تردد بانوراما يوم

تردد بانوراما يوم

تردد بانوراما يوم
تردد بانوراما يوم

تردد بانوراما يوم من الممكن ضبطه واستقباله على جميع أجهزة الاستقبال المختلفة، وهي من أهم القنوات التابعة لشبكة قنوات بانوراما، حيث تقوم بعرض مسلسل كامل في اليوم الواحد، وهو ما يسهل من إمكانية مشاهدة المسلسل في وقت قصير، وهو ما يفضله الكثير من المشاهدين.

تردد بانوراما يوم

تردد بانوراما يوم
تردد بانوراما يوم

بعد ضبط تردد بانوراما يوم يمكن مشاهدة العديد من المسلسلات المتنوعة والمميزة في يوم واحد فقط، وهو الأمر الذي تنفرد به القناة بشكل حصري، حيث لا يحتاج المشاهد من الانتظار لمشاهدة حلقة واحدة في اليوم، وفيما يلي سنتناول التردد:

التردد 11258
القمر الصناعي نايل سات
الاستقطاب افقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 6/5

اقرأ أيضاً: تردد قناة دبي

تردد قناة بانوراما دراما 1 و2 الجديد

قنوات بانوراما دراما 1 و2 أيضًا يبحث عنه العديد من المشاهدين، فمن خلال القناتين يتم عرض مجموعة من أفضل المسلسلات المميزة التي يتابعها عدد كبير من المشاهدين بالوطن العربي، وفيما يلي سنوضح تردد القناة:

التردد 12341
القمر الصناعي نايل سات
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 6/5
الاستقطاب أفقي

اقرأ أيضاً: تردد قناة النهار

قنوات PNC

قنوات PNC
قنوات PNC

تضم شبكة قنوات بانوراما عدد كبير من القنوات المميزة، والتي تختص كل قناة منهم بعرض محتوى خاص بها فقط، وهو ما يميز شبكة بانوراما، وسنوضح فيما يلي جميع القنوات والترددات الخاصة بها:

القناة بانوراما كوميدي بانوراما أكشن بانوراما فود بانوراما فيلم
التردد 10815 12379 12341 11219
معدل الترميز 27500 27500 27500 27500
معامل تصحيح الخطأ 6/5 6/5 6/5 6/5
الاستقطاب أفقي أفقي أفقي أفقي

اقرأ أيضاً: تردد قناة بطوط

تردد بانوراما ألوان 2022

  • قناة بانوراما ألوان من أكثر القنوات المميزة التي تمكنت من تحقيق ملايين المشاهدات خلال فترة قصيرة من انطلاقها، فهي من القنوات المجانية التي يمكن مشاهدتها دون الحاجة إلى دفع اشتراكات.
  • عرفت القناة باسم (دراما ألوان التركي)، وهو الاسم الذي أطلقه عليها المشاهدين، وذلك لقيام القناة بعرض عدد كبير من المسلسلات التركية التي يتابعها العديد من المشاهدين بالوطن العربي، ومن أشهرها مسلسل (قيامة ارطغرل).
  • تميزت القناة أيضًا بقلة الفواصل والإعلانات خلال عرض حلقات المسلسل، وهو ما عزز من شهرة القناة خلال فترة قصير.
  • تحرص القناة على عرض مسلسلات متنوعة ما بين الرومانسي، والأكشن، والدراما، والكوميدي، وهو ما قابله المشاهدين باستحسان كبير حيث تتماشى مع مختلف الأذواق.
  • من أهم مميزات القناة الجودة العالية التي تُبث بها المسلسلات على القناة، وهو ما يفضله المشاهدين لما يسهم في متابعة المسلسل بإحساس أفضل.
  • تمتلك القناة ترددين على القمرين الصناعيين نايل سات وعرب سات، وهو كالآتي:
القمر الصناعي عرب سات نايل سات
التردد 11595 10853
معدل الترميز 27500 27500
معامل تصحيح الخطأ 6/5 6/5
الاستقطاب رأسي أفقي

إلى هنا ينتهي مقالنا حول تردد بانوراما يوم، وهي القناة المتخصصة في عرض مسلسل كامل بجميع حلقاته في يوم واحد، والتي لاقت استحسان كبير من المشاهدين منذ بداية انطلاقها.