تعد الخدمة التي تقدم الحل الأمثل للأشخاص وذلك لأنها سوف تساعدهم على تحويل المكالمة في بعض الظروف إلى رقم أخر.

وتعد عملية تحويل المكالمات إلى أي خط أخر من العمليات السهلة التي يمكن أن يقوم المشترك في خط موبيليس وتنفيذها من خلال العديد من الطرق.

وسوف نتعرف خلال السطور القادمة على طريقتين يمكن من خلالهما تحويل المكالمات إلى أي خط أخر في اسرع وقت ممكن لتجنب أى ظروف أو مشاكل في التغطية.

تحويل المكالمات موبيليس
تحويل المكالمات موبيليس

 

اقرأ أيضا: كود موبيليس الرقم لم يعد في الخدمة

تحويل المكالمات موبيليس

  • حيث يوجد طريقتين يمكن من خلالها تحويل المكالمات إلى رسائل أو إلى أي خط أخر الطريقة الأولى من خلال الاتصال على خدمة الدعم الفني لشركة موبيليس والاستعلام عن خدمة تحويل المكالمات.
  • ثم تفعيل الخدمة عبر خدمة العملاء التي تقوم بتفعيل الخدمة من خلالها بدون مواجهة أي مشاكل أو دفع أي رسوم.
  • ويوجد لخدمة عملاء شركة موبيليس رقمين يمكن لعملاء الشركة الاتصال عليهما الرقم الأول هو الخاص بالدفع البعدي وهو 666.
  • أما الرقم الأخر فهو الرقم الخاص بالدفع المسبق وهو رقم 888 وعبر هذه الطريقة سوف يتمكن عميل الشركة من القدره على استخدام تحويل المكالمات موبيليس في أسرع وقت.

أقرأ أيضا: كود فليكسي موبيليس

كود إلغاء تحويل المكالمات موبيليس

  • تحويل المكالمات موبيليس من خلال الطريقة الثانية التي يتم فيها تنفيذ عملية تحويل المكالمات عبر استخدام كود يتم الاتصال على من شريحة شركة موبيليس.
  • حيث أن هذه الطريقة تم توفيرها لعملاء الشركة وذلك لتوفير وقتهم من خلال الاستفادة من الخدمة عبر كود بسيط يتم الاتصال عليه وسوف يتم تفعيل الخدمة حيث أن هذا الكود هو *21*.
  • وبعد ذلك يتم كتابة الرقم الذي سوف يتم تحويل المكالمات عليه ثم النقر على اتصال وبهذا تكون عملية تفعيل الخدمة قد تمت بنجاح.
  • أما كود الغاء تحويل المكالمات موبيليس فهو #21# وبمجرد أن يتم الاتصال على هذا الكود سوف يتم إلغاء الخدمة بشكل وقتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *