تردد قناة أورينت

تردد قناة أورينت

تردد قناة أورينت
تردد قناة أورينت

تردد قناة أورينت الجديد يمكنه أن يكون الحل الأمثل لعلاج مشاكل قطع الإرسال أو التشويش.. كما يعد من بين أولويات العديد من المتابعين والمشاهدين لتلك القناة الفضائية، وإليك تلك التفاصيل على النحو الآتي.

اقرأ أيضًا: تردد قناة اون سبورت

تردد قناة أورينت

تردد قناة أورينت.
تردد قناة أورينت.

في حال أن كنت أحد مشاهدي قناة أورينت.. فقد ترغب في التعرف على تردد قناة أورينت الجديد، وإليك تلك التفاصيل في الجداول الآتية:

اسم القناة أورينت
القمر الصناعي هوت بيرد
التردد 11642
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27599 هيرتز
معامل تصحيح الخطأ 3/4

 

اسم القناة أورينت
القمر الصناعي نايل سات
التردد 11678
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 3/4
معدل الترميز 27500

نبذة عن قناة أورينت

نبذة عن قناة أورينت
نبذة عن قناة أورينت

واحدة من القنوات الفضائية السورية الإخبارية التي حققت نجاحًا باهرًا في فترة قصيرة للغاية.. مع العلم أن المرة الأولى التي تم إطلاق بث تلك القناة كانت في عام 2009، وقد كانت تحمل شعار “من يسمع ليس كأنه قد رأى”.

من هنا نشير إلى أن بداية تلك القناة كانت تتمثل في نقل الانتفاضة العراقية.. وقد كانت تنقلها بصورة مباشرة، وفيما بعد باتت تهتم الشأن السوري والعربي.. وكان معروفًا عنها أنها من القنوات الفضائية الحيادية التي تنقل الصورة كما هي إلى المشاهد العربي.. وإليك أبرز البرامج التي تختص بنقلها عبر الآتي:

  1. برنامج النساء أولًا.
  2. قصة المدينة.
  3. برنامج على حد قولهم.
  4. اكتشف سوريا.
  5. برنامج مقامات الشام.
  6. سوبر برس.
  7. برنامج حياة الآخرين.
  8. أضواء المدينة.
  9. برنامج اقتصاد الشرق.

اقرأ أيضًا: تردد قناة بانوراما دراما

أهم مزايا قناة أورينت

أهم مزايا قناة أورينت
أهم مزايا قناة أورينت

إليك العديد من المزايا التي تتضمنها قناة أورينت الفضائية.. والتي جاءت كما يلي:

  • من القنوات الفضائية التي تتسم بالحيادية الشديدة.. مما جعلها تنال إعجاب وثقة العديد من المشاهدين.
  • المحتوى الإخباري المعروض من خلالها.. يمكنه أن يتناسب مع مختلف المراحل العمرية؛ نظرًا لأنها لا تعرض المشاهد أو الألفاظ الخارجة التي تتنافى مع العادات والتقاليد العربية المتعارف عليها.
  • من الممكن الاعتماد عليها في التعرف على أحداث الواقعة في الوطن العربي في الوقت الراهن.. لأنها لا تهدف إلى تلوين الحقائق أو التغيير فيها.
  • تضم باقة من أفضل المذيعين والإعلاميين.. من يملكون القدر الكافي من الخبرة في هذا المجال.
  • تعتمد تلك القناة على استخدام أحدث الوسائل التكنولوجية.. مما يجعل من السهل التواصل مع القائمين على العمل بها من خلال منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • تقدم تلك القناة الفضائية المحتوى الخاص بها بصورة مجانية للمشاهدين.. دون الحاجة إلى الاشتراك الشهري أو السنوي.
  • تتسم تلك القناة بالجودة العالية والصوت النقي.. كما تعرض المحتوى الخاص بها على مدار 24 ساعة دون قطع الإرسال.
  • تلك القناة بعيدة عن مشاكل قطع الإرسال.. لذا فهي تسعى إلى تغيير التردد الخاص بها بين الحين والآخر في سبيل توفير الجودة إلى المشاهدين.
  • تسعى إلى تقديم العديد من البرامج المتنوعة التي تتناسب مع مختلف الأذواق والأعمار من المشاهدين.. بالإضافة إلى إمكانية الاعتماد عليها في التعرف على القضايا المتربطة بالأراضي السورية في جميع الأوقات.
  • تقدم تلك القناة العديد من البرامج التي تعتمد على الحراك الثقافي.. بالإضافة إلى أن البرامج التي تعرض من خلالها يمكنها أن تشتمل على اهتمامات العديد من الشباب، وبالتالي فقد تنال إعجابهم وتزيد من حجم المشاهدات الخاصة بها.

اقرأ أيضًا: تردد فوكس موفيز

فيما سبق تعرفنا على تردد قناة أورينت الجديد على القمر الصناعي نايل سات.. وهو 11678، بينما تردد القناة ذاتها على القمر الصناعي هوت بيرد هو 11642.