تردد فوكس موفيز

تردد فوكس موفيز

تردد فوكس موفيز
تردد فوكس موفيز

يبحث الكثير من المشاهدين من حول الوطن العربي عن تردد فوكس موفيز حيث تعد مجموعة قنوات فوكس موفيز من أفضل القنوات التي تعرض العديد من الأفلام والمسلسلات المشهورة، حرصت الإدارة العامة القائمة على القناة بتغيير الترددات لمجموعة القنوات للاستمتاع بمشاهدة عالية الجودة بدون تشويش أو انقطاع للإرسال أثناء البث، نتعرف سويًا من خلال السطور التالية على تردد مجموعة قنوات فوكس موفيز على كل من العرب سات والنايل سات.

تردد فوكس موفيز

تردد فوكس موفيز
تردد فوكس موفيز

نقدم لكم تردد فوكس موفيز على القمر الصناعي نايل سات كما يلي:

التردد” 11603
معدل الترميز 27500
القمر الصناعي نايل سات
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 7/8

 

اقرأ أيضًا: تردد قناة الحوار

تردد قنوات فوكس أفلام

تمكنت مجموعة قنوات فوكس سينما من جذب أكبر عدد ممكن المشاهدين وذلك من خلال ما تقدمه من محتوى مثير للاهتمام وهو ما يجعل الكثير يبحث عن تردد فوكس موفيز على القمر الصناعي نايل سات كما يلي:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11562
الاستقطاب رأسي
معامل تصحيح الخطأ 7/8
معدل الترميز 27500

تردد قناة فوكس سبورت

القمر الصناعي نايل سات 102/ 101
تردد القناة 11804
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الاستقطاب أفقي

شاهد أيضًا: تردد قناة فنون عربسات

مميزات قناة فوكس سينما

مميزات قناة فوكس سينما
مميزات قناة فوكس سينما

تتمتع قناة فوكس سينما بالكثير من المميزات وهو الأمر الذي جعل الكثير من المشاهدين والمتابعين يبحثون عن تردد فوكس موفيز لعل من أبرز ما يميزها ما يلي:

  • تركيز القناة على عرض أبرز الأفلام الإعلامية والتي توضح القضايا الإجتماعية والأخلاقية والتي تهدف لبناء أسس راسخة في الأسرة العربية والسعي نحو حل المشاكل الموجودة في المجتمع العربي.
  • كما أنها قناة تهتم بعرض مشاهدات ممتعة وشيقة للجمهور وهي التي تجمع بين الجانب الترفيهي والوعي القائم على الهوية العربية إلى جانب أنها تمتثل لكل من المعايير لشرقية و الأنظمة الدولية أيضًا.
  • يمكن الحصول على المحتوى المقدم من القناة بشكل مجاني من خلال الأقمار الصناعية النايل سات والعرب سات وبدون تشفير وذلك من أجل تعزيز مكانتها التنافسية بين قنوات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
  • كما أنها قناة لها أحقية في بث العديد من الأفلام الاجتماعية علاوة على أنها قناة تقوم على تنوع محتواها من أجل الاستمرار وهو ما يساعدها على تلبية كافة الأذواق المختلفة للجمهور.
  • تحرص مجموعة قنوات فوكس على تزويد متابعيها بمؤثرات بصرية نقية وهو ما يدفعها لإستعمال أفضل أنظمة البث المدعوم بنظام SD والتي تستخدم لكافة أجهزة الرسيفرات.

تردد قناة فوكس كلاسيك

يمكن ضبط كافة ترددات كافة قنوات فوكس وذلك من خلال التردد الجديد كما يلي:

القمر الصناعي نايل سات 7 غرب
التردد 10873
الاستقطاب رأسي
معدل الترميز 27500

اقرأ أيضًا: تردد قناة mbc max

مميزات قناة فوكس كلاسيك

تتميز قناة فوكس كلاسيك بالكثير من المميزات التي جعلت منها قناة ناجحة وشائعة على أوسع نطاق نذكر منها ما يلي:

  • تقدم قناة فوكس كلاسيك محتوى درامي كلاسيكي فريد من نوعه يجمع بين المحتوى الترفيهي والتعليمي، كما أنها تقدم محتوى يلبي الكثير من أذواق المشاهدين من كافة أنحاء الوطن العربي.
  • تضم القناة مكتبة كبيرة وضخمة من البرامج التليفزيونية الكلاسيكية وذلك لأنها قناة تحرص بشكل كبير على اختيار محتواها بعناية كبيرة وذلك وفقًا لمعايير عربية و ضوابط دولية.
  • بالإضافة إلى تزويد القناة متابعيها برؤية جذابة وذلك من خلال تفعيل سياسات تلبي جميع الأذواق العربية فهي تستخدم أفضل نظام للبث عالي الجودة مدعم من قبل نظام SD.
  • تعمل القناة على عرض كافة برامجها وأفلامها من خلال القمر الصناعي النايل سات الغير مشفر وذلك من أجل تعزيز موقعها التنافسي بين دول الوطن العربي وشمال أفريقيا.

في النهاية قدمنا لكم تردد فوكس موفيز على كافة الأقمار الصناعية وتردد قناة فوكس كلاسيك بكل تفاصيلها.