التخطي إلى المحتوى

تعد قناة دراما بدوية من أشهر القنوات البدوية التي تقدم المسلسلات الخليجية والبدوية لذا يبحث الكثير عن تردد دراما البدوية، إن قناة دراما بدوية هي قناة سعودية تم تأسيسها من أجل إحياء التراث السعودي البدوي القديم، نستعرض من خلال السطور التالية التردد الجديد للقناة بالإضافة إلى التعرف على أهم ما يميز القناة.

تردد دراما البدوية نايل سات

تردد دراما البدوية 1
تردد دراما البدوية 1

نقدم لكم في هذا الجدول تردد دراما البدوية على القمر الصناعي نايل سات كما يلي:

اسم القناة Drama Badawia
القمر الصناعي نايل سات
التردد 11137 – 10758
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
معدل الترميز 27500

بعد التعرف علي تردد دراما البدوية هنا تجد: تردد قناة النيل للاخبار

تردد قناة دراما بدوية على القمر سهيل سات

القمر الصناعي سهيل سات
التردد 11142
معدل الترميز 27500
الاستقطاب رأسي
معامل تصحيح الخطأ 5/6

شاهد أيضًا: تردد قناة اون سبورت

نبذة عن قناة دراما بدوية

  • تعتبر قناة دراما بدوية هي من أبرز القنوات السعودية التي تعبر عن الحياة البدوية من كافة النواحي، علاوة على أنها قناة تقدم أجمل المسلسلات الخليجية.
  • أطلقت قناة دراما بدوية أول بث مباشر لها عام 2013 ومنذ ذلك الوقت تمكنت القناة من تحقيق أكبر عدد من المشاهدات في وقت قصير جدًا.
  • قدمت القناة مجموعة كبيرة من أقوى المسلسلات الخليجية وهو الأمر الذي يجعل الكثير من المشاهدين من الخليج العربي يبحثون عنها لما يجدونه من متعة أثناء متابعتها.
  • تمكنت القناة من نقل محتوى قوي يعبر عن طبيعة الحياة البدوية لكافة أنحاء العالم بصورة متميزة وراقية ودون أي تجاوز أو إساءة للبدو.

تردد قناة دراما بدوية على القمر سهيل سات

تردد قناة دراما بدوية على القمر سهيل سات
تردد قناة دراما بدوية على القمر سهيل سات

تتميز قناة دراما بدوية بالكثير من المميزات التي جعلت منها القناة الخليجية الأولى في الوطن العربي الحاصلة على أعلى نسبة مشاهدة لعل من أبرز تلك المميزات ما يلي:

  • تتميز القناة بتقديم محتوى هادف وبناء يساعد على توسعة مدارك وثقافة المجتمع والمشاهدين والعمل على تنمية القدرات المعرفية بالبيئة البدوية وكيفية حياتهم والعادات والتقاليد الخاصة بهم.
  • علاوة على أنها قناة تتميز بعرض محتوى لا يتعارض مع العادات والتقاليد الخاصة بالعرب كما أنها لا تقدم أي محتوى يسيء للدين الإسلامي بأي صورة من الصور.
  • يحصل المشاهدين على القناة والاستمتاع بكل ما تقدمه بشكل مجاني من خلال إعادة ضبط التردد على القمر الصناعي نايل سات.
  •  تسعى قناة دراما بدوية بشتى الطرق إلى مواكبة التطور التكنولوجي وذلك من خلال إنشاء القناة صفحات رسمية لها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي سواء كان الفيس بوك أو انستجرام وذلك حتى يتمكن المشاهدين من التعرف على مواعيد المسلسلات والبرامج التي تقدمها القناة.
  • من الجدير بالذكر أن القناة تمتلك أيضًا بث مباشر على التطبيق يوتيوب وذلك حتى يتسنى للجمهور متابعة القناة من أي مكان وفي أي وقت.
  • علاوة على أنها القناة الخليجية الوحيدة التي تقدم المسلسلات الخليجية القديمة وهي من أكثر المسلسلات التي يبحث عنها المشاهدين.
  • إلى جانب أنها تعرض المحتوى التراثي التاريخي والذي يحكي الكثير من قصص الماضي.

قد يهمك أيضًا:  تردد قناة دراما الوان

برامج قناة دراما بدوية

كما سبق وأن ذكرنا أن قناة دراما بدوية تتميز بتقديم الكثير من المسلسلات الخليجية والبدوية القديمة والتي حازت على إعجاب الكثير من المشاهدين نذكر منها ما يلي:

  • مسلسل ابن حران وهو مسلسل درامي رومانسي تميز بنهايته الحزينة والتي تؤكد على مدى تمسك المجتمع البدوي بالعادات والتقاليد.
  • أيضًا مسلسل عُمر بن الخطاب وهو ذلك المسلسل الديني التاريخي الذي يروى عن مدى عدل عمر في فترة حكمه للمسلمين.
  • مسلسل راس غليص وهو المسلسل الذي يعرض من خلال أحداثه الكثير من العادات والتقاليد الخاصة بالبدو.

في النهاية قدمنا لكم تردد دراما البدوية على القمر الصناعي نايل سات وسهيل سات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *