تردد اون تايم سبورت الجديد

تردد اون تايم سبورت الجديد

تردد اون تايم سبورت الجديد
تردد اون تايم سبورت الجديد

تردد اون تايم سبورت الجديد حصريًا على موقعنا وذلك بعد أن تم تغيير التردد والتي طلبه الكثيرين من محبي كرة القدم المصرية، وهي القناة الأولى للإذاعة مباريات الدوري المصري، كما أنها تنفرد بإذاعة برامج تحليلية واستضافة نخبة متميزة من لاعبي مصر في المجالات الرياضية، وتستخدم القناة أحدث التقنيات الإذاعية وأجهزة البث لنقل المباريات بدقة عالية وأعلى جودة للصوت والصورة.

تردد اون تايم سبورت الجديد

تردد اون تايم سبورت الجديد

يمكن لجميع متابعي الدوري المصري ضبط قناة تردد أون تايم سبورت من خلال الجدول الآتي:

اسم القناة  OnTime Sports
القمر  نايل سات Nile sat
معدل الترميز  27500
التردد  11861
نوع الاستقطاب  أفقي 
معامل تصحيح الخطأ  6/5 

شاهد أيضًا: تردد قناة اون تايم سبورت الجديد ON Time Sport

قناة اون تايم سبورت On Time Sports

إحدى قنوات مجموعة قنوات أون سبورت الرياضية المختصة بإذاعة جميع المباريات في مختلف الرياضات المحلية والدولية، وتعد القناة الأولى في مصر والوطن العربي التي يتابعها عدد كبير من مشجعي الرياضات المختلفة، وذلك لأنها تهتم بإذاعة مباريات كرة السلة وكرة القدم وكرة الطائرة، ودائمًا ما تغطي البطولات الدولية والأحداث الرياضية الهامة.

برامج قناة أون تايم سبورت

تضم قناة أون تايم سبورت نخبة رائعة ومتميزة من المذيعين المتخصصين في تقديم المحتوى الرياضي، كما أنها تسعى لتقديم كل ما هو جديد وحصري، وفيما يلي قائمة بالبرامج التي تُبث على شاشتها:-

  • برنامج صباح On Time: يقدم البرنامج كلا من ( فرح علي، محمد غانم) ويذاع البرنامج من السبت إلى الخميس في تمام الساعة العاشرة صباحًا.
  • برنامج ستاد مصر: يقدم البرنامج المذيعة أميرة جمال في أيام (السبت والأحد والثلاثاء) ويذاع في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • برنامج ملعب أون تايم: يقدم البرنامج كلا من كابتن أحمد شوبير وكابتن سيف زاهر) وهما نجمي قناة On Time Sports.
    • يذاع البرنامج طوال أيام الأسبوع من السبت إلى الخميس ما عدا الجمعة، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • برنامج جمهور التالتة: يقدم البرنامج المتألق إبراهيم فايق على قناة On ويذاع من الجمعة إلى الإثنين وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

شاهد أيضًا: تردد قناة أون تايم سبورت 1

أون تايم سبورت كأس العالم

أون تايم سبورت كأس العالم

خصصت قناة أون تايم سبورت الرياضية مجموعة من البرامج لتغطية أخبار مونديال قطر 2022 ومتابعة أخبار الفرق الرياضية لحظة بلحظة، وتحليل مفصل لأحدث القرارات وفيما يلي نوضح أسماء البرامج وأوقات إذاعتها:-

  • برنامج تاريخ المونديال ويذاع في تمام الساعة الخامسة مساء على قناة ON TIME SPORTS من تقديم كلا من (محمد المحمودي، ويحيى حمزة).
  • برنامج مونديال 2022 على قناة ON TIME SPORTS 1، ويذاع الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة ويذيعه (إبراهيم عبدالجواد، وكريم خطاب).
  • برنامج مين في النهائي يقدمه المذيع أحمد عز وهو يتابع آخر أخبار الفرق الرياضية وطرائف المونديال.

شاهد أيضًا: تردد أون سبورت 2

بهذا نكون تعرفنا على تردد اون تايم سبورت الجديد لمتابعة كافة المباريات باستمرار، كما وضحنا معه البرامج الرياضية المذاعة على القناة.